النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مدى التوافق العاطفي بين برج الأسد وبرج الدلو

مدى التوافق العاطفي بين برج الأسد وبرج الدلو
مدى التوافق العاطفي بين برج الأسد وبرج الدلو

يجد مواليد برج الأسد والدلو أنه من السهل الوقوع في الحب لأنهما يشتركان في صفات كثيرة. توافق برج الأسد مع الدلو يتميّز بمستوى مطابقة رائع. قد يكون هذا المزيج من العاطفة ممتعًا وطويل الأمد. توافق برج الأسد مع الدلو قد لا يؤدي إلى أقوى علاقة عاطفية، لكنها أكثر جاذبية وغرابة.

نظرًا لأن متطلباتهما مختلفة جدًا، كثيرًا ما يتعارض الأسد والدلو. برج الدلو غير مهتم بما يعتقده الآخرون عنه، حكمه الشخصي هو الوحيد الذي يهمه. من ناحية أخرى، يبحث الأسد عن إعجاب الآخرين ويريد أن يحبه الجميع. على الرغم من أن هاتين العلامتين لهما أهداف مختلفة تمامًا، إلا أنهما قد تعملان معًا لإنجاح الشراكة. هم فقط لا يمكنهما السماح لخلافاتهما بالفصل بينهما. بعد كل شيء، كلاهما مكرس لبعضهما البعض.

توافق برج الأسد مع الدلو مليء بالإثارة والجاذبية والثقة بالنفس. ستشعر هاتين العلامتين بالأمان لتكشف عن أعمق مشاعرها وأفكارها إذا تمكنا من تجاوز خلافاتهما وبناء علاقة جديرة بالثقة.

إذا كنتِ من مواليد برج الدلو الهوائي وعلى علاقة بشريك من برج الاسد الناري، او العكس، سنعرّفكِ على مدى التوافق العاطفي بينكما.

المرأة الدلو والرجل الأسد

تبحث المرأة الدلو دائماً عن تطوير وتحسين نفسها، أما الرجل الأسد فهو يبحث دائماً عن إظهار أنه الأقوى والأفضل في كافة المجالات. وإذا نجحت المرأة الدلو بإخراج الأسد من شخصيّته، يستطيع الزوجان عندئذ إشراك حسنات كل واحد منهما وبناء مستقبل رائع معاً.

غرور الأسد قد يزعج المرأة الدلو المتواضعة بطبيعتها، لكنها في المقابل لا تستطيع إلا أن تشعر بالفخر لأنّ هذا الشخص المميّز قد اختارها.

المرأة الأسد والرجل الدلو

هما شخصان متناقضان ومختلفان في تصرفاتهما وطريقة تعاطيهما مع الأمور، غير أن هذا التضارب قد يصبح بنّاء إذا عرفا كيف يستخدمانه لكي يكملا بعضهما ونواقصهما. لكن علاقتهما تصطدم صعوداً وهبوطاً على الرغم من الإعجاب والصراحة اللذين يُبديهما الرجل الدلو للمرأة الأسد والعكس بالعكس.

المرأة الأسد تميل بطبيعتها إلى السيطرة على العلاقة، لكن في المقابل، الرجل الدلو ورغم لطافته إلا انه يرفض أن يكون مسيّراً. لذلك عليها أن تعرف كيف تحترم حريته الرجل لكي لا تدمّر العلاقة. يُمكن للغيرة أن تؤدي إلى عواقب كبيرة في حياتهما الزوجيّة.

×