أحدث موديلات البليزر الأنيق للرجل موضة صيف 2022!

لاتخلو خزانة أي رجل أو شاب من تصاميم سترات "البليزر" Blazer، والتي ستمنحك إطلالات أنيقة وراقية، خاصّة عند اعتماد القصّات المناسبة لشكل قوامك، وتنسيقها بأسلوب متناغم مع الجينز أو السروال القماشي، حسب نوعيّة المناسبة.

في كل موسم نشاهد العديد من تصاميم وموديلات بليزر للرجل، بمختلف الأقمشة والألوان والقصّات المختلفة بين الكاجوال والمسترخي ببساطة أو بتفاصيل شبابية جذابة وعصريّة، وبين تصاميم البليزر الراقي والأنيق للمناسبات الرسميّة.

أجمل التصاميم لمختلف الأذواق، اخترناها لك من عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2022.

موديلات بليزر للرجل بقصّات منؤّعة وألوان راقية!

أعجبنا اللون الأزرق الجذاب والساحر بتصميم البليزر الأنيق من توقيع "بريوني" Brioni، بقصّة الـDouble Breasted بأسلوب مسترخي وشبابي، مع القبّة الكبيرة بالأطراف الحادّة، والأزرار البارزة باللون الأبيض، ولمسة راقية بمنديل الجيب باللون الأزرق أيضاً.

1

 

نوّع بإطلالاتك بموديلات البليزر بأسلوب بعيد عن الروتين، وتألق بتصميم دار أزياء "كانالي" Canali، من الجلد الفاخر باللون الزيتي الفاتح، وبقصّة كلاسيكية أنيقة بالقبّة المتوسطة العرض، وبإمكانك تنسيقه بالعديد من الإطلالات، سواء مع السروال القماشي ولون البيج كإطلالة العارض، أو مع جينز وتيشرت لستايل شبابي جذاب.

2

 

الرقي والأناقة بتصميم البليزر باللون الكحلي الكلاسيكي من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani، بالقصّة الضيّقة بأسلوب الزرّ الواحد، ومن دون قبّة بارزة، وبلمسة فريدة ومميّزة ومتقنة من النقشات الهندسيّة باللونين "الكحلي والأبيض" والبارزة على أطراف مقدّمة البليزر.

3

 

للمناسبات المسائية الرسميّة اخترنا لك بليزر راقي ومميّز من تصميم دار أزياء "بوغليولي" Boglioli، بقصّة أنيقة بلون البيج من القماش الفاخر مع القبّة البارزة بستايل الـShawl، وأسلوب الزرّ الواحد بالقصّة الضيّقة الخصر، وبإمكانك تنسيقه ببساطة وأناقة كإطلالة العارض مع القميص الأبيض والسروال الأسود.

4

 

وغيرها من موديلات بليزر للرجل بألوان وقصّات منوّعة.