ملكة هولندا تتسوق متخفية في متجر أسترالي

ملكة هولندا الملكة ماكسيما (Queen Maxima) التي تعد واحدة من ملكات الموضة الحقيقيات، ذهبت للتسوق سرا في أحد متاجر ضاحية كلاريمونت في مدينة برث في ولاية أستراليا الغربية.

الملكة ماكسيما ذهبت للتسوق سرا في متجر " Zimmermann" في ضاحية كلاريمونت، وكان بصحبتها زوجها الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ، وقد استغرقت رحلة تسوقهما بداخل المتجر 90 دقيقة فقط.

الملكة ماكسيما أنفقت 3500 دولار في متجر الملابس

طبقا لما ذكرته الصحف المحلية الأسترالية فإن الملكة ماكسيما قد قامت بشراء خمس قطع ملابس من المتجر من تصميم ماركة " Zimmermann" الأسترالية بسعر 3.500 دولار، وقد ذكرت الصحف أيضا أن رومي بابارون (Romy Paparone) 23 عاماً، وهي إحدى العاملات في المتجر، كانت هي من تولت مهمة معاونة ملكة هولندا وزوجها على التسوق داخل المتجر، الطريف أن رومي لم تكن تعرف وقتها أن من يتواجد في المتجر هما ملك وملكة هولندا ولكنها أدركت هذه الحقيقة بعد أن تعرفت إحدى زبائن المتجر على ملكة هولندا.

البائعة تتحدث عن تسوق الملكة ماكسيما سرا

رومي بابارون، تحدثت عن قصة تسوق الملكة ماكسيما داخل المتجر وقالت: "لقد كان المتجر هادئا عندما قاما بالدخول في الساعة الحادية عشر صباحا، ولم يكن هناك أي أحد آخر في المتجر لأنني كنت قد فتحت للتو"، وأضافت رومي قائلة: "لقد بدأت على الفور في انتقاء عدد كبير من قطع الملابس وقلت لنفسي: حسنا هذه تبدو بداية رائعة للصباح". رومي تابعت بعدها قائلة: "لقد كانا يرغبان بشراء ثياب سباحة، لقد بديا حقا مثل أناس عاديين".

ملكة هولندا اشترت عدة قطع من المتجر

طبقا لما ذكرته رومي فإن ملكة هولندا قامت بشراء " jumpsuit" مصنوعة من حرير الجورجيت وتحمل نقشات أنيقة، وبلوزة أنيقة مصنوعة من حرير الأورجانزا، وثلاثة قطع تحمل طبعات زهرية بلون المستردة، ثوب سباحة ليكرا (lycra) إيطالي، ووشاحا قطنيا يتم ارتداؤه مع ثوب السباحة (sarong)، وفستانا صيفيا أنيقا يحمل طبعات أنيقة ومصنوعا من حرير الجورجيت والدانتيل.

ملك هولندا كان له رأي في الملابس التي اشترتها الملكة

رومي قالت أيضا أن الملكة ماكسيما ظلت طوال فترة تواجدها في المتجر تقوم بعرض قطع الملابس التي اختارتها على زوجها ملك هولندا، وقد تحدثت عن ذلك وقالت: "ظلت تعرض عليه الأشياء وكان هو يقول لها أشياء من نوع: نعم، هذه جيدة، لا، هذه لا، وكانت تستمع لنصيحته بخصوص العديد من الأشياء التي اختارتها".

لحظة اكتشاف ملكة هولندا وهي تتسوق سرا

أما عن لحظة اكتشاف رومي للهوية الحقيقية للزوجين الشهيرين فجاءت عندما دخلت المحل واحدة من الزبائن ذات الأصول الهولندية، وتقول رومي أن الزبونة بدت مندهشة للغاية عندما شاهدت ملكة هولندا ورددت في البداية اسم الملكة مندهشة ثم قامت بسؤال الملكة عما إذا كانت هي ملكة هولندا كما تعتقد، وتقول رومي أن ملكة هولندا ردت عليها بعد ذلك باللغة الهولندية ويبدو أنها كانت تقول لها "ألا تثير الانتباه حول حقيقة تواجدها وزوجها في المتجر".