آخر أخبار العائلات الملكية على مدار الأسبوع

هل فاتتك أحدث أخبار العائلات الملكية على غرار العائلة المالكة البريطانية، الدنماركية، الهولندية، الأردنية، الأسرة الحاكة في موناكو وغيرهم؟ تعالوا معنا لنتعرف على آخر أخبار العائلات الملكية على مدار هذا الأسبوع:

العائلة المالكة الدنماركية تحضر حفل عشاء في مركز " Nordatlantens" الثقافي:

الملكة مارجريث (Queen Margretheالأمير هنريك (Prince Henrik)، الأمير فريدريك (Crown Prince Frederik) ولي عهد الدنمارك، الأميرة ماري (Crown Princess Mary)، الأمير يواكيم (Prince Joachim)، الأميرة ماريا (Princess Marie)، الأميرة بينديكت (Princess Benedikte)، حضروا حفل عشاء في مركز " Nordatlantens" الثقافي في كوبنهاجن في يوم 25 يناير 2017 وذلك خلال زيارة رسمية لرئيس أيسلندا للدنمارك.

ملكة الأردن تفتتح معرض إبداع اكسبو لعام 2017:

افتتحت الملكة رانيا (Queen Rania) ملكة الأردن معرض ابداع اكسبو لعام 2017 الذي يقام في فندق كراون بلازا في عمان في يوم الثلاثاء. هذا المعرض أطلقته جمعية إبداع برعاية ملكة الأردن ويهدف إلى عرض الأعمال المتميزة للشباب الأردني وتقديم المشاريع المبتكرة التي توفر الحلول للمشكلات الاجتماعية والعلمية والبيئية.

ملكة هولندا تحضر مؤتمرا ماليا لمجموعة العشرين:

حضرت الملكة ماكسيما التي تشغل وظيفة مبعوث خاص للأمم المتحدة لشئون التمويل المالي، مؤتمر " Digitising Finance, Financial Inclusion And Financial Literacy" (الخدمات الرقمية المالية، التضمين المالي ومحو الأمية المالية) والذي أقيم في مدينة فيسبادن في ألمانيا في يوم 25 يناير على هامش أعمال قمة مجموعة العشرين والتي تستضيفها ألمانيا في هذا العام.

ملك وملكة بلجيكا يقابلان مسؤولين في الاتحاد الأوروبي:

استضاف الملك فيليب (King Philippe) والملكة ماتيلد (Queen Mathilde) مسؤولين في الاتحاد الأوروبي في حفل استقبال أقيم في القصر الملكي في بروكسيل في يوم 25 يناير 2017.

ملك وملكة إسبانيا يفتتحان معرض " AgroExpo" التاسع والعشرين:

 افتتح الملك فيليب السادس (King Felipe VI) وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) معرض " AgroExpo" التاسع والعشري للزراعة في بلدة دون بينايتو في مدينة بطليوس وذلك في يوم 25 يناير 2017.

زوجة ولي عهد الدنمارك وزوجة رئيس أيسلندا تزوران الأمم المتحدة:

 قامت الأميرة ماري والسيدة إليزا ريد (Ms Eliza Jean Reid) زوجة رئيس أيسلندا، بزيارة مدينة الأمم المتحدة (UN City) في كوبنهاجن في يوم 25 يناير، مدينة الأمم المتحدة توجد في منطقة " Nordhavn" في العاصمة الدنماركية وهي تتسع لعدد 11 من الوحدات التابعة للأمم المتحدة. الأميرة ماري كانت ترتدي وقتها فستانا أنيقا من ماركة أوسكار دي لارنتا.

حاكم إمارة موناكو وشقيقته يحضران حفل توزيع جوائز مهرجان مونت كارلو الدولي للسيرك:

الأمير ألبرت الثاني (Prince Albert II) وشقيقته الأميرة ستيفاني (Princess Stephanie) حضرا حفل توزيع جوائز مهرجان مونت كارلو الدولي للسيرك في دورته الواحدة والأربعين والذي أقيم في يوم 24 يناير 2017 في مدينة مونت كارلو.

