شائعات.. خيانة ليوناردو دي كابريو وحمل كيت هدسون من براد بيت

ماريا كاري Mariah Carey تستعين بمتخصص لإجادة اللكنة البريطانية
1 / 5
ماريا كاري Mariah Carey تستعين بمتخصص لإجادة اللكنة البريطانية
ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio قام بخيانة صديقته نينا أكدا
2 / 5
ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio قام بخيانة صديقته نينا أكدا
كيم كارداشيان Kim Kardashian تنفصل عن كاني ويست
3 / 5
كيم كارداشيان Kim Kardashian تنفصل عن كاني ويست
كيت هدسون Kate Hudson حامل في طفل من براد بيت
4 / 5
كيت هدسون Kate Hudson حامل في طفل من براد بيت
جيجي حديد Gigi Hadid تشعر بالغيرة من صديقتها تايلور سويفت
5 / 5
جيجي حديد Gigi Hadid تشعر بالغيرة من صديقتها تايلور سويفت

نستعرض اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في الصحف والمجلات خلال هذا الأسبوع ، ومنها شائعة خيانة الممثل ليوناردو دي كابريو لصديقته، شائعة شعور عارضة الأزياء جيجي حديد بالغيرة من صديقتها المغنية تايلور سويفت، وشائعة حمل الممثلة كيت هدسون في طفل من الممثل براد بيت.

تعالوا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال هذا الأسبوع:

ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio) قام بخيانة صديقته نينا أكدال (Nina Agdal):

نشر موقع RadarOnline خبر ذكر فيه أن ليوناردو دي كابريو قد خان صديقته عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت نينا أكدال، وطبقا لما ذكره الموقع فإن حادثة الخيانة قد وقعت أثناء احتفال دي كابريو بعيد ميلاده صديقه المقرب جونا هيل (Jonah Hill) بصحبة توبي ماجواير (Tobey McGuire) وعدد من عارضات الأزياء الأخريات، ولقد نقل الموقع عن شاهد عيان قوله بأن دي كابريو شوهد وقتها وهو يقبل امرأة شقراء.

موقع Gossip cop نقل عن مصدر مقرب من ليوناردو دي كابريو قوله بأنه لا صحة لما تردد عن خيانة دي كابريو لصديقته نينا أكدال ولقد ذكر المصدر أيضا أن الاثنان مازالا يتواعدان.

جيجي حديد (Gigi Hadid) تشعر بالغيرة من صديقتها تايلور سويفت (Taylor Swift):

نشرت مجلة " OK" خبر ذكرت فيه أن عارضة الأزياء جيجي حديد تشعر بالغيرة من صديقتها المقربة تايلور سويفت بسبب صديقها المغني زين مالك (Zayn Malik)، طبقا لما ذكرته المجلة فإن جيجي شعرت بالانزعاج من فكرة عمل سويفت ومالك معا في عمل فني جديد، ولكنها لم تصرح بهذا الأمر، ولقد ذكرت المجلة أيضا أن جيجي ظلت تقوم بحضور جلسات عمل سويفت ومالك في أغنيتهما المشتركة "I Don’t Wanna Live Forever" لفيلم "Fifty Shades Darker" لكي تراقب الاثنين بسبب شعورها بالغيرة من سويفت.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جيجي حديد قوله بأنه لا صحة لما تردد عن شعور جيجي بالغيرة من صديقتها المقربة تايلور سويفت بسبب عملها مع صديقها زين مالك.

ماريا كاري (Mariah Carey) تستعين بمتخصص لإجادة اللكنة البريطانية:

نشرت مجلة "Life & Style" خبر ذكرت فيه أن ماريا كاري استعانت بأحد المتخصصين في علم اللغة والتخاطب لكي يدربها على الحديث باللكنة البريطانية، وطبقا لما نقلته المجلة عمن وصفته بالمصدر المقرب فإن كاري ترغب في تعلم اللكنة البريطانية لأنها ترغب في تعلم طريقة حديث تجعلها تبدو مثل الأميرات.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ماريا كاري قوله بأن كاري لم تقم بالاستعانة بأحد المتخصصين لتعلم اللكنة البريطانية ولا تنوي القيام بذلك في المستقبل.

كيت هدسون (Kate Hudson) حامل في طفل من براد بيت (Brad Pitt):

نشرت مجلة " National Enquirer" خبر ذكرت فيه أن الممثلة كيت هدسون حامل في طفل من الممثل براد بيت، وطبقا لما ذكرته الصحيفة فإن كيت هدسون وبراد بيت قد تواعدا سرا منذ انفصال بيت عن أنجيلينا جولي، ولقد أصبحت علاقتهما بمرور الوقت جدية للغاية ولهذا فكلاهما سعيد بأمر الطفل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كيت هدسون قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حملها في طفل من براد بيت أو عن مواعدتها له سرا.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تنفصل عن كاني ويست (Kanye West):

 نشر موقع RadarOnline خبر قال فيه أن كيم كارداشيان وأسرتها قرروا التخلي عن كاني ويست بعد أن رأت وأسرتها أن الخيار الأفضل بالنسبة لها هو الانفصال عنه، خاصة في ضوء الفترة الأخيرة التي شهدت اضطرابه المتزايد، ولقد ذكر الموقع أيضا أن كيم وكاني يخططان للحصول على الطلاق ولكنهما قررا الانتظار لبعض الوقت قبل الإعلان عن انفصالهما.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة أن كاني شوهد مؤخرا بصخبة زوجته كيم في عدة مناسبات كما منذ أيام قليلة باصطحاب كيم وطفلتهما نورث لحضور عرض باليه " The Nutcracker" في لوس أنجلوس، ولقد تحدث الموقع أيضا عن حضور كاني لحفل أعياد الميلاد السنوي الذي تقيمه كريس في منزلها في كاليفورنيا في كل عام وهو ما يشير إلى عدم صحة ما تردد عن تخلي كيم وأسرتها عنه بعد أزمته الصحية الأخيرة.

×