7 نجمات تألقن بصيحة الكروب توب وظهرن بإطلالات صيفية وألوان مبهجة

موضة الكروب توب يبدو أنها باتت مسيطرة على إطلالات عدد من النجمات مؤخرًا، اللواتي اخترن أن يظهرن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي بأزياء صيفية مبهجة نالت إعجاب الجمهور وتعتمد على صيحة الكروب توب.

ناهد السباعي

كان من أحدث النجمات اللواتي قررن الظهور بالكروب توب المبهج في فصل الصيف، كانت النجمة المصرية ناهد السباعي التي نشرت عبر حسابها على انستجرام صورًا جديدة التقطت لها مؤخرًا، أطلت فيها بإطلالة صيفية مبهجة عبارة عن سروال مستقيم مطبع بالورود الملونة بألوان مختلفة ما بين الوردي والأزرق والأصفر، مع كروب توب من نفس النقشة مع حمالات رفيعة ملتفة على الرقبة وكشكش زين منتصف التوب، وجاءت تلك الإطلالة من دار Suavity.

غ
ناهد السباعي باطلالة انيقة 

في إطلالة أخرى ظهرت بها مؤخرًا، ارتدت تنورة منقوشة برسومات مختلفة مع كروب توب بفتحة رقبة على شكل حرف v، وبأكمام فضفاضة متوسطة الطول مع أربطة عند الخصر، وكل من الإطلالتين نالتا إعجاب الجمهور بمجرد أن كشفت عنهما النجمة ناهد السباعي.

بل
ناهد السباعي باطلالات انيقة بالكروب توب 

هنا الزاهد

النجمة هنا الزاهد أطلت مؤخرًا بإطلالة صيفية مبهجة باللون الوردي الجريء، فارتدت سروال واسع من هذا اللون، ونسقت معه كروب توب باللون نفسه، ولكن بدرجة أفتح قليلًا، وتميز الكروب توب بكونه واسعًا مع حمالات رفيعة حول الرقبة، وتميزت تلك الإطلالة ببساطتها وأناقتها، ولائمت أجواء الصيف الحارة.

بل
هنا الزاهد باطلالة باللون الوردي 

مايان السيد 

النجمة المصرية الشابة مايان السيد حرصت على مشاركة الجمهور بلقطات من إجازتها الصيفية والتي ظهرت في إحدى الصور التي نشرتها على انستجرام وهي مرتدية تنورة باللون الأخضر مطبعة بالورود الصغيرة، ونسقت مع تلك التنورة كروب توب باللون الأبيض بدون أكتاف وحذاء مفتوح بإحدى درجات اللون الذهبي.

غ
اطلالة مايان السيد بالكروب توب 

هبة نور 

النجمة هبة نور تألقت كذلك مؤخرًا بإطلالة صيفية مبهجة باللون الوردي عبارة عن تنورة بفتحة ساق طويلة من أحد الجانبين، ومطبعة بالورود المبهجة كذلك، والمتصلة بكروب توب بأكمام متوسطة الطول وفتحة رقبة على شكل حرف V، ونسقت مع تلك الإطلالة قبعة من اللون الوردي الفاتح وأمسكت بحقيبة بيضاء.

بل
هبة نور باطلالة صيفية مبهجة

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ظهرت مؤخرًا بإطلالة كاجوال عبارة عن سروال من الجينز الأزرق، ونسقت معه كروب توب باللون الأسود بفتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات أنيقة وحذاء باللون البيج من شانيل وحقيبة خضراء من هيرميس.

غ
هيفاء وهبي باطلالة عملية

نسرين طافش

النجمة نسرين طافش حرصت على مشاركة الجمهور مؤخرًا بصور لها من أحدث إطلالاتها الصيفية، والتي ارتدت فيها تنورة مبهجة منقوشة، سيطر عليها اللون الأحمر، وتميز تصميمها بكونها واسعة وبفتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت نسرين معها كروب توب بدون أكتاف من القماشة واللون نفسه، مع عقد من نفس اللون الأحمر.

بل
نسرين طافش بالكروب توب 

روان بن حسين

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تألقت مؤخرًا في إطلالة صيفية مبهجة عبارة عن سروال واسع منقوش برسومات هندسية ملونة بألوان مبهجة، ونسقت معه كروب توب بدرجات مختلفة من اللون الأزرق، ووضعت فوقه سترة قصيرة مفتوحة من نفس خامة السروال، مع أكمام طويلة وضيقة.
 

غ
روان بن حسين 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام