أشهر الشائعات.. طلاق جوليا روبرتس وخطبة الأمير هاري

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع نستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع، ومنها شائعة امتناع أنجيلينا جولي عن تناول الطعام بسبب معاناتها من الاكتئاب بعد انتهاء زواجها من براد بيت، شائعة خطبة الأمير هاري سرا على ميجان ماركل.

تعالوا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير هذا الأسبوع :

علاقة سيلينا جوميز (Selena Gomez) وذا ويك إند (The Weeknd) بدأت منذ عام:

نشرت مجلة " In Touch" خبرى ذكرت فيه أن العلاقة الرومانسية التي تجمع ما بين المغنية سيلينا جوميز والمغني ذا ويك إند لم تبدأ في شهر يناير في هذا العام، وإنما بدأت منذ عام تقريبا وفي الوقت الذي كان فيه ذا ويك إند يواعد عارضة الأزياء جيجي حديد (Bella Hadid).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سيلينا جوميز أن ما يتردد عن مواعدة سيلينا للمغني ذا ويك إند خلال فترة علاقته بصديقته السابقة بيلا حديد لا أساس له من الصحة.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) امتنعت عن تناول الطعام وفي حالة صحية متردية:

نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا ذكرت فيه أن الممثلة والمخرجة أنجيلينا جولي أصبحت في حالة صحية متردية للغاية بعد أن امتنعت منذ فترة عن تناول الطعام بسبب معاناتها من الاكتئاب بعد انتهاء زواجها من الممثل براد بيت (Brad Pitt)، وطبقا لما نشرته الصحيفة فإن وزن جولي قد انخفض ليصبح 76 باوند فقط والمقربون منها أصبحوا يشعرون أنها على حافة الموت بسبب التدهور السريع في حالتها الصحية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من جولي قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن امتناعها عن تناول الطعام وتدهور حالتها الصحية أو معاناتها من الاكتئاب.

الأمير هاري (Prince Harry) وميجان ماركل (Meghan Markle) خطبا سرا:

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن الأمير هاري قد تقدم بالزواج من صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل وأنهما أصبحا خطيبين بعد أن وافقت ميجان على طلبه بالزواج ولكنهما قررا إبقاء نبأ خطبتهما سرا.

أشهر الشائعات.. كيت ميدلتون مريضة و براد بيت عاشق جديد

استمرار علاقة كيت هارينجتون و روز ليزلي رغم الشائعات

أشهر الشائعات.. ملكة بريطانيا تتنازل عن العرش و أنجلينا جولي تهاتف براد بيت

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر في البلاط الملكي قوله بأنه لا صحة لما تردد عن خطبة الأمير هاري سرا أو خطبته على الإطلاق من صديقته ميجان ماركل أو أي شخص آخر.

زوج جوليا روبرتس (Julia Roberts) ينفصل عنها بعد زواج استمر لمدة 14 عاما:

نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن الممثلة جوليا روبرتس وزوجها المصور داني مودر (Danny Moder) قد انفصلا، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن مودر كان هو من اتخذ قرار الانفصال بعد أن وقعت مشادة حادة بينه وبين جولي أثناء نقاشهما حول زواجهما، وقد ذكرت الصحيفة أيضا أن المشادة الأخيرة بين جولي وزوجها قد انتهت بقيامه بإخبارها بأنه سيغادر المنزل دون رجعة ليتمكن من أن يعيش أخيرا في هدوء وسلام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من جوليا روبرتس وزوجها قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن انفصالهما.

ماريا كاري خطبت سرا لصديقها برايان تاناكا (Bryan Tanaka):

نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن المغنية الشهيرة ماريا كاري قد خطبت لصديقها الراقص المحترف الشاب برايان تاناكا وطبقا لما نشرته المجلة فإن الاثنين يخططان حاليا لحفل زواجهما، المجلة نقلت أيضا عن مصدر وصفته بالمقرب قوله بأن كاري سعيدة للغاية بخطبتها وأنها وبالرغم من أنها توقعت دائما أن تتزوج من شخص ثري وشهير إلا أن كل ما أصبحت تحلم به الآن هو شخص يتعامل معها بحب ورفق.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ماريا كاري قوله بأنه لا صحة لما تردد عن خطبتها للراقص المحترف برايان تاناكا ولقد أكد المتحدث الرسمي بأن ماريا كاري لا تخطط حاليا للزواج.