الرياض بوليفارد.. خيارات لا تنتهي لتناول أشهى الأطعمة في أجواء ساحرة

يوما بعد يوم تقدم المملكة العربية السعودية العديد من الخيارات الترفيهية والوجهات السياحية المميزة لعشاق السياحة في مدن ومحافظات المملكة المختلفة.

وتضم العاصمة السعودية الرياض العديد من الوجهات السياحية المميزة التي توفر للمواطنين والمقيمين فيها تجربة بمواصفات عالمية على أرض المملكة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم صوب أحد أهم المشاريع الرائدة في المملكة والتي تقدم لزوارها العديد من الأنشطة والفعاليات المميزة بأسلوب فريد من نوعه.

دعونا نسلط الضوء على مشروع بوليفارد الرياض يقع في حي حطين السكني (طريق الأمير تركي الأول؛ مخرج 2) والذي يعتبر أحد أرقى أحياء الرياض الجديدة وعلى بعد مسافة لا تذكر من مركز الملك عبد الله المالي الذي سوف يشكل علامة فارقة في عالم المال والأعمال بالرياض عند اكتمال بنائه.

تجربة مشوقة لتناول السوشي في بوليفارد الرياض

مطاعم عالمية

 يقدم مشروع بوليفارد الرياض العديد من الخيارات الترفيهية العالمية لعشاق الطعام والساعين وراء تجربة مميزة لتناول أشهى المأكولات المحلية والشرقية والغربية.

ويعد مشروع “بوليفارد الرياض” بمثابة مجمع تجاري مفتوح في الهواء الطلق بمساحة 20 ألف متر مربع؛ ويضم المشروع فندقاً بخدمات خمس نجوم على طراز بوتيك هوتيل وهو الطابع الأكثر رواجاً الآن في عالم الفندقة والضيافة.

كما يضم مشروع الرياض بوليفارد مساحات تجارية خارجية مخصصة للمطاعم والمقاهي العالمية بإطلالة على حدائق ومسطحات مائية مصممة بشكل فني أنيق ومزودة بخدمة صف السيارات وخدمة كبار الشخصيات.

ويشمل المشروع المزيد من خصائص الحياة العصرية حيث تم تخصيص رصيف طولي للمشي بطول 500 متر؛ بالإضافة إلى نادي صحي ومكاتب تجارية فاخرة.

مطاعم تراثية بمذاق فريد

يمكنك أن تصحب صغارك وأسرتك الكبيرة في رحلة ساحرة مع مجموعة من الأطعمة السعودية الأصيلة في واحد من المطاعم السعودية التراثية المميزة في بوليفارد الرياض حيث يمكنك برفقة عائلتك أن تحظى بتجربة خاصة وفريدة من نوعها مع أطعم الأكلات السعودية التي تقدمها تلك المطاعم بأسلوب مميز في عالم المطبخ.

تلك التجربة الساحرة في بوليفارد الرياض تشعرك وكأنك تخوض تجربة لا مثيل لها وسط عدد كبير وخيارات متنوعة من الأطعمة السعودية الشهية التي تم إعدادها بعناية.

أجواء ساحرة لجميع أفراد الأسرة في الرياض بوليفارد

كافيهات عالمية

وتضم الرياض بوليفارد أبرز وأحدث الكافيهات في الرياض التي تقدم أجواء ساحرة بمذاق فريد لتعكس أجمل الأطباق وباستخدام أحدث تأثيرات المطابخ العالمية لتستمتع بوجبة شهية وتجربة لا مثيل لها .

حيث يمكنك في بوليفارد الرياض أن تستمع بتجربة تناول طعام الإفطار الفاخر أو وجبة العشاء الساحر الذي لا يُنسى في جو أنيق، من خلال تركيبات طهي رائعة، صُنعت لخلق توازن متناغم بين النكهات المتنوعة.

 

تجربة شهية مع المطاعم الآسيوية

كما يمكنك في بوليفارد الرياض التمتع بمجموعة من أفضل المطاعم المميزة لعشاق الطعام الآسيوي حيث تقدم تلك العديد من خيارات تناول الطعام الآسيوي بمواصفات مميزة.

منذ الوهلة الأولى لدخولك إلى المطاعم الآسيوية في الرياض بوليفارد ستشعر بالدفء وجمال تصميم تلك المطاعم حيث تقدم تلك المطاعم العديد من الخيارات المثالية لتناول الطعام الآسيوي على وجه التحديد في العاصمة السعودية.

كما يقدم المطاعم الآسيوية في بوليفارد الرياض مجموعة من الوجبات المميزة التي ستوفر لك واحدة من أجمل التجارب المميزة لتناول الطعام برفقة من تحب في أجواء خلابة.

المذاق الإيطالي الفريد

مطاعم إيطالية متنوعة يضمها بوليفارد الرياض ليوفر العديد من الخيارات المميزة لتناول الطعام الإيطالي بمذاق فريد وسط أجواء تعكس الروح الإيطالية وبمذاق عالمي.

وعندما يتعلق الأمر بالنكهة الشهية والأطعمة الإيطالية الطيبة المذاق يمكنك أن تصحب أسرتك في جولة بأحد المطاعم الإيطالية في بوليفارد الرياض الذي يضم مجموعة متنوعة من المطاعم الإيطالية التي تقدم كوكبة متكاملة من الأطباق الغنية بالنكهات  

مطاعم فريدة بتصاميم عالمية