أشهر الشائعات.. براد بيت يعرف أطفاله على كيت هدسون وسيلينا جوميز تتهرب من عائلتها

وجود خلافات حادة بين مايلي سايرس وخطيبها ليام هميسوورث

وجود خلافات حادة بين مايلي سايرس وخطيبها ليام هميسوورث

سيلينا جوميز تتهرب من حضور اجتماع عائلي وتذهب لحضور حفل مع ذا ويك إند

سيلينا جوميز تتهرب من حضور اجتماع عائلي وتذهب لحضور حفل مع ذا ويك إند

مايلي سايرس و وليام هيمسوورث أصبحا يتشاجران باستمرار

مايلي سايرس و وليام هيمسوورث أصبحا يتشاجران باستمرار

كيت هدسون قابلت أطفال براد بيت

كيت هدسون قابلت أطفال براد بيت

كاني ويست يخطط لعمل برنامج واقعي مع لامار أودم وسكوت ديسيك

كاني ويست يخطط لعمل برنامج واقعي مع لامار أودم وسكوت ديسيك

حمل بيونسيه في توأم كان من أجل إنقاذ زواجها بجاي زي

حمل بيونسيه في توأم كان من أجل إنقاذ زواجها بجاي زي

نستعرض اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال هذا الأسبوع، ومن ضمنها وجود خلافات بين مايلي سايرس وخطيبها ليام هيمسوورث، تخطيط كاني ويست لعمل برنامج واقعي مكون من حلقة خاصة تجمعه مع لامار أودم وسكوت ديسيك.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في هذا الأسبوع:

مايلي سايرس و وليام هيمسوورث أصبحا يتشاجران باستمرار:

نشرت مجلة " Star" خبراً تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين المغنية والممثلة مايلي سايرس (Miley Cyrus) وخطيبها الممثل ليام هميسوورث (Liam Hemsworth)، وطبقا لما نقلته المجلة عمن وصفته بالمصدر المقرب فإن مايلي وليام أصبحا يتشاجران باستمرار وأصبحا لا يستطيعان الاتفاق معا على أي شيء وكان أحدث خلافاتهما بسبب رغبة مايلي في الإقامة في لوس أنجلوس بينما يصر ليام على الإقامة في موطنه الأم أستراليا، وبسبب رغبة مايلي في إقامة حفل زفاف سري يقتصر فيه الحضور عليها وعلى ليام بينما يرغب ليام في إقامة حفل زفاف تقليدي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من مايلي سايرس وليام هيمسوورث قوله بأن علاقة الثنائي على ما يرام ولا صحة لما تردد عن وجود مشكلات بينهما.

كيت هدسون (Kate Hudson) قابلت أطفال براد بيت (Brad Pitt):

نشرت مجلة " Star" خبراً تحدثت فيه عن مقابلة الممثلة كيت هدسون لأطفال الممثل براد بيت في موعد على الشاطئ قام بالإعداد له براد بيت، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن اللقاء بين هدسون وأطفال بيت سار على ما يرام وقضى الجميع وقتا رائع خلال اللقاء وبدوا مثل أسرة واحدة، المجلة ذكرت أيضا أن بيت قام بتدبير اللقاء بين أطفاله وبين هدسون ورغبته في أن يتعرف على أطفاله على صديقته الجديدة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين كيت هدسون وبراد بيت ولا صحة لما تردد عن مقابلة هدسون لأطفال بيت، وقد أكد المصدر أيضا أن هدسون وبيت لم يقابلا بعضهما منذ عدة سنوات.

حمل بيونسيه (Beyoncé) في توأم كان من أجل إنقاذ زواجها بجاي زي (Jay Z):

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن زواج بيونسيه وجاي زي كان يوشك على الانهيار لذلك اتخذت بيونسيه قرار بالاستمرار في محاولات الحمل على أمل إنقاذ زواجهما وكانت نتيجة ذلك حملها في طفلين توأم واتفاقها وزوجها جاي زي على إعطاء زواجهما فرصة ثانية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من الزوجين سيلينا جوميز وجاي زي قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين الزوجين أو اتخاذهما لقرار الحمل في محاولة إنقاذ زواجهما، وقد أكد المصدر أن زواج جاي زي وبيونسيه على ما يرام ولا علاقة له بقرارهما الخاص بالحمل.

سيلينا جوميز تتهرب من حضور اجتماع عائلي وتذهب لحضور حفل مع ذا ويك إند:

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبراً ذكرت فيه أن عدد من أفراد أسرة سيلينا جوميز (Selena Gomez) والمقربين منها عقدوا اجتماع عائلي في محاولة لإنقاذ سيلينا من إدمان المواد المخدرة، وطبقا لما ذكرته المجلة فلقد كان من المفترض أن تقوم سيلينا بحضور الاجتماع إلا أنها قامت بدلا من ذلك بالسفر إلى إيطاليا وحضور حفل بصحبة صديقها مغني الراب ذا ويك إند (The Weeknd).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سيلينا جوميز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن إدمان سيلينا جوميز للمواد المخدرة أو قيامها بالتهرب من مقابلة أسرتها.

كاني ويست يخطط لعمل برنامج واقعي مكون من حلقة خاصة تجمعه لامار أودم وسكوت ديسيك:

نشرت مجلة " National Enquirer" خبراً ذكرت فيه أن كاني ويست (Kanye West) يخطط لعمل برنامج واقعي مكون من حلقة خاصة تجمعه بلاعب كرة السلة السابق لامار أودم (Lamar Odom) وسكوت ديسيك (Scott Disick)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الحلقة ستتحدث عن تجربة كل منهم مع نساء عائلة كارداشيان وتحديدا كيم (Kim) وكلوي (Khloé) وكورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian).

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كاني ويست قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيطه لعمل برنامج واقعي مع لامار أودم وسكوت ديسيك، ولقد أكدت مصادر مقربة من دسيك وأودم الأمر ذاته للموقع.

أشهر الشائعات .. حمل سيلينا جوميز وعلاج براد بيت من الإدمان

4 نجمات تعرضن لشائعات الزواج من زملائهن ورد فعلهن غريب ومتطابق

أشهر الشائعات.. طلاق جوليا روبرتس وخطبة الأمير هاري

أشهر الشائعات.. كيت ميدلتون مريضة و براد بيت عاشق جديد