جينيفر لوبيز

توثق قصتها معه في فيلم وألبوم.. هكذا أصبح بن أفليك محور أعمال جينيفر لوبيز الفنية الجديدة

محمد عبد المنعم
28 نوفمبر 2023

النجمة العالمية جينيفر لوبيز كشفت أخيراً عن مفاجآت وتفاصيل ألبومها الجديد وأعمالها الفنية الجديدة في عام 2024، وشوقت الجمهور لمفاجآتها الفنية الجديدة وعلى رأسها المشروع الفني الشامل الذي تحكي من خلاله قصتها وتفاصيل قصة حبها مع بن أفليك.

جينيفر لوبيز تحكي قصتها مع بن أفليك في فيلم وألبوم جديد

وبعد أن كان من المقرر أن تطرح جينيفر لوبيز ألبومها الجديد "This Is Me... Now" في موسم الصيف في 2023، قررت تأجيله إلى بداية عام 2024، وكشفت مؤخراً العديد من التفاصيل الجديدة حول الألبوم، والذي سيكون بجانب العديد من المفاجآت الفنية منها، والتي تبدأها بطرح الأغنية المنفردة "Can't Get Enough" في يوم 10 يناير 2024، وذلك قبل طرح الألبوم بشكل كامل في شهر فبراير المقبل.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

ونشرت النجمة جينيفر لوبيز مؤخراً برومو تشويقي للألبوم والفيلم الجديد الذي يحمل نفس عنوان الألبوم، والذي قالت إنها تروي من خلاله قصتها بشروطها، وظهرت جينيفر لوبيز في البرومو وهي تجلس أمام النار بينما يهطل المطر في الخارج، وترمي رسالة في النار تقول: "عندما كنت طفلة صغيرة، عندما سألني أحدهم ماذا أريد أن أكون عندما أكبر، كانت إجابتي دائمًا ... في الحب"، وظهرت الرسالة المكتوبة بخط اليد مؤرخة في 24 ديسمبر 2002 ويبدو أنها من بن أفليك في الفترة الأولى من علاقتهما.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

بن أفليك يسيطر على أعمال جينيفر لوبيز الجديدة

ويبدو أن قصة حب جينيفر لوبيز وبن أفليك ستكون الموضوع الرئيسي للألبوم الجديد وكذلك الفيلم الوثائقي، حيث ظهرت في الرسالة في البرومو رسالة قديمة من بن أفليك موجهة إليها تقول: "الحياة صعبة ولكنك لطيفة، شكرًا على الهدية.. أتمنى أن تعجبك الزهور، لقد أخبرتني أنك لن تستطيع الاكتفاء أبدًا.. أنا أصدقك"، وهو ما يشير إلى أن جينيفر لوبيز قد تحكي قصة حبها الأولى مع بن أفليك، وكذلك قصة عودتهما بعد سنوات طويلة وزواجهما، وقالت في تعليق لها مؤخراً على انستقرام حول ألبومها وفيلمها: "هذه التجربة الموسيقية هي مظهر من خلال الموسيقى والأفلام والواقع لرحلة حياة بحثًا عن حقيقة الحب".

جينيفر لوبيز وبن أفليك
رومانسية جينيفر لوبيز وبن أفليك

وكشفت أيضاً جينيفر لوبيز في بيان صحفي لها مؤخراً عن تفاصيل أعمالها الجديدة، وقالت أن فيلم "This Is Me... Now: The Film" يكشف الحقيقة وراء العناوين الرئيسية المحيطة بحياة جينيفر لوبيز الشخصية، كما تروى من خلال الرؤية الإبداعية الشخصية لها، ةالفيلم من إخراج ديف مايرز وشارك في كتابته جينيفر لوبيز مع بن أفليك، وسيتم بثه على Prime Video، وذكرت جينيفر لوبيز في بيانها""على عكس أي شيء رأيته من قبل من جينيفر لوبيز، هذا هو أنا...الآن: الفيلم عبارة عن إعادة تصور موسيقي يحركه السرد، وحميم، وعاكس، ومثير، ومضحك، وخيالي، ومرئي للغاية لحياتها العاطفية التي تم فحصها علنًا..يعد الفيلم في النهاية قصيدة صادقة لرحلة جينيفر لوبيز للشفاء الذاتي والإيمان الدائم بالنهايات الخيالية، وسوف يأسر الجمهور ويترك الأمل في أن الحب الحقيقي يمكن أن يكون أكثر من مجرد حلم".

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك يوثقان قصة حبهما

تفاصيل مفاجآت جينيفر لوبيز الجديدة

واعتبرت جينيفر لوبيز الألبوم الجديد بأنه الأكثر صدقاً في مسيرتها الفنية، ويعتبر الألبوم الجديد محطة فارقة في مسيرة جينيفر لوبيز، وبجانب أنه ألبوم العودة بعد غياب 9 سنوات وأول ألبوم من إنتاجها، فهي تحكي في الألبوم عدة قصص حول حياتها العاطفية والنفسية وزواجها من بن أفليك وكذلك قصص من طفولتها وعلاقاتها العاطفية السابقة، ويعتبر الألبوم الجزء الثاني من ألبومها "This Is Me...Then" الذي أصدرته في عام 2002، وكشفت عن إهدائها أغنية لزوجها بن أفليك بعنوان "Dear Ben pt. Ll"، والمتوقع أن تحكي من خلالها تجربة زواجها منه بعد سنوات طويلة من فشل خطبتهما.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 ويضم الألبوم الجديد 13 أغنية جديدة تروي من خلالها جينيفر لوبيز عدة قصص جديدة عنها خاصة قصتها مع زوجها بن أفليك، ويتضمن ألبوم "This Is Me… Now" عدة عناوين أغاني لافتة لجينيفر لوبيز مثل أغنية "To Be Yours" و "Mad in Love" و أغنية "Dear Ben Pt. II "والتي تأتي مكملة للجزء الأول من الأغنية التي أصدرتها في فترة خطبتها الأولى لبن أفليك، وكشفت جينيفر لوبيز عن العديد من التفاصيل الجديدة في ألبومها الجديد وعلى رأسها أنها عملت بالألبوم لمدة عامين في 2022 و2023، وسجلت أغانيه في الاستديو المنزلي الخاص بها في لوس أنجلوس، وكشفت في البيان عن عناوين أغاني ألبومها الجديد ومن بينها أغاني: "Rebound"، "This Is Me…Now" ،"To Be Yours" ، "Mad in Love" ،"Can’t Get Enough"، "not.going.anywhere"، "Hummingbird"،  "Broken Like ، "This Time Around" وغيرها، وأتاحت جينيفر لوبيز الألبوم الجديد للحجز المسبق للجمهور قبل طرحه رسمياً في يوم 16 فبراير 2024.

الصور من حساب جينيفر لوبيز على انستقرام.