3 أبراج هي الأكثر توافقًا مع مولودة برج الدلو

3 أبراج هي الأكثر توافقًا مع مولودة برج الدلو

15 فبراير 2023

مولودة برج الدلو مفعمة بالحيوية، قد يعتبرها البعض شخصًا غريبًا وغالبًا ما يُساء فهمها. امرأة برج الدلو هي أيضًا ذكية وواثقةمن نفسها وتحلل كثيرًا، تتمتع بشخصية فريدة من نوعها حقًا وسلوكها مميز أو مرح.

يُعرف برج الدلو باسم البرج الإنساني، فضلاً عن أنه البرج الذي يمثّل الصداقة، وغالبًا ما يمتلك أولئك الذين ولدوا بين 20 يناير و 18 فبراير الرغبة في مساعدة الآخرين وإحداث فرق في العالم. كوكبا أورانوس وزحل هما الكواكب المؤثرة في برج الدلو، مما يشجع الناس على التفكير إلى الأمام، وكبرج هوائي، فإنه واثق من نفسه، يحلل، تقدمي، يعتمد على نفسه، وذكيّ.

صفات شخصية برج الدلو

برج الدلو في بحث دائم عن "هدف الحياة"، وسيواصل البحث عن إجابات وأدلة لاكتشاف الذات، بالإضافة إلى طرق جديدة يمكنه من خلالها لمس حياة الآخرين وجعلهم أكثر إشراقًا وأفضل.

برج الدلو ذكي وخيالي، ولكن يمكن أيضًا أن يكون متشائمًا ومتمردًا وعدوانيًا وأحيانًا شارد الذهن. ويميل إلى الإفراط في التفكير والإرهاق من الأفكار المستمرة ولا يبدو أنه يتعامل مع التوتر والقلق بشكل جيد.

غالبًا ما يبالغ في التفكير، ولا يمكنه إيقاف هذا التدفق المستمر للأفكار - تلك الأفكار الجامحة والخيالية والإبداعية، وتلك المتضاربة أو المثيرة للقلق والتي قد تؤدي إلى التردد أو الخوف أو الشك، وأخيرًا، تلك العشوائية.

يتساءل الدلو بشكل روتيني عن دوره في العالم ويحاول مساعدة أكبر عدد ممكن من الناس، دون أن يصبح مرهقًا بسبب كل ذلك. يقدّر برج الدلو الاستقلال، ولا يطلب المساعدة بسهولة من الآخرين أو يترك صراعه الداخلي يظهر، كما يحتفظ بالعواطف في داخله.

مع من يتوافق برج الدلو؟

يميل برج الدلو إلى أن يكون غريباً ومسلياً وغالبًا ما يكون ممتعًا، مما يميزه عن باقي الأشخاص في المجموعة ويجعل الحياة ممتعة.برج الدلو لا يمكن أن يبقى جادًا لفترة طويلة جدًا، دون أخذ استراحة للضحك لتجنب الملل. إنه بحاجة إلى المرح والتحفيز للحفاظ على عقله الفضوليّ والمبتكر نشطًا.

برج الدلو يرمز أيضًا إلى علامة الصداقة فهو صادق ومخلص. يمكن أن يكون صريحًاوقاسيًا في نطقه بالكلمات في بعض الأحيان أيضًا. لديه موهبة التفكير "بالصورة الكبيرة" وللصالح العام، مع القدرة الشديدة على رؤية وفهم وجهات نظر متعددة في وقت واحد.

إن مولود هذا البرج مخلص وصادق بطبيعته، ولديه نوايا حسنة، لكن برج الدلو يمكن أن يكون عدوانيًا ومتمردًا، لا سيما عند الاستجابة للنزاع. إنه يسعى جاهداً لإحداث فرق في تحسين حياة من حوله، وللإنسانية عمومًا، وغالبًا ما يكون لديه حاجة إلى تجذير المستضعف، أو أولئك الذين يكافحون ويحتاجون.

