أجمل الأماكن في مدينة الرياض للتمشية والتسوق

تتمتع مدينة الرياض بمقومات سياحية رائعة للأفراد والعائلات وتعد مراكز التسوق في الرياض من أهم عناصر الترفيه في المدينة للاستمتاع بالمشي والتسوق.

ولطالما عشق السكان والزوار استكشاف مراكز التسوق في الرياض التي توفر نزهة جذابة في العاصمة السعودية وتلائم أذواق كافة الأفراد للاستمتاع بأجواء التسوق الراقية..

مجموعة من أجمل مراكز التسوق في الرياض:

مول الرياض جاليري

بانوراما مول في الرياض

مول الرياض جاليري من أهم مراكز التسوق في الرياض حيث يمتد على مساحة 130 ألف متر مربع مع تفاصيل جذابة مثل النوافير والبحيرات الصناعية.

ويضم مول الرياض جاليري محلات تجارية للملابس والمفروشات والعطور ومناطق للعب الأطفال ودار السينما بالاضافة الى مناطق للجلوس ومطاعم ومقاهي.

سيتي مول

سيتي مول من أهم مراكز التسوق في الرياض ويضم عدد كبير من محلات الماركات العالمية بالاضافة الى منطقة مخصصة للعب الأطفال ومناطق الجلوس للكبار.

كما يضم سيتي مول في الرياض مناطق للمطاعم العالمية التي تقدم مختلف المأكولات من المطابخ العالمية ومحلات البهارات المختلفة بالاضافة الى جلسات المقاهي الرائعة للاسترخاء في نهاية اليوم.

النخيل مول

النخيل مول وجهة ممتعة في الرياض

النخيل مول واحد من أفخم مراكز التسوق في الرياض حيث يتألق بمجموعة واسعة من محلات أرقى الماركات العالمية للملابس والمجوهرات والعطور والاكسسوارات والساعات.

ويوفر النخيل مول مطاعم أشهى الوجبات السريعة وعلامات المأكولات العالمية بالاضافة الى حدائق الألعاب المميزة بأجواء تلائم الكبار والصغار ومطاعم فرنسية رائعة تنقلكم الى أجواء فرنسا الخلابة.

مارينا مول

يتمتع مركز مارينا مول في الرياض بواجهة مصممة معمارياً لتلفت الأنظار من أبعد المسافات ويمتد على مساحة 50 ألف متر مربع مع محلات تجارية عالمية لأشهر الماركات.

ويمكن الاستمتاع بالتسوق من مختلف البضائع مثل الملابس والأحذية والعطور والجلوس في منطقة المقاهي والمطاعم للاستمتاع بالوقت او الحصول على وقت من الترفيه في منطقة الألعاب وقاعة البولينج.

السلام مول

أوقات ممتعة من التمشية والتسوق في السلام مول

السلام مول واحدة من أجمل مراكز التسوق في الرياض ويشتهر بالأناقة والمحلات الراقية للملابس والماكياج والساعات والمجوهرات والعطور.

كما يتألق السلام مول بمجموعة من أجمل المقاهي والمطاعم العالمية ومنطقة لألعاب الأطفال وألعاب الفيديو الممتعة للكبار والصغار بالاضافة الى الكرنفالات والمهرجانات المبهجة لكل العائلة.

بانوراما مول

يتمتع بانوراما مول في الرياض بتصميم هندسي معاصر ويقع في منطقة حيوية بالرياض كما يتألق بالفخامة في كافة التفاصيل مثل البوتيكات العالمية لأشهر الماركات.

وتميز بانوراما مول بوجود مدينة للألعاب الترفيهية على مساحة 7 ألاف متر مربع بالاضافة الى مطاعم فاخرة من فئة 5 نجوم ومقاهي راقية توفر جلسة ممتعة كل يوم.