النسخة الإلكترونية

هل تداوي جراحها برحلاتها.. أنجلينا جولي تنهي جولاتها بتصريح يستحق الإحترام

قالت جولي تصريح يستحق الإحترام في جينيف
1 / 6
قالت جولي تصريح يستحق الإحترام في جينيف
أنجلينا جولي كانت برفقة أطفالها في كمبوديا
2 / 6
أنجلينا جولي كانت برفقة أطفالها في كمبوديا
أنجلينا وصفت كمبويدا بأنها بلدها الثاني
3 / 6
أنجلينا وصفت كمبويدا بأنها بلدها الثاني
أنجلينا تناولت هي وأطفالها طعامها المفضل في كمبوديا
4 / 6
أنجلينا تناولت هي وأطفالها طعامها المفضل في كمبوديا
وكأن أنجلينا تساند نفسها بأطفالها
5 / 6
وكأن أنجلينا تساند نفسها بأطفالها
أنجلينا حاولت ومازالت تحاول مساعدة اللاجئين
6 / 6
أنجلينا حاولت ومازالت تحاول مساعدة اللاجئين

بعد انفصالها عن زوجها براد بيت، بعد الإنكسار الذي شعرت به كإمرأة قبل أن تكون نجمة مشهورة، بعد دموعها التي سقطت أمام الجميع.. أنجلينا جولي قامت بأكثر من جولة متنقلة هي وأطفالها بين أسيا وأوربا، هل تحاول أنجلينا جولي جبر خاطر نفسها، و مدواة إنكسار قلبها بجولات تصطحب فيها أطفالها معها، تارة من أجل التنزه وتارة أخرى لتواصل نشاطاتها الإنسانية .

كمبوديا.. أول ظهور رسمي بعد الانفصال

في أول ظهور رسمي لها بعد الانفصال عن براد بيت في سبتمبر 2016، أنجلينا جولي تظهر في موقع أنغكور الأثري في كمبوديا في 18 فبراير، حيث قّدمت فيلمها الجديد عن الجرائم المرتكبة في عهد نظام الخمير الحمر " "First They Killed My Father "أو " قتلوا أبي أولاً "، علماً أن الممثلة والمخرجة الأميركية تهتم كثيراً بكمبوديا مسقط ابنها بالتبني مادوكس وتقول " كمبوديا بلدي الثاني ".

جولي في كمبوديا لعرض أخر أفلامها

قالت جولي، إن مادوكس تمكّن من إقناعها بالتمثيل في الفيلم، مشيرة إلى أنه " لم أريد التركيز فقط على الحرب ولكن على حب الأسرة وعلى جمال البلاد وفي الحقيقة أردت أن أرسل رسالة عما مر به والدي ابني،  أردت التعرّف عليه بشكل أفضل وأردت أن أعرف هذا البلد بشكل أفضل أيضًا "، أنجلينا كانت برفقة أطفالها مادوكس، 15عامًا، وباكس، 13 عامًا، زهرة، 12 عامًا ، شيلوه، والثنائي نوكس وفيفيان، 10 و 8 أعوام  .

 

أنجلينا جولي تأكل الحشرات

أنجلينا جولي البالغة من العمر 41 ظهرت وهي تأكل الشحرات مع ابنائها في كمبوديا شارحة أن فكرة تناول الحشرات كطعام جاءت " كمحاولة من ضحايا النزاعات المسلحة والحروب، للبقاء على قيد الحياة بدلا من الموت جوعاً"، وظهرت جولي وهي تقوم بتعليم ابنتها شيلوه، وتوأمها فيفان ونوكس، كيف يتخلصون من بعض أجزاء من العقارب قبل طهيها .

أنجلينا تأكل الحشرات وتشرح لأطفالها

أنجلينا جولي في لندن

في جولتها الثانية، ذهبت أنجلينا جولي إلى لندن بصفتها المبعوثة الخاصة لمفوضية شئون اللاجئين للقاء رئيس أساقفة كانتربرى جاستن ويلبى فى لندن، وذلك لمناقشة العنف الجنسى وأزمة اللاجئين، وذلك استكمالا لمسيرتها وجهودها في مجال العمل العام.

وناقشت النجمة خلال الزيارة أزمة اللاجئين ومشاكل الاعتداء الجنسى وغيرها من القضايا التى سوف تقوم بتدريسها فى كورس عن المرأة والسلام وحقوق الإنسان فى London School of Economics.

أنجلينا مع أسقف كانتري

أنجلينا جولي في جينيف

في خطابها الأخير أمام الأمم المتحدة في جينيف نددت أنجلينا جولي بصفتها مبعوثة خاصة للأمم المتحدة للاجئين، بظهور السياسات التي تشجع على الخوف والكراهية للآخرين "، ووجهت النجمة الأمريكية فى كلمتها أمام الأمم المتحدة فى جنيف، أمس نداء للتعاون على المستوى الدولى فى مواجهة الحروب التى تشرد الناس و"تيار القومية المتصاعد المتخفى فى هيئة الوطنية".

قالت أنجلينا جولى  ذلك خلال المحاضرة السنوية التى تحمل اسم سيرجيو فييرا دى ميلو وتنظم تكريما لموظف الإغاثة المخضرم الذى كان يعمل فى الأمم المتحدة وقتل فى تفجير بالعاصمة العراقية بغداد فى 2003  .

أنجلينا في جينيف

تصريح يستحق الإحترام

أعلنت المبعوثة الخاصة لمفوضية شؤون اللاجئين أنجلينا جولى عن نيتها الاستمرار فى دورها، كمبعوثة خاصة للمفوضية، مدى الحياة، وذلك عبر الحساب الرسمى للأمم المتحدة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك  الذي نشر بوست يقول "أعلنت المبعوثة الخاصة لمفوضية شؤون اللاجئين أنجلينا جولي عن نيتها الاستمرار في دورها، كمبعوثة خاصة للمفوضية، مدى الحياة".

 

أنجلينا كانت ومازالت مناصرة للاجئين في كل مكان

الإنسانة.. أنجلينا جولي

سواء أحببتها أم لا فلا يمكن نكران أن جولي تعد هي الأكثر إهتماما من بين المشاهير في العالم بالقضايا الإنسانية،، حيث لم تهتم إمرأة مشهور بقضايا اللاجئين مثل إهتمام جولي بها، ولم تكتفي جولي فقط بزياراتها المكوكية إلى أكثر من مكان حول الأرض لتجفيف دموع الأطفال ومداواة الفقراء لكنها أيضاً أصبحت تنادي بمحاربة قضايا تتعلق بالعنف الجنسي ضد المرأة في أوقات الحروب وغيرها من القضايا .

أنجلينا جولي تكتب ملاحظات حول مطالب الأطفال السوريين في أحد جولاتها

انجلينا جولي ترغب فى خضوع براد بيت لفحص المواد الممنوعة 4 مرات شهريا

براد بيت يوكل محام له فى قضية طلاقه من انجلينا جولي

مفاوضات مع انجلينا جولي لبطولة فيلمShoot Like a Girl

×