العائلة المالكة الدنماركية تستضيف حفل عشاء رسمي لرئيس أيسلندا:

استضافت العائلة المالكة الدنماركية في مساء يوم 24 يناير 2017 حفل عشاء رسمي لرئيس أيسلندا جوني يوهانسون (Guoni Jóhannesson) وزوجته إليزا جين ريد (Eliza Jean Reid) وأقيم الحفل في قلعة " Amalienbog"، وحضر حفل العشاء الأمير هنريك، الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك، الأميرة ماري، الأمير يواكيم، الأميرة ماريا، الأميرة بينديكت.

أميرة موناكو تحتفل بعيد ميلادها التاسع والثلاثين:

احتفلت الأميرة تشارلين (Princess Charlene) بعيد ميلادها التاسع والثلاثين في يوم 25 يناير 2017.

ملكة الدنمارك تستقبل رئيس أيسلندا:

 استقبلت الملكة مارجريث وزوجها الأمير هنريك رئيس أيسلندا جوني يوهانسون وزوجته إليزا جين ريد في قلعة " Amalienborg" في يوم 24 يناير 2017. رئيس أيسلندا وزوجته في زيارة رسمية للدنمارك تستغرق لمدة ثلاثة أيام.

دوقة كمبريدج تزور مركز لرعاية الأطفال:

قامت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج بزيارة مركز شرق أنجليا لرعاية الأطفال (East Anglia's Children's Hospices) في بلدة " Quidenham" في مدينة نورتش في مقاطعة نورفك في يوم 24 يناير. مركز شرق أنجليا لرعاية الأطفال وهو مؤسسة خيرية ترعاها كيت، يقوم بتقديم الدعم للأسر والأطفال في كافة أنحاء مقاطعة نورفك. دوقة كمبريدج ارتدت جاكت وتنورة من ماركة " HOBBS" وبلوزة " Josephine" الأنيقة من ماركة " Gerard Darel".

ملكة هولندا تفتتح معرض تعليميا: افتتحت الملكة ماكسيما المعرض القومي التعليمي في مركز " Jaarbeurs" في مدينة أوترخت في يوم 24 يناير 2017.

أميرة الدنمارك تحتفل بعيد ميلادها الخامس:

 احتفلت الأميرة أثينا (Princess Athena) وهي ابنة الأمير يواكيم والأميرة ماريا، بعيد ميلادها الخامس في يوم 24 يناير 2017، الأميرة أثينا هي أصغر أبناء الأمير يواكيم وترتيبها العاشر في ولاية عرش الدنمارك.

الأميرة ماريا تحضر اجتماعا مع وكالة إدارة الطوارئ الدانماركية:

حضرت الأميرة ماريا في يوم 19 يناير اجتماع لوكالة إدارة الطوارئ الدانماركية والتي تعرف اختصارا باسم " DEMA" (Danish Emergency Management Agency) وذلك في يوم 19 يناير.

الملكة رانيا العبدالله تزور منطقة الهاشمية:

 قامت ملكة الأردن الملكة رانيا العبدالله بزيارة منطقة الهاشمية في محافظة الزرقاء في يوم 23 يناير 2017 وذلك لتفقد المشاريع المدرة للدخل التي أقيمت هناك بمنحة من الديوان الملكي الأردني.

ملكة هولندا تحضر اجتماع لمؤسسة " NL-Groeit" في لاهاي:

قامت الملكة ماكسيما بحضور اجتماع لمؤسسة " NL-Groeit" التوجيهية في لاهاي في يوم 23 يناير 2017. الملكة ماكسيما ارتدت في ذلك الوقت فستانا أنيقا ومعطفا أنيقا من ماركة " Natan".

مواضيع ذات صلة :

الأمير وليام يتخلى عن عمله ويتفرغ لمهامه الملكية

استياء بعد منح كيت ميدلتون عضوية شرفية في الجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي

تعرفوا على تقاليد أعياد الميلاد لدى العائلات الملكية

متحف المجوهرات الملكية شاهد على تاريخ مصر الحديثة