أحدث موديلات الجاكيت الربيعي للرجل من عروض أزياء 2022!

 

مع اقتراب فصل الربيع وبدء التحضيرات لاختيار أزياء ملائمة للطقس الدافئ نسبياً، بعيداً عم الملابس الشتوية السميكة. تعدّ الجاكيت من أساسيات خزانة الربيع، وبشكل خاص التصاميم بالأقمشة المناسبة لأيام الربيع الباردة، والتي شاهدناها بالعديد من التصاميم الجذابة في عروض أزياء الرجال لموسم ربيع وصيف 2022.

اخترنا لك اليوم مجموعة مميّزة من موديلات جاكيت ربيعي للرجل لأناقتك هذا الموسم بتصاميم راقية وألوان جذابة.

 

موديلات جاكيت ربيعي للرجل لمختلف الأذواق!

جاكيت مميّز باللون الأبيض العاجي والمموّج، اخترناه لك من تصميم "كريستيان ديور" Christian Dior، بقصّة الـAviator Jacket الأنيقة، والجيوب الأماميّة الكبيرة، وبتفاصيل شبابية مميّزة بأسلوب الـPatches "الرقع"، والتي برزت على الأكمام ومقدمّة الجاكيت مع لمسات برّاقة وخفيفة.

1

 

اللون الأزرق الجذاب بالدرجة الباستيلية الملائمة لفصل الربيع، اخترناه لك بجاكيت كاجوال وشبابي أنيق من تصميم دار أزياء "ايترو" Etro، بالقصّة الكبيرة والمسترخية بأسلوب طويل، مع الجيوب الكبيرة على الجوانب والأكمام.

2

 

لأصحاب الذوق الراقي والهادئ، تصميم أنيق للجاكيت الربيعي بلون البيج الأساسي من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani، من القماش المضلّع بستايل البومبر الشبابي بأسلوب بسيط وأنيق، مع قبّة الــV، والجيبين الأماميّين من جهة الصدر.

3

 

أناقة ورقي درجات اللون الزيتي الكلاسيكي بتصميم فريد وجذاب للجاكيت الربيعي من "زينيا" Zegna، بقصّة مستقيمة بأسلوب بسيط ومتقن، وجيب أمامي وحيد وبارز على جهة واحدة من منطقة الصدر، وبرزت لمسة الفرادة بالتصميم بالخطوط الرفيعة بأشكال هندسيّة أنيقة. 

4

 

وغيرها من موديلات جاكيت ربيعي للرجل بمختلف القصّات والألوان.