توافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج الميزان

هل أنتِ من برج الدلو وشريكك من برج الميزان، تعرّفي معنا على خصائص كل من هذين البرجين، وكيف تتوافق المرأة من برج الدلو مع الرجل من برج الميزان.

تحتاج امرأة برج الدلو إلى مساحة من الحرية، فإذا وقعت في حبها عليك أن تشعرها بأنها حرة لانها تقدّر الرجل الذي يحترم خصوصيتها والتحديات والمغامرات التي تخوضها. تتمتع بشخصية متمردة وليست امرأة غيورة أو كثيرة المطالب. تحب امرأة الدلو العلاقة العاطفية التي تنضج بشكل تدريجي لأنها من الشخصيات التي لا تتعلق بالأشخاص عاطفيا سريعا. امرأة الدلو وفية ومخلصة ولديها قلب حنون وعندما تدخل معها في علاقة ستجدها مع الوقت صديقة رائعة أكثر من مجرد حبيبة.

رجل برج الميزان من جهته، هو شخص رومنسي، محبّ، هادئ صادق، ويستطيع أن يوقع أي امرأة في حبّه. يبحث عن المرأة التي تكمّله وتكون مليئة بالانوثة، جميلة وانيقة، ويحرص على ان تكون زوجته مرتبّة ومنظّمة لانه يكره الفوضى في البيت. ينجذب الرجل من برج الميزان الى المرأة الاجتماعية، وبما انه يحبّ الاستقرار فهو يبحث عن امرأة تكون اماً مثالية لاولاده في المستقبل.

تُعتبر العلاقة بين المرأة الدلو والرجل الميزان جيدة ومنسجمة فكلاهما إجتماعيان ومتقلبا المزاج. كل طرف يتفهّم حاجات ورغبات الشخص الآخر، يحترم الرجل الميزان أفكار المرأة الدلو ويقدّر قراراتها، كما ينجذب الى جمالها وهدوئها وأنوثتها الطاغية. من جهتها، تعتبر المرأة الدلو رجل الميزان ساحراً، وأكثر ما يشدها للعلاقة هو أنه غير متسلط ويترك لها حريتها واستقلالها.