ستحتاج العلامات المتوافقة مع الدلو إلى الاستقلال والحرية، لمنحه مساحة  ولكن أيضًا الحفاظ على التواصل، ووقت الجودة، والعمق في المحادثة، والاتصال، والنمو، ليشعر مولود برج الدلو بالتقدير والقيمة.يكره برج الدلو أن يساء فهمه ويرغب في القبول غير المشروط والحب من الشريك، بالإضافة إلى أنه يمثل الالتزام، كما يأمل برج الدلو أن يستمر إلى الأبد.

أكثر الأبراج توافقًا مع برج الدلو

1. برج الدلو مع برج الحمل

برج الدلو يتميّزبروح متحررة تنجذب إلى برج الحمل، وهو علامة نارية، حيث أن كلاهما أكثر عرضة لتحقيق أهدافهما بطموحات متشابهة وطاقات نابضة بالحياة واستقلالية ومستوى عالٍ من التوافق بشكل عام.بالإضافة إلى ذلك، يتسمان بالصدق والصراحة على حد سواء، لذا فإن التواصل سهل جدًا بين الاثنين. كلا البرجين ناضجان للغاية، حيث يعرفان ما يريدان ويتبعانه بالتوجيه والقوة.

بينما يستغرق برج الدلو وقتًا للانفتاح عاطفيًا، فإن برج الحمل سريع في إظهار نقاط الضعف وتسريع الأمور، بمجرد أن يقرر برج الدلو أنه وجدالشخص الذي يستحق الالتزام به، يصبح مخلصًاله.

وهذا يكمل شغف برج الحمل والتزامه بالمثل، وقد يكون أكثر قدرة على الاتفاق على أن هناك رابطًا خاصًا نادرًا يستحق الحفاظ عليه والقتال من أجله.

يتوقع برج الدلو نفس الالتزام والولاء في المقابل، لذلك قد يصاب بخيبة أمل وحزن عندما يكون هناك نقص في المعاملة بالمثل أو وجود اللامبالاة، حيث لا يتم منحهالاهتمام أو الأولوية التي يشعر أنه يقدمها وبالتالي يستحقها أيضًا.

هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه الحمل حريصًا على عدم التسرع عند الغضب، ويجب أن يتحكم في أعصابه ويفكر في الأمور قبل أن يقول أو يفعل أشياء قد يندم عليها لاحقًا.

2. برج الدلو مع برج الجوزاء

الجوزاء، مثل برج الدلو، يحكمه عنصر الهواء وهو علامة ثرثارة. برج الدلو غريب الأطوار ويحب الضحك واللعب واحتضان تجارب الحياة الجديدة والمغامرات غير المتوقعة. هناك ما يكفي من الحركة لإبقاء الجوزاء مشغولاً ويمرح.

قد تكون المشكلة أن الجوزاء غالبًا ما يواجه صعوبة في البقاء مع شخص واحد لفترات طويلة من الوقت، نظرًا لأنه يميل إلى الشعور بالملل بسرعة وسهولة. ومع ذلك، فإن برج الدلو أيضًا يتوق إلى الفضاء والاستقلال، وهو ما يناسب برج الجوزاء جيدًا.

بالإضافة إلى ذلك، تضيف أساليب الاتصال المتشابهة فوائد لتسهيل مناقشة الأمور الأكثر جدية وفهم بعضهما البعض من أجل أن يصبحا أقوى معًا، كشريكين. يمكن أن يوفر برج الدلو أرضية لمناقشات مختلفة، وذلك لتحفيز عقل الجوزاء وتوجيه المحادثات الجادة، لمساعدته على إيجاد الأرضية المشتركة.

3. برج الدلو مع برج القوس

برج القوس هو أحد أفضل العلامات المتوافقة مع برج الدلو حيث يتمتع كلاهما بشعور من العاطفة وحب الحياة. كلتا العلامتين مستقلتان عاطفياً وتكملان بعضهما البعض، وهما متشابهتان في استمتاعهما بالتجارب والمغامرات الجديدة.

إنهما مكرسان أيضًا لتحسين وتعزيز استقلاليتهما وتطورهما الشخصي، ويمكنهما العمل معًا ليكونا هناك من أجل بعضهما البعض، دون الاعتماد بشكل مفرط على بعضهما