مشاعر الحب الإيجابية

مشاعر الحب الإيجابية

مجلة هي
19 فبراير 2024

ھا نحن نحتفل من جديد بعيد الحب، الحب بكل أنواعه، ونحن في دار "معوّض" نحرص على تقديم أجمل هدايا الحب مع تلألؤ باهــــر لا يخمد، فما من جوهرة ترمز إلى الحبّ الأبدي مثل الألماس. مجموعاتنا الجديدة التي صممناها لهذه المناسبة الغالية تضمّ مجوهرات مرصّعة بالألماس تحتــــوي كل قطعة منها على ألماسة وسطية مذهلة يحيط بها الألماس الأبيض بتناغم آسر.

فهناك خواتم تحيي مشاعر الحب الإيجابية من خلال التلألؤ الأبدي الذي تتحلى به الألماسة البيضاء الباهرة التي حرصنا على أن تتوسط كل الخواتم ومن أهمها تلك التي بشكل دائري بريليانت وبأوزان مختلفة بعضها بوزن 9.60 قيراط.. وتكريماً لقوّة الحب تبرز بروعة تلك الألماسة الوسطية بشكل كمثري ووزن 38.05 قيراط.

ولمحبّي الألماس الأصفر، هناك خاتم بألماسة صفراء زاهيــة خلابــة بشكل دائري بريليانت وبوزن 28.56 قيراط، ترمز إلى أحاسيس الحبّ الوفي، أما الخاتم الذي يضم الألماسة الصفراء الزاهية بشكل بريليانت ووزن 16.72 قيراط فتمثل الفرح والسعادة بفضل الروعة التي تتميّز بها.

ولدينا الخواتم التي ترمز إلى اتّحاد روحين من خلال تلألؤ الألماسة الوسطية الصفراء الزاهية بوزن 27.63 قيراط. ولعربون عن الحــب يختلف عن العادة، صممنا قرطيــن بألماســتَين صفراويــن زاهيتين بوزن 20.06 قيراط و20.08 قيراط تتأجّجان بأحاسيس الدفء الباهر التي تتباين بروعة مع الألماس الأبيض بوزن 3.33 قيراط الذي يحيط بهما.

يشكّل الألماس الاستثنائي، الخالي من الشوائب جـــزءاً لا يتجزّأ من كل مجموعاتنا، ويقدم بلمعانــــه روايات استثنائية عن الحبّ لا تضاهيها أي روعة إلا روعة من ترتديها.

Credits

    "باسكال معوّض"

    pascal mouawadالشريك المؤتمن على قسم التجزئة فـي

    دارمعوّض