لوحة بألف لون ولون

لوحة بألف لون ولون

مجلة هي
20 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

بريما أوغريدي

Prema O’Grady

رئيسة "ديفيد ويب نيويورك"

of David Webb New York President 

 

في اليـوم الوطنــي السعودي، في هـــذه المـنـــاســبــــة العظيمة، نتقدم بأخلص تمنياتنا للمملكة العربية السعودية ومواطنيها الكرام.

إلى جانب أهميته الرمزية، يجعلنا هذا اليوم نفكّر في الوحدة، والهوية، والبنية الغنية للتراث السعودي.

وفيما نحتفل باليوم الوطني السعودي السعيد، نلتفت نحو الدفء الصادق الذي تشعّ به روح الشعب المنفتح القلب. الثقافة السعودية أشبه بلوحة قماشية منسوجة بمنتهى الدقة، وملوّنة بتراث عريق من التقاليد والعادات. كل خيط فيها يؤدي دورا في بناء نسيج الوطن، وتصبح هذه التقاليد المتوارثة عبر القرون جسورا تربط بين الأجيال وترسّخ إحساسا جماعيا بالانتماء والهوية والاستمرارية. من الاحتفالات النابضة بالحياة والفرح، إلى لحظات التأمل الساكن، يضيف كل تقليد طبقات جديدة إلى الفسيفساء الثقافية التي تحدد فرادة السعودية.

يرمز اليوم الوطني السعودي إلى القوة الموحّدة التي تصل مناطق البلاد ومجتمعاتها بعضها ببعض، فتعزز قوة هذا الوطن وصلابته.

وفي الوحدة التي تتخطى الحدود والاختلافات، قوّة تشهد على إنسانيتنا المشتركة، وتلتقي تحت جناحيها دروبنا وتجاربنا في تناغم فائق الجمال.

بالاحتفالات والفعاليات المفرحة، نقدّر لحظات السعادة المشتركة التي تعكس التجربة الثقافية السعودية. من الأسواق النابضة بالطاقة، إلى المناظر الطبيعية الهادئة التي تدعونا إلى التأمّل، ومن التجمعات الثقافية المشبعة بالتراث إلى الاحتفالات الحديثة التي تفيض بالطاقة، تصبح كل مناسبة فصلا جديدا في القصة التي توحّدنا. اليوم الوطني السعودي تحية إلى رحلة التقدّم التي شهدها الوطن، وإلى ما تمثّله من تفانٍ ثابت وعزيمة راسخة. إنها لنا لحظة للتفكير في مسار المملكة العربية السعودية، الذي وجّهته القيادة الحكيمة ودعمته الطموحات الجماعية للمواطنين.

مع خالص تحياتي، أنقل إليكن تهانينا الصادقة في هذا اليوم الاحتفالي، في هذا الوقت المكرس لتكريم جمال الثقافة السعودية، واحتضان الوحدة التي تجمعنا، وتقدير لحظات السعادة المشتركة التي تعطي أروع معنى لحياتنا.

Credits

    بريما أوغريدي

    Prema O’Grady

    رئيسة "ديفيد ويب نيويورك"

    of David Webb New York President