عروس خريف 2024 من دار جورج حبيقة

للعريس حصة الأسد في طلاّت زفاف جورج حبيقة لخريف 2024 والعروس عصرية بأكسسوارت خيالية

لطيفة الحسنية 
12 نوفمبر 2023

في سابقة لدار جورج حبيقة، أطلق المصمم اللبناني العالمي بدلات عريس خريف 2024، لتناسب العريس الشاب العصري والأنيق، وهو يظهر ببدلة مزخرفة بالكامل إنّما بطلّة كلاسيكية خالدة. عريس حبيقة ظهر إلى العلن لأول مرة من فندق "لو موريس" التاريخي، الذي يقع في قلب العاصمة الفرنسيّة،  باريس، متأبطاً ذراع عروسه التي تضجّ بالأنوثة والأزهار الثلاثية الابعاد والتطريزات البرّاقة، الخفيفة والراقية، كي تسهّل تحرّكها بين ضيوف حفل الزفاف_ نعم، هذا هو ثيم ومفهوم فساتين أعراس دار حبيقة لهذا العام؛ فبعد أن كشفت فساتين خريف 2023 عن عجائب الطبيعة المجسّدة بالخيل الأصيل، أطلقت الدار عروسها العصرية بأكسسوارات جذابة وناعمة، وبمظهر خالد وحديث. فكيف اختلفت تصاميم جورج حبيقة بين هذا العام والعام الذي سبقه؟

فساتين زفاف جورج حبيقة لخريف 2024: أناقة، خفّة، ورقيّ!

٣سمات ميّزت مجموعة جورج حبيقة لفساتين أعراس خريف 2024، التي حوّلت قصص حب مواكبات الموضة إلى روايات من نسج الخيال بأسلوبٍ عصري بامتياز: أناقة، خفّة، ورقيّ؛ هكذا ظهرت عروس جورج حبيقة لخريف العام المقبل!

تألفت المجموعة من 20 فستان  زفاف عكست جميعها مهارة وحرفيّة الدار من خلال القصّات المنمّقة السهلة الاعتماد والحركة.حملت المجموعة خليطاً من الأقمشة الفاخرة التي استخدمت بأسلوب مبتكر يحاكي عروس اليوم. من الساتان الحريري، إلى الجورجيت، والدانتيل والموسلين والتول، اختلفت القصّات ما بين الضخمة الواسعة وتلك الناعمة البعيدة عن التكلّف.

عروس خريف 2024 من دار جورج حبيقة
عروس خريف 2024 من دار جورج حبيقة

تراوحت لوحة الألوان ما بين الأبيض، الكريمي، البيج والوردي. كذلك، تمّ إدخال الألوان المتدرّجة التي تشتهر بها الدار، ضمن التصميم الواحد ممّا أضاف طابعاً شبابياً مفعماً بالحياة ومختلفاً عن المعتاد.

تزيّنت فساتين الزفاف بالأزهار المتلألئة والثلاثية الأبعاد، المصنوعة من الأورجنزا، بالإضافة إلى النجوم، الخطوط، حبيبات اللؤلؤ وباقات الهورتنسيا.

عروس جورج حبيقة عام 2024
عروس جورج حبيقة عام 2024

وكان لخفة حركة العروس حصّة بارزة ضمن هذه المجموعة، إذ حرص المدراء الإبداعيون للدار، جورج و ابنه جاد حبيقة، على أن تكون العروس أنيقة ومرتاحة في الوقت عينه. فتم التركيز على الخفّة في الحركة والرشاقة في المشي! ميزتان يعكسان جمال العروس في يومها المنتظر ويزيدان من تألّقها من دون أي مجهود.

قدّمت الدار أيضاً، أسلوباً جديداً في مقاربة أكسسوارات العروس، من الأحذية ذات الكعب العالي المزيّنة باللآلئ، إلى الأقراط التي تتضمن الكريستال، وأكسسوارات الرأس المبتكرة المزيّنة بالأحجار والأزهار، و الطرحات التي تُشكّل إطاراً مثالياً لقصص خياليّة تعيشها كل عروس.

لأوّل مرّة، اختار المديرون الإبداعيون  أن يقدّما في مجموعتهما الجديدة إطلالات زفاف مخصّصة للرجال، تجمع ما بين الأقمشة الفاخرة والتطريزات المبتكرة، مع الحفاظ على الجانب الكلاسيكي لإطلالة العريس.

تم تصوير مجموعة فساتين أعراس خريف 2024 في فندق "لو موريس" التاريخي، الذي يقع في قلب العاصمة الفرنسيّة، حيث حصلت دار جورج حبيقة  على امتياز تنفيذ تصوير مجموعتها الخاصة بأزياء الأعراس في صالون بومبادور.

مجموعة جورج حبيقة لفساتين زفاف خريف  2023 تحتفل بعجائب الطبيعة

فساتين زفاف جورج حبيقة لخريف 2023
فساتين زفاف جورج حبيقة لخريف 2023

احتفلت دار جورج حبيقة من خلال مجموعتها الخاصة بفساتين زفاف خريف  2023 بعجائب الطبيعة التي تشكّل مصدراً أساسياً لها . منذ تأسيسها

وأتت المجموعة مستوحاة من الخيل الأصيل وما يمثله من شجاعة واستقلالية وحرّية؛ تم تتويج هذا المفهوم من خلال فساتين بيضاء بخامات ثمينة وملمس أنثوي رقيق بالتول الناعم والأورجنزا والدانتيل وساتان دوشيس! وطغت التطريزات  اليدوية المتقنة على الفساتين مجسّدة أزهاراً متنوّعة من بينها زهرة الأوركيد رمز الدار، فضلاً عن الريش ونجوم كريستال الشواروفسكي البرّاقة.

من مجموعة فساتين جورج حبيقة لعام 2023
من مجموعة فساتين جورج حبيقة لعام 2023

أمّا الألوان، فتوّعت بين البيج والذهبي والوردي الخفيف والفضي والرمادي الخفيف كي تناسب كافة الشخصيات والعروس العصرية على وجه الخصوص، من خلال تسخير خياطة وتصاميم حالمة بقصاتها وزخرفاتها!