اهم خبراء التجميل في لبنان وأسلوبهم في تطبيق مكياج العروس

اهم خبراء التجميل في لبنان وأسلوبهم في تطبيق مكياج العروس

10 ديسمبر 2023

اختيار خبير التجميل المناسب وصاحب الخبرة الطويلة في تنفيذ مكياجات العروس أمر ضروري، لا بل أساسي والخطوة الأولى نحو نجاح إطلالة العروس يوم زفافها. لكن كيف ستختار العروس خبير التجميل المناسب؟ الإجابة لدينا وهي أن تبدأ بمراجعة صور مكياجات العرائس على مواقع التواصل الإجتماعي لتكوين فكرة عن أقرب صورة رسمتها لمكياج زفافها، ومن ثم تبدأ بحجز المواعيد ومن بعدها اجراء بروفا المكياح إن لزم الأمر. ولنختصر الطريق على العروس قمنا بجمع صور ومكياجات لأهم 5 خبراء تجميل للعرائس في لبنان، حتى نساعد العروس في اختيار الخبير الذي سيرسم ملامحها من خلال مكياج راق ومميز يوم الزفاف. فمن هم اهم 5 خبراء تجميل في لبنان؟ وما هي أشكال وأنواع المكياجات التي يقومون باعتمادها للعرائس؟

اهم خبراء التجميل في لبنان وأسلوبهم في تطبيق مكياج العروس
اهم خبراء التجميل في لبنان وأسلوبهم في تطبيق مكياج العروس

خبير التجميل بسام فتوح..عرائسه دوماً يتألقن بأجمل المكياجات

عليك العروس أن تضع باعتبارها أول خبراء التجميل ومن اهمهم هو بسام فتوح، الذي غالباً ما يقدّم حصة كبيرة من مكياجاته وحتى مستحضرات التجمل الخاصة به لكل عروس تحب الجمال وتبحث عن التميز. ومن خلال جولة سريعة على أبرز المكياجات التي يقدمها بسام فتوح للعروس، ستجدين أن انامله دوماً تعتمد على ألوان المكياج الطبيعي للعروس، من ثم إبراز ملامحها الجميلة بعيداً عن المبالغة. وفي غالب الأحيان يكون الخيار الأول لكل العرائس من لبنان وخارجه.

مكياج خبير التجميل بسام فتوح
مكياج خبير التجميل بسام فتوح

هالة عجم..خبرة طويلة في مجال التجميل تجعلها جديرة بثقة العروس

عندما نقول مكياج عروس مثالي وراق، يخطر في بالنا خبيرة التجميل هالة عجم التي صنعت من خبرتها إسماً عالمياً ومكانة خاصة لها في هذا المجال. ومن مبدأ الجمال الطبيعي وإبراز الملامح الجذابة في وجه العروس، تعتمد خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم على اختيرار الألوان التي تليق بالعروس نفسها بعيداً عن الموضة والصيحات. ولا حاجة للعروس أن تجري أي عمليات تجميل قبل زفافها، هذا الأمر غالباً ما تكرره عجم بل تدعيها إلى اختيار المكياج الصحيح والألوان المناسبة لبشرتها وملامحها.

مكياج خبيرة التجميل هالة عجم
مكياج خبيرة التجميل هالة عجم

داني كامل..أنوثة طاغية على اسلوب مكياجات العروس

لا يمكن المرور على صور مكياجات خبير التجميل داني كامل دون أن تلاحظ العروس تركيزه على إبراز أنوثة وجمال العروس، حتى ولو استخدم الواناً قوية فإن هذا الأمر لن يزيد العروس إلا جمالاً وتألقاً. فإن كانت العروس من محبات المكياجات القوية التي تمتزج بالأنوثة والرقي يمكن أن تختار خبير التجميل داني كامل لتنفيذ مكياج زفافها. أيضاً يركز داني كامل في مكياجات العروس على تناسق إطلالها من المكياج حتى الاكسسوار وابراز اجمل ما في ملامح الوجه حتى تبدو العروس بإطلالة مميزة لا تشبه مثيلاتها.

مكياج خبير التجميل داني كامل
مكياج خبير التجميل داني كامل

إيفون حاتم..ترسم لكل عروس مكياجها الخاص

عند قول مكياج العروس المميز والناعم يتبادر إلى ذهننا خبيرة التجميل إيفون حاتم، والتي تسعى دوماً لاختيار اجمل المكياجات لعرائسها. وتتنوع الألوان التي تستخدمها لكن تبقى المهمة الأساسية بالنسبة لها هي تنفيذ مكياج يشبه شخصية العروس ويعكس الملامح الناعمة. وهذا يبدو واضحاً من خلال صور المكياجات التي تنفذها للعرائس وتقوم بنشرها على صفحتها الخاصة.

مكياج خبيرة التجميل إيفون حاتم
مكياج خبيرة التجميل إيفون حاتم

هيلدا داغر..الجمال الطبيعي يطغى على مكياجاتها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hilda Dagher (@hildadaagher)

يالتركيز على إبراز ملامح العروس سواء بألوان طبيعية وتقليدية أو حتى بألوان مكياج خارج عن المألوف، هي الغاية الاساسية من مكياجات العروس الخاصة بخبيرة التجميل هليدا داغر. يمكن أن تحصل العروس على مكياج مميز يناسب ملامحها ويظهر جمال العروس على طريقة خبيرة التجميل الخاصة.

ياقات فساتين الزفاف الرائجة للخريف

كيفية اختيار زهور الزفاف حسب الموسم

للعريس حصة الأسد في طلاّت زفاف جورج حبيقة لخريف 2024 والعروس عصرية بأكسسوارت خيالية

للعروس: تعرفي على أجمل أشكال وألوان الطرحات من اسبوع الموضة

عارضات أزياء بفساتين الزفاف يعكسن جمال وأناقة حقبة الثمانينات والتسعينات

للعروس الجريئة فساتين مميزة من مايا دياب بمناسبة عيد ميلادها

راجعي خطوات العناية بالبشرة قبل سنة حتى يومك الكبير!

أفضل الوجهات لقضاء شهر عسل مليء بالمغامرة والرومانسية

صيحات أعراس شتاء 2023 .. الأجواء الرومانسية والألوان الريفية هي الطاغية!

آخرهن علا غانم.. فنانات ترفضن تكرار تجربة الزواج مرة جديدة