أعراس خيالية ستدهشك من الديكور إلى هدايا العروس والضيوف

أعراس خيالية ستدهشك من الديكور إلى هدايا العروس والضيوف

24 يوليو 2023

صحيح أن حفلات الزفاف يجب أن تكون منظمة ومميزة من كل النواحي، لكن هناك أعراس تخرج عن المألوف وتصبح حكايات من الخيال بدءاً من ديكو الحفل وصولاً إلى هدايا الضيوف وغيرهما. نشاهد في السنوات الأخيرة حفلات زفاف خيالية وبميزانية كبيرة تساوي ملايين الدولارات، تنتشر صور هذه الأعراس الخيالية على مواقع التواصل الإجتماعي فتبهرنا بتفاصيلها الفخمة. جمعنا لك صور آخر الأعراس الخيالية التي جرت مراسمها في عدّة بلدان، شاهديها وأخبرينا هل تحلمين بزفاف من هذا النوع؟

زفاف خيالي في نيو دلهي

زفاف فخم في نيودلهي الهند
زفاف فخم في نيودلهي الهند

انتشرت قبل أسابيع صور زفاف خيالي جرت مراسمه في نيو دلهي الهند، أظهرت الصور المنشورة والفيديوهات ديكوراً خيالياً يمتد على مساحة واسعة وصلت حتى 122 ألف قدم. وتميز الحفل بإضاءة ضخمة كما لو أنه حفل غنائي، وعلى المسرح قدّم العديد من المشاهير والنجوم عروضاً استعراضية وعلى رأسهم النجم سلمان خان وأكشاي كومار وغيرهما. تخلل الحفل أيضاً عروض ألعاب نارية كبيرة، والملفت أن هذا الزفاف الضخم والخيالي تم تصميمه من شركة Le Mariage التي يرأسها المهندس محمد غياد، أما التصوير فمن شركة pulseproduction.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Le Mariage (@lemariage)

زفاف فخم وهدايا بملايين الدولارات للعروس

زفاف من أفخم الأعراس الروسية
زفاف من أفخم الأعراس الروسية

من المألوف أن تجري مراسم أحد افخم الأعراس في روسيا، فقد تابعنا قبل أيام صور زفاف ملوكي فخم تكلفته تساوي ملايين الدولارات. نبدأ بالديكور الفخم المؤلف من ملايين الورود والأثاث الفخم الذي زين زوايا الزفاف، والثريات الكريستالية التي تدلت من السقف. لم يقف الزفاف عند هذا الحد بل ظهرت العروس وهي ترتدي مجوهرات العديد من قطع المجوهرات الماسية ليلة الزفاف إضافة إلى دخول فتيات يحملن هدايا ثمينة يقومون بتمريرها أمام الضيوف وكلها هدايا قدمها العريس لعروسه. وهذه الهدايا عبارة عن أطقم مجوهرات ماسية وساعات وحتى ملابس وأحذية من دور أزياء عالمية.

عرس فخم كل تفاصيله مستوحاة من دار ديور

زفاف فخم مستوحى من دار ديور
زفاف فخم مستوحى من دار ديور

يأخذنا هذا الزفاف الخيالي والفخم التي جرت مراسمه في قطر إلى عالم من الخيال والرومانسية والموضة، عرس فخم بكل تفاصيله التي استوحيت من الألف إلى الياء من دار ديور. أقيمت مراسم هذا الحفل الخيالي في فندق الشيراتون الدوحة، وأضيفت في كل زاوية من الحفل تفاصيل تخص دار ديور من مجوهرات وأكسسوارات وفساتين تحمل توقيع المصمم كريستيان ديور. أما زينة الحفل فقد تميزت بالثريات الكبيرة، وتم استخدام ورق الجدران المزين بنقشات الورود الملونة لإضفاء لمسة مميزة على الحفل حتى أن حلويات الزفاف لها طابع خاص مستوحى من الحلويات الفرنسية التقليدية كالكرواسون والشوكولاته الذي زين بإسم دار ديور.

