نصائح مفيدة للعروسين للحصول على أجمل صور حفل الزفاف في الصيف

نصائح مفيدة للعروسين للحصول على أجمل صور حفل الزفاف في الصيف

ستيفانيا فالينتي
6 يوليو 2023

صور الزفاف هي أهم التذكارات التي يحتفظ بها الزوجان بعد يوم زفافهما، حيث يتم توثيق لحظات زواجهما رسمياً وكل التفاصيل الأخرى. من أجل التقاط صور مثالية يوم في حياتك، ستحتاجين بالتأكيد إلى مصور زفاف موهوب يتمتع بمهارات تصوير جيدة. لذلك، من المهم جدًا أن تستعرضي أمامه أفكار صور الزفاف أثناء التخطيط ليومك الكبير. بالنظر إلى مدى انشغالك في ذلك اليوم قد لا تركزي أو تنتبهي إلى أمور قد تفسد صور زفافك، لذا ستكون هذه النصائح بمثابة دليل للتصوير الفوتوغرافي لحفل الزفاف الصيفي وما بعده، حيث سنقدّم لك من موقع "هي" بعض النصائح الرائعة لتصوير حفلات الزفاف في الصيف.

صور زفاف مثالية
صور زفاف مثالية

خطوات للحصول على صور زفاف مثالية في الصيف

يختلف تصوير حفل الزفاف الصيفي تمامًا عن التصوير اليومي، يجب على المصور أن يراقب لحظات الزفاف كلها والتقاط الصور التي لا تفوت ومزامنتها مع الإضاءة الصيفية الحالمة والطبيعية للحصول على صور زفاف صيفية تخطف الأنفاس. أيضاً إذا كان المكان في الهواء الطلق، فعليه أيضاً أن يجد الخلفيات الجمالية ذات الإضاءة الطبيعية الوافرة فهي مفتاحه لحصولك على صور زفاف رائعة في الهواء الطلق.

حددي مكان الصور الخارجية

صور الزفاف في الهواء الطلق
صور الزفاف في الهواء الطلق

قبل أن تبدئي بإلتقاط الصور من المهم جداً أن تستكشفي مكان زفافك، هذا مهم بشكل خاص إذا كان مكاناً في الهواء الطلق حيث يمكن أن يكون ضخماً. إذا كانت لديك فكرة جيدة عن مكان الزفاف يمكنك اختيار أماكن مذهلة بها ما يكفي من ضوء الشمس للحصول على أجمل اللقطات. لكي تظهر أفكار صور حفل زفاف إبداعية في رأسك يجب أن تكون على دراية بكل شبر من المكان. حتى إذا كنت قد وظفت مصوراً محترفاً لحفلات الزفاف، فلا يزال من الجيد تقييم مساحات الزفاف. بهذه الطريقة، يمكنك إرشاد مصور حفل الزفاف الخاص بك وفقًا لذلك والحصول على النتائج المرجوة. بصرف النظر عن ذلك، فإن استكشاف المكان مسبقًا سيوفر لك الوقت في البحث عن خلفيات رائعة لصور اليوم الكبير. لن ترغبي في تضييع تلك اللحظات الثمينة في مثل هذا اليوم المهم من حياتك لمساعدة المصور في البحث عن مواقع التصوير الفوتوغرافي  أليس كذلك؟

تحققي من معدات المصور

نصيحة أخرى مفيدة لكن عليك إعطائها لمصور الزفاف الذي يجب أن يتحقق من معداته مسبقاً والتأكد من أن كل شيء موجود وفي حالة جيدة وحمايتها من حرارة الصيف في الخارج.ومن المهم أن يحمل المصور العدسات الإضافية والكاميرا والبطاريات وجميع الملحقات الأخرى، واسأليه عن بطاقات الذاكرة التي تحفظ عدداً كبيراً من الصور.

احصلي على بعض المساعدة للتنسيق

التقاط صور الزفاف
التقاط صور الزفاف

لست مضطرة إلى الاستعانة بخدمات مصور زفاف باهظ الثمن على الإطلاق للحصول على صور مذهلة في يوم زفافك. ومع ذلك، ستظلين بحاجة إلى القليل من المساعدة لإعداد اللقطات. على سبيل المثال، قد تحتاجين إلى مساعدة أحدهم في حمل فستان زفافك أو باقة الورود أو حتى مساعدتك في تعديل مكياج زفافك، يمكن أن يكون هذا الشخص من العائلة أو أحد أصدقائك لديه بعض الخبرة مع الكاميرا.

ضعي ثيم الزفاف في الاعتبار

إذا كنت تنظمين يوم زفاف ذي طابع خاص خلال فصل الصيف، فسيتعين عليك مراعاة أنظمة ألوان الصيف. لا تختاري الصور التي لا تتوافق مع موضوع الزفاف الصيفي المختار. علاوة على ذلك، حاولي مطابقة الصور مع تلك التي التقطتها أثناء الخطوبة. انتبهي لما يرتديه الناس والخلفيات وتأكدي من وجود  تطابق في مخططات الألوان. هذه الصور يمكن أن تؤتي ثمارها من الناحية الجمالية.

كوني مرنة يوم زفافك وخاصة خلال التقاط صور الزفاف

اطلبي من مصور حفل الزفاف الخاص بك مراقبة الضيوف في جميع الأوقات والبحث عن ردود الفعل واللحظات الجميلة التي ستجعل ألبوم زفافك ينبض بالحياة. يمكن لحفلات الزفاف الصيفية في الهواء الطلق أن تترك ضيوفك غير مرتاحين قليلاً. وبالتالي من المهم أيضاً وضع بعض الحدود مع المصور، قد لا يحب بعض الضيوف أن يتم تصويرهم باستمرار.  وبالتالي من المهم أن تخبري المصور الخاص بك عن أي ضيف معين لا يحب أن يتم تصويره. تأكدي أيضاً من أن المصور الخاص بك لا يحب اقتحام خصوصية ضيوفك أيضاً.

تعرفي على فساتين الزفاف التي ارتدتها عرائس عائلة كينت الملكية النبيلة

3 حفلات زفاف أحدثت ضجة في النصف الأول من عام 2023 بينها زفاف ولي العهد الأردني

اكتشفي الطرق الصحيحة لتنظيف فستان الزفاف بعد الحفل

أفضل 3 وجهات سياحية ونشاطات فنية في شهر العسل لمتذوقي الفن

أفضل الوجهات السياحية للعروسين لإجازة شهر العسل في أكتوبر

نصائح مفيدة تساعد العروسين في تحديد موعد حفل الزفاف

ثيمات زفاف صيف 2023 تحكي قصص الحب وتعكس الألوان والحيوية في الأعرا