5 مطاعم سحور عالمية فاخرة في الرياض 

5 مطاعم سحور عالمية فاخرة في الرياض 

محمد حسين

في شهر الخير والبركة يمكنكم الاستمتاع بالعديد من التجارب الممتعة لعشاق التذوق في العاصمة السعودية الرياض مع مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية التي توفر لكم أطباق شهية على مائدة الإفطار.

وفي تقريرنا اليوم سوف نحاول أن نصحبكم في جولة سريعة بأجمل المطاعم التي توفر وجبات شهية وتجارب لا حصر لها لعشاق الأجواء الرمضانية الساحرة في مطاعم عالمية.

حيث نسلط الضوء على عدد من أفضل المطاعم العالمية التي تتواجد في الرياض والتي يمكنكم من خلالها خوض تجربة لا تنسى للسحور.

مطعم ميراكي

ونبدأ مع مطعم ميراكي حيث يمكنكم التمتع بالمفهوم اليوناني المعاصر الذي يقدم أرقى نكهات البحر المتوسط في أجواء أنيقة وأصيلة في الرياض، الإعلان عن قائمة الإفطار الرمضانية، وهي متاحة لفترة  من بداية شهر رمضان حتى نهاية الشهر الكريم.

ابدأ وجبتك بسلة خبز بيتا التي تقدم مع مجموعة متنوعة من خبز البيتا اليوناني وزيت الزيتون والأوريجانو. يمكنك أيضًا تذوق مجموعة مختارة من ميراكي سبريدس المعدّ من الحمص على الطريقة اليونانية والتزاتزيكي، وحساء الحمص المصنوع من خد لحم البقر المطبوخ ببطء وجبن الجرافيرا، أو سلطة فطيرة السبانخ المصنوعة من الكرسبي فيلو والسبانخ والطحينة وجبن الفيتا.

العديد من خيارات السحور بانتظار زوار ميراكي

للطبق الرئيسي، انغمس في مجموعة مختارة من الأطباق الشهية، مثل معكرونة الروبيان التي تقدم مع القريدس والطماطم والزنجبيل والريحان، أو جرب قطع لحم الضأن المتبّلة بالأوريجانو والباذنجان المدخّن وجبن الفيتا.

الأطباق الجانبية تضم أرز الكمأة، وهو مزيج لذيذ من المكسرات المشكلة ولبنة الكمأة والزبيب المخلّل، وطبق البروكوليني المشوي الذي يعدّ مع الليمون وزيت الزيتون والسماق.

أكمل وجبتك مع تورتة التمر أو تشيز كيك، واختر مشروب واحد مثل اللبن وعصير البطيخ وعصير الليمون الطازج أو ثيسيوس المعدّ من الكركم والليمون وجذور الزنجبيل وبيرة الزنجبيل.

لا تفوّتوا فرصة تذوق أفضل أطباق البحر الأبيض المتوسط ونكهات اليونان الفريدة في شهر رمضان الفضيل في مطعم ميراكي في قلب الرياض.

مطعم روكا الياباني

وإذا كنتم من عشاق الطعام الياباني يمكنكم خوض غمار تجربة فريدة من نوعها في مطعم روكا الياباني في الرياض حيث  يُقدم روكا الأطباق اليابانية المعاصرة بطريقة الروباتاياكي المميزة في وسط العاصمة الرياض.

يتميز مطعم روكا الياباني بتصميمه الحضاري الفريد وتراس عصري للجلسات الخارجية، حيث تبرز فيه العناصر الطبيعية من خلال استخدام طاولات من الخشب.

تصميم عصري لمطعم روكا الياباني

أطباق شهية وأجواء فريدة تلك التي يقدمها لكم مطعم روكا الياباني لزواره من مختلف الأعمار ليضمن لهم خوض غمار تجربة لا تنسى في ذلك المطعم المميز.

ليس هذا فحسب بل يحرص مطعم روكا الياباني على الابتكار والدقة في تقديم العديد من الخيارات المميزة لزواره سواء على السحور أو حتى الإفطار في شهر رمضان المبارك.

مطعم وكافيه LPM  

يصف البعض مطعم وكافيه LPM  بأنه بيت المأكولات المتوسطية الفرنسية نظرا للخيارات الشهية التي يقدمها المطعم الشهير في العاصمة السعودية الرياض لزواره.

كل ما عليك فعله هو أن تصحب أسرتك الصغيرة في تجربة فرنسية حالمة في مطعم وكافيه LPM تستمتع فيه بأشهى المأكولات والمشروبات الفرنسية الشهية على مائدة السحور في شهر رمضان المبارك.

أجواء فاخرة بانتظارك في مطعم وكافيه LPM

من خلال زيارتك لمطعم وكافيه LPM ستخوض غمار مغامرة فريدة في شهر رمضان المبارك سواء على مائدة الإفطار أو حتى مائدة السحور.

حيث ستجد مكانًا يذكرك بالريفييرا الفرنسية وإن كان أبسط بعض الشيء عبر مجموعة الألوان الفاتحة التي تزين الحوائط والأطباق ناصعة البياض بالإضافة إلى المفروشات الفاخرة والرخام.

مطعم وكافيه LPM  يحرص على ضمان حصولك على وجبة شهية لن تنساها ولن تجدها أو يمكنك عمل مثلها في أي مكان آخر ويكمن السر وراء ذلك الرحلة التي تخوضها في هذا المطعم الفريد لاكتشاف مكونات المأكولات الفرنسية الباعثة على السرور .

مطعم هوا.لان

ومن أبرز المطاعم التي تقدم لكم تجربة مميزة لتناول وجبة السحور في أجواء فريدة يبرز اسم مطعم هوا.لان الذي يقع في العاصمة السعودية الرياض.

مطعم هوا.لان هو مطعم بان اسيوي يوفر لكم العديد من الخيارات الشهية لتناول الطعام في أجواء مميزة رفقة من تحبون سواء على مائدة الإفطار أو السحور.

أجواء مميزة تنتظرك في مطعم هوا.لان

انغمس في مجموعة مختارة من الأطباق الشهية التي يقدمها المطعم الآسيوي الشهير لزواره من مختلف الأعمار في مطعم هوا.لان المميز.

ليس هذا فحسب بل إمكانك التمتع بأجواء فريدة وتجارب ساحرة على مدار الشهر الكريم في مطعم هوا.لان في تجربة مميزة رفقة من تحبون.

مطعم ال باريتو

وإذا كنت من عشاق الطعام الإيطالي وترغب في خوض تجربة جديدة في مطعم إيطالي مميز في العاصمة السعودية الرياض، عليك بزيارة مطعم ال باريتو الإيطالي الشهير.

يقدم مطعم ال باريتو الإيطالي العديد من الخيارات الشهية لتناول أشهى الأطباق الإيطالية على مائدة السحور حيث يمكنكم التمتع بأجواء مميزة وتجربة ساحرة.

أجواء ساحرة في مطعم ال باريتو

يمكنكم التمتع بخيارات متنوعة للباستا والبيتزا الإيطالية الشهيرة في مطعم ال باريتو حيث يتم إعداد كل الأطباق الإيطالية الساحرة بإتقان مميز.

حيث يمكن لزوار مطعم ال باريتو استشعار الدقة في تفاصيل الأطباق التي يتم إعدادها للزوار طوال شهر رمضان المبارك على مائدة الإفطار أو حتى مائدة السحور.