أهم مفاتيح قلب رجل برج الدلو

أهم مفاتيح قلب رجل برج الدلو

يتميّز رجل برج الدلو بطباعه السهلة وهو عادة شخص إجتماعي كما يعشق شخصية المرأة الإجتماعية المنفتحة، وسينبهر رجل برج الدلو بك إذا لاحظ أن شخصيتكما متشابهة.

مفاتيح قلب رجل برج الدلو

عندما يغرم، ينتبه رجل برج الدلو لأدق التفاصيل ويفعل المستحيل لإسعاد حبيبته، ويكون كريماً معها، الأمر الذي يقويّ العلاقة بينهما. يميل إلى أن يكون درامياً، ولا تتفاجأوا إن قطع علاقته بشريكته وحاول مصالحتها مجدداً. يتمتّع رجل برج الدلو بثقة عالية بالنفس، يعرف ما يحب ولا يهتمّ لإتباع ما هو رائج، وهو حذر جداً في كيفية تقديم نفسه للعالم. لذلك توقّعي منه أن يحافظ على إطلالة معينة تميّزه عن غيره.

أما مفاتيح قلب رجل برج الدلو، فهي أن تظهري له أنك صديقة قبل أن تكوني حبيبة، وإذا لم تبدأ علاقتكما بهذا الشكل فهذا قد يكون دليلاً على أنها لن تستمرّ طويلاً.

رجل برج الدلو مثقّف ويستمتع بخوض الأحاديث، وللفوز بقلبه يجب أن تتشاركي معه بحوارات طويلة عميقة ومنوّعة. هذه الميزة لديه تجعله مثيراً للإهتمام لانكِ لن تتوقّعي بماذا سيحدّثكِ، كما سيمضي الوقت سريعاً وانتِ برفقته.

إنتبهي، فرجل برج الدلو يخاف من الإلتزام وسيؤدي الشعور بالغيرة إلى إبعاده عنك وسيخشى الارتباط بك. في المقابل، يحب رجل برج الدلو المرأة المستقلة، فلا تتردي في التركيز على نفسك لأن هذا الأمر سيجعله أكثر إهتمامًا بك.

كذلك، يحبّ المفاجآت التي ستثبت له أنك فتاة أحلامه لأنها توضح له مدى اهتمامك به، كما ستدفعه هذه الأمور إلى التصرف بنفس الطريقة تجاهك.