النسخة الإلكترونية

رحمة رياض تخطف الأنظار بإحساسها في أداء أغانيها خلال حفلها باليوم الوطني الإماراتي الـ50..بالفيديو

رحمة رياض في اليوم الوطني الاماراتي
1 / 5
رحمة رياض في اليوم الوطني الاماراتي
رحمة رياض في حفل سابق
2 / 5
رحمة رياض في حفل سابق
رحمة رياض في ظهور سابق
3 / 5
رحمة رياض في ظهور سابق
احدث ظهور لرحمة رياض في اليوم الوطني الاماراتي
4 / 5
احدث ظهور لرحمة رياض في اليوم الوطني الاماراتي
رحمة رياض تتألق بحفلها في اليوم الوطني
5 / 5
رحمة رياض تتألق بحفلها في اليوم الوطني

رحمة رياض النجمة العراقية شاركت عدد من النجوم وأبرزهم الفنان الإماراتي فايز السعيد في حفلات اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، والتي أقيمت مساء الخميس الموافق 2 ديسمبر على كورنيش الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة.

رحمة رياض تتألق في حفلها باليوم الوطني الإماراتي

رحمة رياض تألقت خلال الحفل الذي حضره عدد من محبيها وقدمت العديد من الأغاني المميزة التي تفاعل معها الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشادوا بصوتها وأغانيها وإحساسها المميز.

وتداول البعض على مواقع التواصل المختلفة لقطات من الحفل الذي أطربت فيه النجمة العراقية جمهورها، كما بثت قناة الفجيرة الحفل مباشرة على الهواء، كما بثته كذلك على بعض من حساباتها الرسمية.

رحمة رياض تحتفل باليوم الوطني الإماراتي

وكانت رحمة رياض قد هنأت الشعب الإماراتي باليوم الوطني الخمسين عبر حسابها على تويتر، وكتبت: "كل عام ودولة الإمارات الشقيقة وشعبها الأعزاء بخير، حفظ الله بلادكم في عزّ ورخاء وتطور وازدهار دائم، وأدام الله عليكم الأمن والأمان". 

الجدير بالذكر أن رحمة رياض أحيت أكثر من حفل مؤخرًا في بلدان مختلفة ومنها العراق ضمن فعاليات مهرجان بابل الدولي حيث خطفت أنظار جمهورها وتألقت بغناء العديد من الأغاني المميزة التي اشتهرت بها.

أحدث نشاطات رحمة رياض الفنية

وطرحت الفنانة رحمة رياض مؤخرًا أيضًا فيديو كليب الأغنية الرسمية لبطولة كأس العرب على قناتها بيوتيوب، وهي بعنوان "حجرة ورقة مقص"، مع الفنان عبد الله لويس، وكشفت تفاصيل الأغنية على حسابها بانستجرام وقالت: "حجرة ورقة مقص.. أغنية كأس العرب الرسمية، شاهدوا مفاجأة كأس العرب الآن على قناتي الرسمية في اليوتيوب، كلمات حميد البلوشي، ألحان عبد العزيز لويس، توزيع  طلال العيدان"، وتصدرت الأغنية الترند بمجرد طرحها ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها.

الصور من حساب رحمة رياض بانستجرام وقناة الفجيرة 

×