9 حقائق مثيرة عن كيت ميدلتون في عيد ميلادها

علاقة كيت ميدلتون (Kate Middleton) بالأمير وليام (Prince William) وزواجها منه في ما بعد، جعلها واحدة من أشهر الشخصيات العامة في العالم، وجعل الملايين حول العالم يتابعون باهتمام أحدث أخبارها وجميع ما ينشر عنها في الصحف ووسائل الإعلام، ولذلك فإن الجميع تقريبا يعلمون أهم الحقائق الرئيسية عن حياتها، مثل حقيقة أن اسمها بالكامل هو كاثرين إليزابيث ميدلتون (Catherine Elizabeth Middleton) وأنها ولدت في مستشفى " Royal Berkshire" في مقاطعة باركشير في يوم 9 يناير عام 1982 لأسرة تنتمي للطبقة المتوسطة.

والجميع يعرف أيضا أنها من هواة ممارسة الرياضة وأنها قابلت الأمير وليام للمرة الأولى  في عام 2001 عندما كان كلاهما يدرسان في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، وبالطبع فإن الكثيرين يعرفون أيضا الكثير عن حفل زفافها الذي أقيم في يوم  29 إبريل عام 2011.

احتفالا بعيد ميلادها الخامس والثلاثين سنستعرض معا مجموعة من الحقائق المثيرة للاهتمام عن حياة كيت ميدلتون :

أسرة كيت ميدلتون لديها صلات ارستقراطية

أسرة كيت ميدلتون من جانب والدها مايكل ميدلتون (Michael Middleton) تربطها صلات قرابة بالطبقة الأرستقراطية، حتى أنهم لا يزالون يتلقون أموال من ودائع مالية يعود تاريخ تأسيسها إلى أكثر من 100 عام، كما أن عائلة ميدلتون قامت باستضافة أفراد من العائلة المالكة البريطانية مرات عديدة في الماضي وقبل علاقة وليام وكيت وتحديدا في عام 1926.

كيت ميدلتون أقامت في الأردن لمدة عامين

كيت أقامت في صغرها في الأردن، وكان ذلك خلال فترة عمل والدها مايكل ميدلتون كمضيف جوي لصالح شركة الخطوط الجوية البريطانية في عمان خلال الفترة ما بين مايو 1984 وحتى سبتمبر عام 1986، حتى أن كيت درست في مدرسة حضانة أردنية لبعض الوقت قبل أن تعود إلى بريطانيا بصحبة أسرتها.

كيت ميدلتون عملت في متجر لبيع الملابس

كيت عملت لبعض الوقت لدى أحد متاجر سلسلة " Jigsaw" البريطانية لبيع الملابس والاكسسوار وكان ذلك في شهر نوفمبر في عام 2006 ، إلا أنها اضطرت لترك العمل في شهر نوفمبر عام 2007 بسبب ملاحقة وسائل الإعلام، كيت عملت أيضا لدى شركة والديها " Party Pieces" وهي شركة لمستلزمات الحفلات وقد استمرت كيت في العمل في الشركة حتى شهر يناير في عام 2011.

كيت ميدلتون اشتكت من ملاحقة الإعلام لها قبل الزواج

العلاقة الرومانسية التي جمعت بين وليام وكيت بدأت في عام 2003 إلا أنه لم يتم تأكيدها في ذلك الحين، وفي يوم 17 أكتوبر عام 2005 تقدمت كيت بشكوى من ملاحقة وسائل الإعلام لها، وذكرت في تصريح نقل عنها أنها لا تعتقد أنها قامت بشيء غير عادي يستحق ذلك القدر الكبير من المتابعة الإعلامية، في شهر يناير عام 2007، تلقت وسائل الإعلام تحذيرات مشابهة من محامي عائلة ميدلتون والأمير وليام ووالده أمير ويلز مما دفع مجموعة من صحف " The Times"، " The Sun"، " The Guardian" تتعهد بعدم نشر صور كيت التي يلتقطها مصوري الباباراتزي.

باقة زهور زفاف كيت اسمها وليام الوسيم

اليوم الذي أقيم فيه حفل زفاف وليام وكيت هو يوم 29 إبريل والموافق ليوم "سانت كاثرين"، كيت كانت تحمل في يدها باقة جميلة من الزهور تتضمن أزهار جميلة تحمل اسم وليام الوسيم، وفي مراسم زواج وليام وكيت تم استبدال الجزء الذي يفترض أن تتعهد فيه العروس بالطاعة الكاملة لزوجها.

تغيير قانون العرش البريطاني لصالح حمل كيت الأول

في أكتوبر ، وبعد عدة أشهر من حفل زفاف وليام وكيت تعهد زعماء الكومنولث بتبني مقترحات تغيير قانون ولاية العرش البريطاني بحيث يتولى الطفل الأول لوليام وكيت عرش البلاد بصرف النظر عن جنس المولود.

مرض كيت ميدلتون بالتقيؤ الحملي

خلال الحمل الأول لكيت عانت من حالة مرضية تعرف باسم "التقيؤ الحملي" (hyperemesis gravidarum) مما أصابها بالإعياء وتسبب في إلغاء عدد من مهماتها الرسمية ومن ضمنها رحلة الرسمية الأولى خارج البلاد.

كيت ميدلتون على قائمة  Vanity Fair

مجلة " Vanity Fair" اختارت كيت لتحمل لقب الأكثر أناقة في قائمتها السنوية للأعوام 2010، 2011، 2012، 2013.

مكالمة هاتفية قادت إلى الانتحار

في شهر ديسمبر في عام 2012، قام اثنان من المضيفين من الإذاعة الأسترالية، وهما مايكل كريستيان (Michael Christian) وميل جريج (Mel Greig)، بالاتصال بمستشفى الملك إدواردز السابع حيث كانت كيت تعالج من التقيؤ الحملي، وتظاهرا على سبيل المزاح أن المكالمة من ملكة بريطانيا وأمير ويلز وهو ما دفع بالممرضة المشرفة على جناح كيت لإيصال المكالمة وعندما تم الكشف عن الأمر تعرضت المستشفى للكثير من الانتقادات وخضعت الممرضة والتي عرف في ما بعد أنها تدعى جاسينثا سالدانها (Jacintha Saldanha) للتحقيق، وفيما بعد أقدمت على الانتحار نتيجة الضغوط النفسية التي تعرضت لها خلال التحقيق.

استياء بعد منح كيت ميدلتون عضوية شرفية في الجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي

الأمير وليام و كيت ميدلتون يعودان للإقامة في لندن

بالصور كم مرة ظهرت كيت ميدلتون بضمادة على يدها