ابراج تتوافق مع برج الدلو في الصداقة

يقدّر مولود برج الدلو الصداقة، ويتميّزون بالإخلاص والحنان، وتوافق برج الدلو في الصداقة يكون مميّزاً مع مواليد برجي الحمل والقوس. توافق برج الدلو لا يجعل هذا المولود يتدخّل في الأمور الشخصية، بل يحافظ على الحدود حتى مع الأصدقاء.

توافق برج الدلو مع برج الحمل

برج الحمل وبرج الدلو من أكثر الأبراج المتوافقة والتي يعتبرها المحللون الأكثر حظا إذا وجد أحدهما الآخر إذ تربط بينهما صداقة مميزة وقوية تقوم على المشاركة والتعاون، فالبرجين من الأبراج المتمردة وهما من الشخصيات المحبة للحياة والمتفائلة والتي عادة ما تنظر للمستقبل تاركة أي ماضٍ وراءها، كما أنهما لا يعيرون أي انتباه لآراء الآخرين السلبية.

إذ يشترك هذين البرجين في حب الخير والمساعدة. وأيضاً فهما يلتقيان في الكثير من الأنشطة والأعمال الخيرية وتخيّم أجواء الحب والاحترام والمودة في صداقتهما.

توافق برج الدلو مع برج القوس

علاقة غريبة تجمع بين مولود برج الدلو الهوائي، ومولود القوس الناري، فرغم إختلاف صفاتهما بشكل تام إلا أننا نلاحظ إنسجاماً لافتاً بينهما. الأجواء الإيجابية والمرحة تجمعهما ما يجعلهما يواجهان مشاكل أقلّ من غيرهما.

يميل مواليد البرجين إلى القيام بالأنشطة الممتعة والمثيرة كما يتشارك الطرفان في الكثير من المغامرات ويتخلل علاقة الصداقة بينهم الإثارة والسعادة والتسلية.