في اليوم الوطني الإماراتي.. حسابات انستقرام إماراتية رياضية ستدفعك لممارسة الرياضة

في اليوم الوطني الإماراتي، اخترنا لك حسابات لرياضيات من "انستقرام" الذي بات اليوم يتصدر لائحة مواقع التواصل الاجتماعي الاكثر استخداماً من قبل محبات الرياضة اللياقة البدنية اللواتي وجدن هذه الوسيلة لنشر صورهن واظهار لياقتهن وانضباط اجسادهن. فإن كنت تبحثين عن مصدر الهام أو دليل لتشجعيك على ممارسة الرياضة، خذي جولة بين هذه الحسابات الإماراتية وتأكدي أنك ستعثرين على كل المعلومات والنصائح التي تتعلق بالرشاقة والرياضة.

حسابات انستقرام اماراتية رياضية ستدفعك لممارسة الرياضة  

حساب أمل مراد

أمل مراد
أمل مراد

أمل مراد هي من محبات اللياقة البدنية، ومدربة باركور، ومتحدثة تحفيزية، ومدربة تمارين جمبازية. حسابها مليئ بفيديوهات التمارين ونصائح حول نمط الحياة العامة والتغذية، وهو حساب سيدفعك لزيارة الصالة الرياضية.

تابعي حسابها على انستقرام: @ leap.of.hope

حساب شهد بودبس

شهد بودبس
شهد بودبس

هي لاعبة المنتخب الوطني الإماراتي للياقة البدنية. تشكلّ شهد بودبس مصدر وحي كبير في تعزيز مكانة المرأة الإماراتية وقدرتها على المنافسة في مختلف الجوانب، ومنها الرياضية، وأنها قادرة على ذلك بالاستعانة بالمزيد من العزيمة والإصرار. تعتبر اللياقة البدنية رابعة الرياضات الرئيسة التي تمارسها شهد بودبس، إضافة إلى كرة القدم و"الكروس فيت" وألعاب القوى، وتميزت فيها جميعاً لتُشكل علامة رياضية مميزة بين الإماراتيات في المجال الرياضي.

تابعي حسابها على انستقرام: @ shahad.budebs

حساب زهرة لاري

زهرة لاري
زهرة لاري

تعد الإماراتية زهرة لاري أحد الرياضيات الإماراتيات اللاتي حولّن النجاح إلى واقع ملموس ورفعن اسم الإمارات عالياً في المحافل الدولية. تعد زهرة لاري أول فتاة متزلجة محجبة تشارك في الدورة التاسعة والعشرين للألعاب الجامعية الشتوية، التي أقيمت في مدينة كراسنويارسك بجنوب شرقي روسيا. بدأت زهرة مشوارها الناجح في عالم التزلج بعد إنضمامها إلى الاتحاد الدولي للتزحلق على الجليد وهي في عمر 16 عامًا فقط. حساب زهري لاري مليء بالطاقة والحيوية والأنشطة التي تقوم بها لاري، والأهم تحفزك وتدفعك على تحقيق أحلامك.

تابعي حسابها على انستقرام: @zahralari

حساب آمنة الحداد

آمنة الحداد
آمنة الحداد

آمنة الحداد هي شخصية ملهمة رائدة وخبيرة في الرياضة النسائية. اشتهرت بكسرها للسقف الزجاجي بصفتها رافعة أثقال أولمبية من الإمارات العربية المتحدة والتي ساهمت في تصفيات أولمبياد ريو 2016. وهي أيضاً أول امرأة عربية تنافس في CrossFit Asia Regionals في العام 2012. وإضافة إلى تمكينها للنساء في مجال الرياضة، وضعت الحداد بصمتها أيضاً في مجال الصحة العقلية، حيث أنها أول إماراتية تحصل على زمالة روزالين كارتر لصحافة الصحة النفسية في دولة الإمارات. ومع أنها تقاعدت في العام 2016، إلا أنها في حسابها لا تزال تلهم العديد من الأشخاص عن طريق عملها في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية، والكتابة عن مختلف المواضيع مثل الرياضة، والصحة العقلية، وتمكين النساء.

تابعي حسابها على انستقرام: @ amna.s.alhaddad

حساب اسماء الجناحي

أسماء الجناحي
أسماء الجناحي

أسماء الجناحي تحطم الصور النمطية في مختلف الساحات. استطاعت اللاعبة الإماراتية أن تثبت حضورها وترفع راية الإمارات على منصات التتويج، بعد مسيرة حافلة بالمنجزات، فهي بطلة المبارزة بالسيف، ومهندسة البرمجة، وصاحبة العديد من الألقاب في سباقات "ترايثلون".

تابعي حسابها على انستقرام: @ oozyaljanahi