ما هي أجمل الصيحات الرجالية هذا الخريف؟

أصبحنا على مقربة من فصل الخريف، ونودّع الصيف وحرّه لنستقبل أشهر جديدةً وطقس جديد مع أزياء وتصاميم جديدة. استعدّت دور العرض العالمية وأطلقت مجموعاتها لخريف و شتاء ٢٠١٧-٢٠١٨، واتت الصيحات مختلفة ومبدعة كما تعوّدنا على رقيّها بخاصّةٍ في المجموعات الرجالية.

تعدّدت الصيحات بالنسبة للأزياء الرجالية وانقسمت بين أزياء رسمية وأزياء كالجوال لكي يختار كلّ رجل التّصاميم المناسبة لاسلويه والتّصاميم التي تتناسق مع المناسبة التي عليه أن يحضرها أو لاطلالاته العادية.

بالطّبع اعتمدت بعض دور العرض على الابداع في التّصاميم وعلى التّميّز في الصّيحات الجديدة بدون الاعتماد على الكلاسيكية، وهي الازياء التي تناسب الشباب اكثر من الاكبر سنّاً. وفي الوقت نفسه، حرصت دور عر أخرى على تقديم أزياء بألوان معقولة تتراوح بين الغوامق والالوان الرّاكزة بدون كسر قواعد الازياء الشّتوية وألوانها وهي من بين أجمل التّصاميم التي تناسب معظم الاعمار.

بالنّسبة للأزياء الكاجوال، من أبرز القطع كانت الجاكيتات الجلدية بخاصّةٍ باللون الاسود الرّاقي. فاحتلّ اللون الاسود، المعروف بسيّد الالوان لكلّ المواسم، المرتبة الاولى في هذه المجموعة لخريف وشتاء 2017- 2018. مّا إذا كنت من محبّي الازياء الرّسمية وتعتمدها يومياً بحكم عملك، أو للمناسبات الخاصّة، فقدّمت دور العرض أجمل لتّصاميم التي تجمع بين الموذة العصرية الشبابية والكلاسيكيةة والرّقي.

إليك أجمل الصّيحات استوحيها من خلال هذه الصّور من مجموعات خريف وشتاء 2017-2018