اجمل موديلات فساتين زفاف قطعتين للعروس الرفيعة موضة 2020

فستان من hailey paige

فستان من hailey paige

فستان من lakum

فستان من lakum

فستان من pronovias

فستان من pronovias

فستان من rime arodaky

فستان من rime arodaky

فستان من مجموعة willowby

فستان من مجموعة willowby

فستان من  willowby

فستان من willowby

فستان من gracy accad

فستان من gracy accad

فستان من monique lhuillier

فستان من monique lhuillier

فستان من tadashi shoji

فستان من tadashi shoji

برزت خلال السنوات الأخيرة موديلات وتصاميم فساتين زفاف مميزة وغريبة ومنها اتسمت بالجرأة للعروس التي ترغب في اطلالة مختلفة.

"هي" تعرض اجمل موديلات فساتين زفاف قطعتين للعروس الرفيعة موضة 2020.

تناسب هذه القصة صاحبات الجسم الرفيع وننصح العروس الجريئة بإتباع هذه الموضة فهي باتت منذ سنوات صيحة رائجة لفساتين الزفاف وهي عبارة عن كروب توب  crop top تكشف جزء من البطن أو طويلة لكنها ضيقة على الجسم وتنورة طويلة أو قصيرة بمختلف الموديلات.

اخترنا من عروض 2020 مجموعة فساتين زفاف ملفتة مثل فستان Pronoviasمؤلف من كروب توب قصيرة وضيقة بأكمام منسدلة off shoulder  مع تنورة طويلة مزينة بالريش على أطرافها، وفستان من Rime Arodakyناعم جاء كروب توب ضيقة تكشف البطن مع تنورة منسدلة وهذين التصميمين يناسبان صاحبات القامة الطويلة.

وانتقينا فستان من Hailey Paige  قطعتين كروب توب ضيقة وتنورة طويلة ومنفوشة بطبقات متعددة، ومن مجموعة Monique Lhuillier اخترنا فستان جاء بكروب توب بدون أكمام من قماش الدانتيل وتنورة منسدلة وواسعة قليلا.

كما لفتنا للعروس الرفيعة فستان قطعتين من Willow By  كروب توب بحمالات رفيعة ومفتوحة عند الصدر مع تنورة منفوشة مطرز بالكامل من الورود وفستان آخر جمع بين قماش الدانتيل والتول بحمالات متوسطة وتنورة طويلة.

كذلك وقع اختيارنا على فستان من مجموعة Tadashi Shoji باللون العاجي ومطرز بالورود مع كروب توب بحمالات عريضة وتنورة منسدلة، وفستان من Gracy Accad  بأكمام قصيرة وياقة عالية من قماش الدانتيل مع تنورة منفوشة ball gown ، وفستان من Lakum من قماش الساتان اللامع جاء بكروب توب مع حمالات رفيعة ومفتوح عند الصدر على شكل v  مع تنورة متوسطة الطول تصل تحت الركبة.

هذه اجمل موديلات فساتين زفاف قطعتين للعروس الرفيعة موضة 2020، اختاري منها الفستان الذي يناسب جسمك واطلالتك خلال هذا اليوم.