موديلات حقائب نسائية باللون البني ‬لخريف 2022

يعتبر اللون البني من التدرجات الرائجة التي تضمن لك اطلالة كلاسيكية ساحرة لخريف 2022 مع انتقاء القطع المتنوعة والمتجددة التي تبرز بشكل لافت مهما ارتديت من ملابس. فكوني السباقة في تنسيق موديلات حقائب يد باللون البني الفاتح أو الداكن وفقاً لذوقك.

اخترنا لك من خلال الصور، احدث موديلات حقائب نسائية باللون البني لخريف 2022 بأحجام متعددة تتناسب مع ذوقك.

حقائب بنية كبيرة من الفرو

حقائب بنية كبيرة من الفرو

اذا كنت من محبات الحقائب الكبيرة، احرصي أن تكون مريحة من خلال المسكة العالية قليلاً، وانتقي اللون البني الداكن بأسلوب قوي ومميز مع تفاصيل الفرو النافرة على كامل القطع الطكبيرو بأسلوب راقي مناسب لساعات النهار من وحي دار Ermanno Scervino.

حقائب بنية صغيرة ونافرة

حقائب بنية صغيرة ونافرة

كما يمكنك اختيار حقائب نسائية باللون البني لخريف 2022 مع القصة المربعة والصغيرة من Miu Miu بتفاصيل ساحرة مع مزيج الجلد والنقشات النافرة التي يمكنك تنسيقها مع السلاسل الذهبية المترابطة والطويلة بأسلوب ملفت.

حقائب بنية على شكل علبة

حقائب بنية على شكل علبة

من اجمل موديلات حقائب يد باللون البني تلك التي تبرز على شكل علبة، اختاريها من دارLouis Vuitton مع النقشات الفاهرة والهندسية باللون الذهبي، الى جانب مسكة اليد الصغيرة التي تضمن لك أناقة استثنائية.

حقائب بنية بأقمشة القش

حقائب بنية بأقمشة القش

ومن احدث صيحات حقائب اليد باللون البني لاطلالات خريف 2022، تألقك بموضة القش البني مع الخطوط المترابطة الهندسية مع مسكة اليد الصغيرة والمريحة مع مسكة اليد الخشبية الفاتحة من دار Daniela Gregis.

حقائب بنية بأقمشة الجلد

حقائب بنية بأقمشة الجلد

ولا تتخلي عن احدث حقائب يد باللون البني مع القطع الجلدية اللماعة التي تجعل أناقتك ملفتة على طريقة دارJil Sander مع الدوائر الفضية الامامية، الى جانب مسكة اليد الجلدية الطويلة المنسدلة على الجوانب للحصول على أناقة ملفتة.