أشهر الشائعات.. زواج أنجلينا جولي و جينيفر لوبيز واعتزال ساندرا بولوك

كيتي هولمز (Katie Holmes) وجيمي فوكس (Jamie Foxx) يخططان للإعلان عن علاقتهما الرومانسية

كيتي هولمز (Katie Holmes) وجيمي فوكس (Jamie Foxx) يخططان للإعلان عن علاقتهما الرومانسية

ساندرا بولوك (Sandra Bullock) ستغادر هوليوود

ساندرا بولوك (Sandra Bullock) ستغادر هوليوود

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وأليكس رودريجيز (Alex Rodriguez) يتفقان على اتفاق ما قبل الزواج

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وأليكس رودريجيز (Alex Rodriguez) يتفقان على اتفاق ما قبل الزواج

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تخطط لكتابة ونشر سيرتها الذاتية

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تخطط لكتابة ونشر سيرتها الذاتية

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) ستتزوج من ثري بريطاني

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) ستتزوج من ثري بريطاني

اليوم نستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط أنجيلينا جولي للزواج من ثري بريطاني، وتخطيط جينيفر أنستون لكتابة سيرتها الذاتية.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال الأسبوع:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) ستتزوج من ثري بريطاني:

نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن أنجيلينا جولي تخطط للزواج من ثري بريطاني بعد 6 أشهر من انفصالها عن براد بيت (Brad Pitt) وطبقا لما ذكرته الصحيفة فإن جولي تسعى حاليا لإنهاء طلاقها من بيت في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الزواج من صديقها رجل الأعمال البريطاني.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تورط جولي في علاقة عاطفية في الوقت الحالي أو تخطيطها للزواج.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تخطط لكتابة ونشر سيرتها الذاتية:

نشرت مجلة " Star" خبراً ذكرت فيه أن جينيفر أنستون تخطط للكتابة ونشر سيرتها الذاتية وطبقا لما نشرته المجلة فإن سيرة أنستون الذاتية ستركز على حياتها المضطربة، كما ستتضمن انتقادات لعدد من الرجال الذين ارتبطت بهم في الماضي وعلى رأسهم زوجها السابق براد بيت والممثل فينس فون (Vince Vaughan).

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها لكتابة سيرتها الذاتية كما قال المتحدث الرسمي أن أنستون أكدت مرات عديدة في الماضي عن عدم رغبتها في كتابة أو نشر سيرتها الذاتية.

كيتي هولمز (Katie Holmes) وجيمي فوكس (Jamie Foxx) يخططان للإعلان عن علاقتهما الرومانسية:

نشرت مجلة " Us Weekly" خبراً ذكرت فيه أن كيتي هولمز وجيمي فوكس قررا الإعلان عن علاقتهما الرومانسية بدلا من إبقائها سرا، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن هولمز كانت تفضل في السابق إبقاء علاقتها بفوكس سرا، خوفا من التغطية الإعلامية المكثفة لعلاقتها بفوكس ولكنها تشعر حاليا بأنها لم تعد ترغب في التظاهر والاختباء بعد الآن.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية بين كيتي هولمز وجيمي فوكس أو تخطيطهما للإعلان عن وجود علاقة حب تجمع بينهما.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) وأليكس رودريجيز (Alex Rodriguez) يتفقان على اتفاق ما قبل الزواج:

نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز قررا التوقيع على اتفاق ما قبل الزواج قبل القيام بخطوة الزواج، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن لوبيز ورودريجيز متفقان على خطوة توقيع اتفاق ما قبل الزواج ويريان أنها خطوة حتمية لحماية ثروتيهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز للزواج أو التوقيع على اتفاق ما قبل الزواج.

ساندرا بولوك (Sandra Bullock) ستغادر هوليوود:

 نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن ساندرا بولوك قررت الانتقال بصحبة أسرتها من مقر إقامتها في مقاطعة لوس أنجلوس إلى ولاية وايومنغ، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بولوك قررت أيضا التخلي عن العمل في هوليوود بسبب رغبتها في الابتعاد عن الأضواء والبدء في حياة جديدة في بلدة جاكسون هول في وايومنغ بصحبة صديقها براين راندال (Bryan Randall) وطفليها الصغيرين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ساندرا بولوك قوله بأن بولوك لا تخطط لاعتزال التمثيل في الوقت الحالي أو الانتقال من لوس أنجلوس.

أشهر الشائعات.. حمل جينيفر جارنر بتوأم و أنجلينا تراقب مكالمات براد بيت

أشهر الشائعات.. أنجلينا جولي تواعد توم كروز سرا وزواج سيلينا جوميز

شهر الشائعات.. لقاء براد بيت و جينيفر أنستون سرا وطلاق فيكتوريا بيكهام