أكثر الأبراج توافقاً مع إمرأة برج الدلو في الزواج

إمرأة برج الدلو شخص عقلاني، لكن يصعب توقّع ما يدور في ذهنها، ما قد يؤثر على توافق برج الدلو المرأة مع باقي الأبراج. ويختلف توافق برج الدلو في الزواج بين برج وآخر، أما الأكثر توافقاً فهم الأسد بنسبة 85%، الجوزاء 83%، والقوس 80%.

توافق برج الدلو المرأة والرجل الأسد

تبحث المرأة الدلو دائماً عن تطوير وتحسين نفسها، أما الرجل الأسد فهو يبحث دائماً عن إظهار أنه الأقوى والأفضل في كافة المجالات. وإذا نجحت المرأة الدلو بإخراج الأسد من شخصيّته، يستطيع الزوجان عندئذ إشراك حسنات كل واحد منهما وبناء مستقبل رائع معاً. غرور الأسد قد يزعج المرأة الدلو المتواضعة بطبيعتها، لكنها في المقابل لا تستطيع إلا أن تشعر بالفخر لأنّ هذا الشخص المميز قد إختارها.

 توافق برج الدلو المرأة مع القوس

علاقة غريبة تجمع بين مولود برج الدلو الهوائي، ومولود القوس الناري، فرغم إختلاف صفاتهما بشكل تام إلا أننا نلاحظ إنسجاماً لافتاً بينهما. الأجواء الإيجابية والمرحة تجمعهما ما يجعلهما يواجهان مشاكل أقلّ من غيرهما.

 يشكّلان ثنائيّاً مبنيّاً على الثقة، فيمنح أحدهما الحريّة الضروريّة للآخر من أجل نموّه الشخصيّ. الدلو هو شخص متجرّد بطبيعته عن الأمور الماديّة وهذا لن يسبب له المشاكل مع شريكه، فهي أيضاً لا تعطي أهميّة كبيرة للأمور المادية. يتشاركان سوياً في حبّ السفر والمغامرة لذلك يسافران معاً مرات عديدة للإستمتاع بلذة المغامرة.

توافق برج الدلو المرأة مع الجوزاء

علاقة جيّدة تجمع بين رجل الجوزاء مع المرأة الدلو، إذ يشكّلان ثنائيا صلباً وزاخراً بالكرم والإعجاب المتبادل. يتمتّع مولود الدلو ومولودة الجوزاء بعلاقات ذهنيّة قويّة جداً ودائماً ما يجد هذا الثنائيّ مواضيع لمناقشتها. المرأة الدلو متقلّبة المزاج أحياناً وتنجذب كثيراً للجنس الآخر، كما أنها كثيرة الغيرة على الرجل الجوزاء وهنا تكمن المشكلة لأنّ غيرتها قد تكون هدامة، لكن رغم كل شيء هما متعلّقان ببعضهما كثيراً ما يُبقي علاقتهما ناجحة.