في عيد الاتحاد الـ 53 ... تعرفي على أبرز النجمات العالميات اللاتي أثرّن على رشاقة المرأة الإماراتية

في عيد الاتحاد ... تعرفي على أبرز النجمات العالميات اللاتي أثرّن على رشاقة المرأة الإماراتية

رحاب عباس

سيظل عالم الصحة والرشاقة بكل منصّاته، وتطبيقاته الحديثة التي تبّث كل ما هو جديد؛ وخصوصًا الأخبار التي تتناول أسرار رشاقة النجمات العالميات، يتصدر أولويات المرأة الإماراتية لتعزيز صحتها والاعتناء برشاقتها.

فعندما تنظر المرأة الإماراتية إلى صور نجوم هوليود وغيرهن من النجمات العالميات على مواقع التواصل الاجتماعي، لاشك أن رغبتها في الحصول على ذات القوام الرشيق حلم سيراودها خلال مراحل أعمارها المختلفة.

وبما أن معظم النجمات العالميات لا يحرمن أنفسهن من الطعام، ولكن يحرصن على تقليل كمية الطعام، وتصغير حجم الطبق لتجنب زيادة الوزن غير المرغوبة.

لذا سنستغل احتفال المرأة الإماراتية بعيد الاتحاد  لتسليط الضوء عبر موقع " هي " على أبرز النجمات العالميات اللاتي أثرن على رشاقة المرأة الإماراتية.

 

كيف أثرت رشاقة النجمات العالميات على المرأة الإماراتية؟

بالتأكيد النصائح المستمرة التي تسعى دومًا النجمات العالميات إلى تقديمها لمتتبّعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي باتت نهج لأغلبية النساء الإماراتيات، ومسار تتبّعه جميع الفئات العمرية من دون استثناء.

عمومًا، إليكِ عزيزتي أبرز النصائح التي اعتادّت معطم النجمات العالميات على تقديمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتعزيز رشاقة المرأة؛ والتي بالطبع أثرّت على فكّر المرأة الإماراتية في كيفية إدارة خططها الغذائية بشكل صحي وسليم؛ وهي:

  • لا خلق للأعذار؛ هو شعار معظم النجمات العالميات.
  • عدم النظر للرياضة والأنظمة الغذائية على أنها عقوبة، بل جعليهِما نمط حياة ممتع وجميل
  • تقليل كمية الطعام المُتناولة على مدار اليوم مهما كان نوعها.
  • تصغير حجم الطبببق لتعزيز شعور الاحساس بالشبع بطريقة غير مباشرة.
  • الاعتماد على المشربات الصحية الخالية من السكر لإنقاص الوزن وتحسين الصحة العامة.
  • المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية؛ وخصوصًا التمارين البسيطة التي تُشجع على الاستمرارية وعدم الملل.

                                                               

ما هن أبرز النجمات العالميات اللاتي أثرن على رشاقة المرأة الإماراتية

وفي هذا الصددّ، جمعنا لكِ أبرز النجمات العالميات اللاتي يتمتعن بقوام مثالي سيظل أحد المعايير التي تعتمد عليها المرأة الإماراتية؛ وذلك على النحو التالي:

النجمة العالمية شاكيرا

تأثرت المرأة الإماراتية بمواظبة النجمة العالمية شاكيرا على ممارسة الرياضة لتعزيز صحتها ورشاقتها
تأثرت المرأة الإماراتية بمواظبة النجمة العالمية شاكيرا على ممارسة الرياضة لتعزيز صحتها ورشاقتها

هي واحدة من أيقونات الرشاقة في العالم حتى مع إنجاب أطفال؛ إذ حافظت على جسمها طوال مشوارها الفني ومسيرتها الناجحة، وباتت مشهورة بغنائها، وصوتها، وحركتها المذهلة التي أثارت إعجاب المرأة الإماراتية.

فهي تحب الطبيعية، وتتبّع نظام غذائي يجعلها تحافظ على رشاقتها وقوامها المثالي، ويجعل إطلالتها جذابة و بشرتها مشرقة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تمتع بجمال لافت للنظر ومختلف، وجسم رشيق، ومثالي المرونة في الجسم بسبب حبها للرقص، مواظبتها على التمرّن لمدة 5 أيام في الأسبوع، وتنوعها في أداء التمرينات ما بين الكارديو، و تمرينات القوة التي تختبر قوة تحمل عضلاتها قبل حفلاتها الراقصة، والمجهود الذي تقوم به يوميًا.

وذلك بخلاف النظام الغذائي الغني بالبروتين الذي تتبّعه النجمة العالمية شاكيرا؛ فهو عبارة عن  تناول وجبات من البروتين المشوي، والخضروات، وبعض النشويات الصحية من وقتٍ إلى آخر.

من ناحية أخرى، تحرص النجمة العالمية شاكيرا على إدخال السمك المشوي يوميًا في أكثر من وجبة، وذلك بسبب فوائده العديدة، فتسعى إلى تحقيق معادلة صعبة وهي تناول غذاء صحي مع الاستمتاع بالأكل لذلك  تلعب الوجبات الخفيفة دورًا كبيرًا في غذائها.

