كيكات أعراس مؤلفة من طبقة كيكة ثم طبقة ورود

10 كيكات فخمة من أعراس حقيقية.. إكتشفيه جمالها وأناقتها!

27 مارس 2023

صحيح أن كيكة الزفاف هي آخر ترتيب تفكر فيه العروس، لكن يجب اختياره بعناية خاصة عندما يتعلق الأمر بنكهات الكيكة. سواء كانت الكعكة مثلجة بشكل طبيعي ، أو مزينة بالفاكهة الطازجة، أو مزينة بأشكال وألوان السكر المزينة بالزهور الطازجة الصالحة للأكل، فإن كيكة الزفاف تعكس أيضاً ثيم حفل الزفاف وتتماشى مع الزينة.

 موقع "هي" يقدّم لعروس 2023 صور كيكات حقيقية مستوحاة من أعراس فخمة يمكنك أن تصممي واحداً يعكس ذوقك.

كيكة زفاف تتوسط الحفل

من وحي أجواء الزفاف المزين بالأوراق الخضراء والورود، تم إضافة كيكة زفاف فخمة مؤلفة من 7 طبقات ومزينة بخطوط تشبه الأغصان. هذه الكيكة الفخمة تم وضعها وسط طاولات الضيوف حيث تدلت عليها من السقف الإضاءة والزينة.

كيكة زفاف باللون الأبيض

كيكات أعراس أكثر من طبقة
كيكات أعراس أكثر من طبقة

لم يغب اللون الأبيض عن كيكات زفاف 2023، ومن بينها هذه الكيك المزينة بالورود حتى أن قاعدة الكيك صنعت من الورود والزجاج. هذه الكيكة الكلاسيكية تصلح لكل الأعراس في كل المواسم.

كيكات زفاف فخمة تتبع ثيم الزفاف

كيكات أعراس تتبع ثيم الزفاف
كيكات أعراس تتبع ثيم الزفاف

من المعتاد أن يتبع تصميم كيكة الزفاف ثيم العرس، ومن هذه الفكرة استوحينا لك هذه الكيكة المميزة المزينة بالأصداف والأعشاب البحرية. والملفت ألوان هذه الكيكة التي استوحيت من البحر، وجمعت تدرجات اللون الأزرق.

كيكة الزفاف المزينة بالورود

كيكات أعراس ضخمة (2)
كيكات أعراس ضخمة

من الورود التي ستزين حفل زفافك، نسقي ألوان وزينة كيكة العرس. هذا أفضل خيار يمكن أن تطبقيه عند انتقاء كيكة زفافك في موسم ربيع وصيف 2023.

الفخامة تجمتع في كيكة زفاف واحدة

كيكات أعراس ضخمة
كيكات أعراس ضخمة

اخترنا لك شكل كيك مميز وفخم جداً، مكون من عدّة طبقات ويجمع الفخامة باللونين الذهبي والأبيض. هذه الكيكة مميزة بألوانها الراقية وتصميمه الفخم.

كيكة أنيقة وبألوان متدرجة

كيكات أعراس فخمة جداً
كيكات أعراس فخمة جداً

عند اختيارك لألوان الكيكة وزينتها حتى ولو من الورود يمكن إضافة لمسة خاصة بك من خلال اختيار تدرجات اللون الزهري مثلاً أو حتى أي لون آخر بألوان تبدأ بدرجة داكنة وتنتهي بدرجة أفتح.

كيكة زفاف من الورود على جانب واحد

كيكات أعراس مزينة بالورود على جانب واحد
كيكات أعراس مزينة بالورود على جانب واحد

صحيح أن زينة الورود هي الأكثر رواجاً لإضافتها على كيكة الأعراس، لكن يمكنك أن تختاري هذه الورود بلون واحد غريب ومبتكر كالبرتقالي أو الأزرق أو النيلي، وبعدها يمكن نثر الورود على جانب واحد من الكيكة.

كيكات زفاف غير تقليدية

كيكات اعراس مع إضاءة
كيكات اعراس مع إضاءة

بعيداً عن الزينة والورود وغيرهما هناك الكثير من الأفكار التي يمكنك استخدامها لتزيين الكيك، لكن ماذا عن الإضاءة؟ هل فكرت من قبل بتزيين كيكة الزفاف بالإضاءة؟ هذه الفكرة قد تشجعك على اختيار كيكة زفاف غير تقليدية مزينة بالإضاءة عند كل طبقة من الحلوى.

كيكة زفاف مؤلفة من طبقات الورود

كيكات أعراس مؤلفة من طبقة كيكة ثم طبقة ورود
كيكات أعراس مؤلفة من طبقة كيكة ثم طبقة ورود

يمكن تزيين كيكات الزفاف بالورود عند كل طبقة من الكيكة، ولكن أن يتم إضافة طبقة واحدة من الورود الكاملة لتزيين كيكة الزفاف فهذا أمر غير مألوف!

كيكة زفاف مزينة بزهرة زنبق الكالا

تسيطر الورود على زينة كيكات 2023، ولكن هذه المرة يمكن توزيع الورود على كافة أطراف كيكة الزفاف. ومن هذه الفكرة استوحينا لك كيكة فخمة مزينة بوردة الزنبق الكالا.

كيكات مزينة بالورود
كيكات مزينة بالورود

6 نصائح مفيدة عند اختيار كيكة الزفاف

  • يتكون حفل الزفاف الخاص بك من العديد من العناصر المختلفة ، ويتم تنسيقها لإخبار قصة أو ما يسمى "الثيم"  لذا لا تختاري كيكة حتى تتخذي قراراتك الرئيسية بشأن ثيم الزفاف. عندها سيتبع تصميم الكيك أو شكله ثيم الزفاف الذي اخترته.
  • حفل الزفاف الخاص بك هو ليلتك المنتظرة، ستشاركين الحب والسعادة مع ضيوفك. لكن بالنسبة لنكهة الكيكة فهذا أمر يعود لك، فلست مضطرة لمجاراة اتجاهات نكهات الحلوى، اختاري الطعم  الذي تحبينه.
  • كعكتك هي عمل فني وليست مجرد طعام سيتناوله الضيوف، لذلك من المهم مراعاة حجم مكان الحفل عند تصميمها. عليك اختيار كيكة زفاف بارتفاع مقبول حتى تتمكنين من قطعها أنت وزوجك في نهاية الحفل.
  • تعتمد تكلفة كعكتك على التصميم وعدد الحصص، يستغرق تصميم الكعكة الكثير من المهارة والوقت ، وقد يستغرق إنشاء بعض عناصر التصميم عدة أيام وأحيانًا أشهر. نصيحتنا هي الجلوس مع صانع الحلوى ومناقشة ميزانية الزفاف والذي يمكنه تقديم النصح بشأن أفضل ما يناسبك.
  • من المهم أن تضعي في اعتبارك موضع الكعكة - فأنت تريدين أفضل مكان يمكنك فيه وضع الكيك للحصول على ديكور متناسق. قد يكون إيجاد التوازن أمرًا صعبًا في بعض الأحيان ؛ لذا تحدثي مع منظم الأعراس أثناء تصميم مساحة الزفاف.
  • معظم كعكات الزفاف عبارة عن إبداعات فخمة وغير تقليدية، وستحتاجين إلى طلبها قبل عدة أسابيع أو حتى أشهر من الزفاف ، اعتمادًا على مدى تعقيد تصميم الكعكة. لا تتركي طلب كعكة الزفاف حتى اللحظة الأخيرة حتى لا تتعرضي لخيبة أمل كبيرة.