أشهر الشائعات.. كيت ميدلتون مريضة و براد بيت عاشق جديد

اليوم كعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير ، ومنها شائعة انتقال براد بيت للإقامة في منزل كيت هدسون في لوس أنجلوس، شائعة معاناة كيت ميدلتون من مرض النهام العصبي.

تعالوا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الأسبوع:

علاقة براد بيت (Brad Pitt) وكيت هدسون (Kate Hudson) أصبحت أكثر جدية:

نشرت مجلة "Star" خبراً ذكرت فيه أن العلاقة التي تجمع ما بين براد بيت و كيت هدسون قد أصبحت أكثر جدية وأنهما يخططان للإقامة معا ولذلك فلقد قرر بيت الانتقال والإقامة في منزل هدسون في لوس أنجلوس.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله بأنه لا صحة لما تردد عن مواعدة براد بيت لكيت هدسون أو عن تخطيطه للانتقال والإقامة في منزلها، بالإضافة إلى أن شقيقها سخر من هذه الإشاعة في عدة تغريدات على تويتر.

كيت ميدلتون (Kate Middleton) تعاني من اضطراب الشهية :

نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا ذكرت فيه أن كيت ميدلتون دوقة كمبريدج تعاني النهام العصبي (bulimia) ولكنها ترفض الاعتراف بالأمر أو تلقي العلاج، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كيت أصبحت تتقيأ الطعام بعد كل وجبة وحالتها تزداد سوءاً يوماً بعد يوم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله بأنه لا صحة لما تردد عن معاناة كيت ميدلتون من مرض النهام العصبي أو من أي مشكلات صحية أخرى.

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) حامل في طفل جديد:

نشرت مجلة "OK" خبراً ذكرت فيه أن النجمة الأسترالية نيكول كيدمان حامل في طفل جديد في سن التاسعة والأربعين، وقد ذكرت المجلة أن نيكول استقبلت نبأ الحمل بسعادة كبيرة لأن اعتبرت أن الحمل غير المتوقع كان سبباً في إنقاذ زواجها.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم نيكول كيدمان قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حملها في طفل جديد.

جينيفر جارنر (Jennifer Garner) تحذر بن أفليك (Ben Affleck):

نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن جينيفر جارنر تشعر بالكثير من الاستياء بسبب استمرار بن أفليك في تناول الشراب أثناء إقامته في منزل الأسرة حيث يعيش أطفالهما الثلاثة، ولذلك فقد قامت بتحذيره من الشراب داخل المنزل وإلا فعليه أن مغادرة المنزل على الفور والإقامة في مكان آخر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بن أفليك وجينيفر جارنر، قوله بأنه لا صحة لما تردد تهديد جارنر بطرد أفليك من المنزل.

ميلا كونيس (Mila Kunis) منعت ليا ميشيل (Lea Michele) من العمل مع أشتون كوتشر (Ashton Kutcher):

 نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن ميلا كونيس رفضت تماما فكرة عمل ليا ميشيل في المسلسل الجديد الذي سيشارك في بطولته زوجها أشتون كوتشر، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كونيس تشعر بالقلق من تواجد ميشيل بالقرب من زوجها منذ أن انتشرت الشائعات عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين كوتشر وميشيل عندما عملا معا في فيلم " New Year’s Eve" في عام 2011.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ميلا كونيس قوله بأن لا صحة لما تردد عن منعها لزوجها أشتون كوتشر من العمل مع ليا ميشيل.

استمرار علاقة كيت هارينجتون و روز ليزلي رغم الشائعات

أشهر الشائعات.. ملكة بريطانيا تتنازل عن العرش و أنجلينا جولي تهاتف براد بيت

أشهر الشائعات.. زواجان في السر وخطط للطلاق