زفاف فخم يأخذك إلى عالم من الخيال والجمال

زفاف فخم من الخيال
زفاف فخم من الخيال

أكثر ما يميز الأعراس الفخمة هي الديكور الخيالي الذي يأخذ الضيوف إلى عالم من الخيال الساحر، وهذا ما حدث في أحد افخم أعراس الموسم في قطر. حيث شاركت شركة White فيديو سريع حمل عنوان زفاف الشيخة ليان والشيخ فهد ولم تكشف الكثير من التفاصيل عن العروسين أو حتى فستان العروس. لكن الزفاف بدى بغاية الروعة ومؤلف من ديكور عنوانه أغضان ورود الربيع التي تتفتح باللونين الزهري والأبيض.

زفاف فخم وكأنه حلم وليس حقيقة!

زفاف فخم أقيم في الهند منذ أشهر
زفاف فخم أقيم في الهند منذ أشهر

نستطيع القول أن هذا الزفاف سيأخذك إلى عالم الأحلام وقصص ألف ليلة وليلة، حيث حوّل مصمم الأعراس وليد باز مساحة 106 آلاف قدم إلى قطعة من الخيال. استغرق تنفيذ هذا الزفاف أكثر من شهرين لبناء الديكور المؤلف من مساحتين مخصصتين لحفل العشاء ومخصصة للموسيقى وموقف خاص بالضيوف ليس هذا فقط بل تم تجهيز ممر للمياه لابتكار نهر يمر بين ديكور الحفل ووسط القاعة، كل هذا تم بناؤه في منطقة حيدرأباد في الهند .

زفاف فخم من الفستان حتى زينة الحفل

زفاف فخم بكل تفاصيله
زفاف فخم بكل تفاصيله

عندما تقومين بجولة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي المخصصة لمصوري حفلات الزفاف ستشاهدين عشرات الصور لأعراس خيالية. لكن هذا الزفاف الرائع المصمم بطريقة فخمة من الكوشة التي تحمل شكلاً هندسياً مميزاً حتى زينة الطاولات والورود وصولاً إلى الفستان الأنيق سينال إعجابك حتماً. تمت مراسم الزفاف في الكويت في شهر تشرين الثاني الماضي ومن تنظيم شركة  eventique.experience، والفكرة الرئيسية من الزينة هي الأحجار ذات الأشكال الهندسية المتعددة الأحجام والألوان.

 

عرس فخم دام لأكثر من ليلة

زفاف فخم أقيمت مراسمه في كمبوديا
زفاف فخم أقيمت مراسمه في كمبوديا

بسرعة انتشرت صورزفاف فخم لكن هذه المرة من كمبوديا لشابة تدعى DenéEang وهي وزيرة في الحكومة الكمبودية، يبدو أن الحفل استمر لأكثر من ليلة وفي كل ليلة حمل طابعاً مميزاً ومختلفاً. ففي الصو والفيديوهات التي نشرتها على صفحتها الخاصة يبدو أن الزفاف الأول جرى حسب التقاليد الكمبودية أما الزفاف الثاني فحمل الطابع العصري. وارتدت العروس فستاني زفاف الأول من تصميم إيلي صعب والثاني من دار زياد نكد. أما الحفل فزين بآلاف الورود الملونة وأقيم في أفخم القصور في كمبوديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dené Eang (@dene_eang)

مارون شديد يقدم للعروسين نصائح ذهبية للحصول على صور زفاف مثالية

فساتين زفاف فخمة ومميزة للعروس... لا يمكن مقاومة جمالها!

أجمل 10 مسكات ورد ملكية 2023 للعروس من وحي باقات الأميرات

10 كيكات فخمة من أعراس حقيقية.. إكتشفيه جمالها وأناقتها!