وكذلك تحرض بين كل وجبة خفيفة وأخرى على الاسترخاء خلال تناولها، ولو لمدة 5 دقائق حتى تستمتع بها؛ ما يُسبب ذلك عدم رغبتها بتناول المُقرمشات الدسمة.إضافة إلى اختيارها تناول الفاكهة المنعشة، ومع ساعات النهار تفضل الشوربات القليلة السعرات الحرارية التي تشعرها بالشبع وتجدد نشاطها. وفي المقابل، تتجنب السكريات، ومنتجات الألبان قدر الإمكان خاصة قبل الحفلات والجولات الموسيقية.

النجمة العالمية أديل

تأثرت المرأة الإماراتية بصموت النجمة العالمية أديل وقدرتها على استعادة رشاقتها
تأثرت المرأة الإماراتية بصموت النجمة العالمية أديل وقدرتها على استعادة رشاقتها

رحلة أديل مع استعادة رشاقتها لم تكن وليدة اللحظة، وإنما بدأت تحديدًا منذ انفصالها عن زوجها سايمون كونيكي؛ علمًا أنها أكدت لمُتتبّعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها لم تخضع لأية جراحات لإنقاذ وزنها كما ظن البعض، وهو ما أكدته النجمة البريطانية بنفسها من خلال منشور لها عبر "انستقرام"؛ إذ كتبت من خلاله: "كنت أعتاد البكاء.. الآن صرت أتعرق"، قاصدة أنها أصبحت تمارس الرياضة بانتظام خاصة كلما واجهت موقفًا محزنًا".

وبحسب تقرير الصحيفة البريطانية، فإن أديل قد بدأت تمارس الرياضة منذ أن شجعتها صديقتها آيدا فيلد زوجة المغني الشهير روبي ويليامز، لكنها لم تتوقف هنا، بل أنها غيرت نظامها الغذائي بهدف الحفاظ على نقاء صوتها، حيث امتنعت عن عاداتها السيئة، وهي التدخين واحتساء المشروبات الكحولية، وكذلك شرب 10 أكواب من الشاي المحلى بالسكر يوميًا، كما أنها توقفت تمامًا عن تناول الأطعمة المليئة بالبهارات والتوابل.

النجمة العالمية جنيفر لوبيز

تأثرت المرأة الإماراتية  بالنجمة العالمية جنيفر لوبيز في إلتزامها بالاعتدال في تناول الطعام
تأثرت المرأة الإماراتية  بالنجمة العالمية جنيفر لوبيز في إلتزامها بالاعتدال في تناول الطعام

تقول النجمة جنيفر لوبيز: "أن السر الأكبر للحفاظ على الرشاقة، هو الإعتدال في تناول الطعام؛ فتؤكد على أهمية تناول الأطعمة الصحية مع عدم الإفراط، والحد من تناول الوجبات السريعة والحلوى، كما تنصح أيضًا بمراقبة محيط الخصر لتجنب الوزن الزائد".

وتحرص النجمة الأمريكية أيضًا على ممارسة الرياضة باستخدام آلة السلم  الكهربي، ناصحة بتباطؤ الخطوات أثناء استخدامه، فالتنقل السريع لا يساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

النجمة العالمية كلوديا شيفر

تأثرت المرأة الإماراتية  بقدرة النجمة العالمية كلوديا شيفر في الحفاظ على رشاقتها
تأثرت المرأة الإماراتية  بقدرة النجمة العالمية كلوديا شيفر في الحفاظ على رشاقتها

تُحافظ النجمة كلوديا شيفر على قوامها المثالي من خلال تناول كميات كبيرة من الفواكه، لتحسين عملية الهضم، وحرق دهون الجسم. فهي تتناول يوميًا الكثير من الفواكه قليلة السعرات الحرارية في وجبة الفطور، كما تحرص على تناول وجبة غداء غنية بالخضروات، وعشاءً من البروتين؛ وذلك من أجل الحصول على العناصر الغذائية المتوازنة.

النجمة العالمية كيم كارداشيان

تأثرت المرأة الإماراتية بالنجمة العالمية كيم كارداشيان في اصرارها على ممارسة الرياضة والحرص على تناول وجببة الفطور
تأثرت المرأة الإماراتية بالنجمة العالمية كيم كارداشيان في اصرارها على ممارسة الرياضة والحرص على تناول وجببة الفطور

صحيح أن وزن كيم كارداشيان لم يكن يومًا مفرطًا، ولا جسمها مثقلًا بالدهون؛ ولكنها نجحت في التخلص من بعض الكيلوغرامات الزائدة، من خلال ممارسة التمارين الرياضية المُكثفة في النادي الرياضي مع مدرب شخصي، والتركيز على وجبة الفطور أكثر من غيرها، علماً أنها تقول الآن إنها راضية كثيرًا عن نفسها وعن رشاقتها.

النجمة العالمية مونيكا بلاشي

تأثرت المرأة الإماراتية بالنجمة العالمية مونيكا بلاشي في استمتعها بجقوام مثالي من دون تطبيق نظام غذائي محدد
تأثرت المرأة الإماراتية بالنجمة العالمية مونيكا بلاشي في استمتعها بجقوام مثالي من دون تطبيق نظام غذائي محدد

تلجأ النجمة العالمية مونيكا إلى ممارسة تمارين اليوغا يوميًا، والسباحة 4 أيام في الأسبوع، ما يساعدها ذلك في الإسترخاء وشد عضلات الجسم. علمًا أنها لا تتّبع نظام غذائي معيّن، ولكنها تحرص دومًاعلى تناول كميات صغيرة من المأكولات لتحافظ على رشاقتها.