8 نصائح ذهبية لصور زفاف مختلفة لا مثيل لها

من أهم الذكريات صور حفل الزفاف التي ستبقى معك ذكرى جميلة لهذا اليوم الجميل، واللحظات السعيدة في حياة الزوجين. ولتضمني صور زفاف مميزة ومبتكرة نقدم لك مجموعة من النصائح للحصول على صور زفاف مثالية ومختلفة لا مثيل لها.

8 نصائح ذهبية لصور زفاف مختلفة لا مثيل لها

النصيحة الأولى لصور زفاف رائعة  

لا يجب أن تغفلي عن أن تكون شخصية مصور زفافك مريحة في التعامل

الابتسامة الجميلة هي المقياس الأول لتحصلي على صورة زفاف ناجحة. لذلك، يجب الاهتمام بتنظيف الأسنان والحفاظ على بياضها ناصعاً قبل الزفاف بفترة. ابتعدي عن الابتسامة المصطنعة وكوني على طبيعتك.

النصيحة الثانية لصور زفاف رائعة

بما أن صور حفل الزفاف يوثقها مصور حفل الزفاف، لذلك من المهم أن تختاري مصور حفل الزفاف جيداً. احرصي خلال اختيار مصور فرحك التركيز على أن تكون طريقته في التصوير مناسبة لكِ أنتِ وزوجك، واطلعي على أعمال سابقة له، وانتبهي لجودة الصور أيضاً. كذلك، لا يجب أن تغفلي عن أن تكون شخصية مصور زفافك مريحة في التعامل وتشعرين أنكم في حالة استرخاء وهو يصورك، لكي تخرج الصور رائعة. تأكدي أن مصور فرحك شخصيته ودودة، ويقابل الناس بابتسامة حقيقية غير مصطنعة، لكي يستطيع أن يتعامل معك ومع ضيوف الفرح، للحصول على الصور التي تحلمين بها.

النصيحة الثالثة لصور زفاف رائعة

استخدمي بعض الحيل لتظهري جمالك أمام الكاميرا. فمثلاً وجّهي نظرك نحو ضوء خفيف قبل التقاط صورتك، لأنّ ذلك يقلّص حجم بؤبؤ العين ويساعدك على تجنّب احمرار العين في الصور،  لا تواجهي الكاميرا مباشرة، إنّما استديري قليلاً، وأميلي برأسك بوضعيّة الـ"ثلاثة أرباع"، لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة والنعومة. ضعي يدك مثلاً على وركك، ثمّ وجّهي قامتك إلى الجانب وأديري رأسك في اتّجاه الكاميرا لأن هذه الطريقة ستظهرك أنحف في الصور. اختاري جانب وجهك الأفضل هل هو الأيمن أم الأيسر، أما إذا كان وجهك نحيف فيفضل التقاط صورة من الأمام فهي تجعل وجهك يبدو أكثر امتلاءاً.

النصيحة الرابعة لصور زفاف رائعة

افكار ونصائح لالتقاط صور زفاف رائعة

حتى لا تظهر العيوب على وجهك عند التقاط الصور القريبة من الوجه، استخدمي الهايلايتر على عظمتي الوجنة وأعلى الأنف لإبرازهما واستخدمي قاعدة ماكياج ثابتة ومضادة للماء لتدوم معكِ طول اليوم وتمنحكِ تغطية مثالية وإخفاء عيوب البشرة.

النصيحة الخامسة لصور زفاف رائعة

من أهم العوامل التي تساعد على إظهار صور الزفاف بشكل أفضل وإبراز جوانب جمالك هي الإضاءة. الإضاءة الطبيعية ستمنحكِ صورة رائعة خاصةً قبل وقت الغروب. يمكنكِ التقاط صورة في مكان مفتوح مع التركيز على الوقوف في اتجاه أشعة الشمس قبل وقت الغروب حيث تكون الشمس غير قاسية وأشعتها خافتة. تجنّبي أيضاً الوقوف مباشرة تحت الضوء، فذلك يؤدّي إلى تكوّن ظلال غريبة على وجهك. بدلاً من ذلك، قفي في مواجهة مصدر الضوء الطبيعي، مثل النافذة، ليلفح ضوء خفيف جانباً من وجهك.

النصيحة السادسة لصور زفاف رائعة

حاولي على قدر الإمكان التقاط أكبر قدر من الصور التلقائية والعفوية ولا تتقيدي بوضعيات التصوير التقليدية. اخبري مصور زفافك قبل العرس عن رغبتك في التقاط بعض الصور الكوميدية مثلاً واحرصي على أن يكون بعضها في الأماكن المفتوحة لتبدو الصور طبيعية مع شريكك.

النصيحة السابعة لصور زفاف رائعة

حاولي على قدر الإمكان التقاط أكبر قدر من الصور التلقائية

من المهم أن تبدي طبيعية في صور حفل الزفاف، لذا أرخي كتفيك ووجهك. إن كنت متوترةً عند التقاط صور حفل الزفاف، سيظهر توترك في الصور كما أنك ستعانين من الآلام في العظام والجسم بحلول نهاية اليوم.

النصيحة الثامنة لصور زفاف رائعة

تصفحي صور الأعراس التي تنتشر بكثرة على مواقع التواصل والمواقع الالكترونية الخاصة، كي تستوحي منها ما يلفتك من أفكار صور مميزة وجميلة لحفل الزفاف.