موديلات حقائب نسائية باللون الأخضر لإطلالة حيوية في رمضان 2022

في موسم الربيع والصيف تفضّل الكثير من النساء اختيار إكسسوارات وإطلالات بألوان حيوية، ومن بينها برزت لهذا الموسم موضة موديلات حقائب نسائية باللون الأخضر والتي ستكون رفيقة مثالية لأزيائك. ومن وحي عروض أزياء أشهر دور الأزياء، اخترنا لك عدداً من موديلات حقائب نسائية لإطلالة حيوية في رمضان 2022.

من موديلات حقائب نسائية لإطلالة حيوية في رمضان 2022

موديلات حقائب نسائية باللون الأخضر

نبدأ من دار Etro التي خصصت ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2022 مساحة واسعة لموديلات حقائب نسائية باللون الأخضر، فمع الفستان المزيّن بالنقشات صممّت الحقيبة الكبيرة التي تميّزت بمزيج الجلد البني والقماش المطبوع بنقشة الفستان نفسها. وفي لوك آخر قدّمت الدار تصميم حقيبة اليد الكبيرة باللون الأخضر الداكن ونسّقتها مع الفستان الأبيض والأخضر.

قدّمت Etro تصميم حقيبة اليد الكبيرة باللون الأخضر الداكن ونسّقتها مع الفستان

ولإطلالات راقية وعملية في الوقت نفسه، قدّمت دار Valentino موديلات حقائب نسائية باللون الأخضر، مثل الحقيبة الكبيرة بمقبض قصير مع شعار الدار باللون الذهبيّ. كذلك، صممت دار جورج حبيقة Georges Hobeika حقيبة الجلد باللون الأخضر الباستيل والتي تميّزت بحجمها الكبير والعمليّ وقد زيّنتها وردة معدنية مع مقبضين قصيرين وحزام طويل قابل للتبديل.

الحقيبة الكبيرة بمقبض قصير مع شعار دار فالنتينو باللون الذهبيّ

اللون الأخضر الفوسفوري كان حاضراً بقوة على منصات عروض الأزياء، وقد زيّن أيضاً موديلات حقائب نسائية. من Versace التي نسّقت مع الإطلالة باللون الأخضر الفوسفوري حقيبة باللون نفسه تميّزت بحزام على شكل سلسال مع حقيبة صغير متصلة بها، أو اختاري إطلالة ملوّنة ونسّقيها مع الحقيبة التي تجمع بين المادة الشفافة والجلد باللون الأخضر. كذلك تألقي باللون الأخضر الفوسفوري من خلال تنسيق البنطلون بنقشة المربعات مع التوب ذات الأكمام الطويلة، وأكملي اللوك بحقيبة يد من MSGM.

Versace نسّقت مع الإطلالة باللون الأخضر الفوسفوري حقيبة باللون نفسه تميّزت بحزام على شكل سلسال

إختاري موديلات حقائب نسائية باللون الأخضر لتنسيقها مع أزياء باللون الأخضر من وحي عرض ازياء Tod's حيث نسّقت الدار الحقيبة مع الجاكيت الواسعة. أما لإطلالة سهرة فلا بدّ من اختيار حقيبة يد دار Ermanno Scervino المزينة بالترتر والتي تميّزت أيضاً بشكلها البيضاوي.

حقيبة يد دار Ermanno Scervino المزينة بالترتر والتي تميّزت أيضاً بشكلها البيضاوي

اخترنا لك بالصور مجموعة موديلات حقائب نسائية باللون الأخضر لإطلالة حيوية في رمضان 2022.