فوز ريال مدريد و برشلونة في الدوري الاسباني

توالت المنافسة الحامية في الدوري الاسباني لكرة القدم حيث فاز ريال مدريد على مضيفه ليجانيس 4-2 بدون نجومه الكبار كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، فيما أكرم مطارده المباشر فريق برشلونة وفادة فريق اشبيلية بالفوز عليه ومواصلة الضغط على الريال.

6 أهداف في مباراة ريال مدريد و ليجانيس

في المباراة الأولى سجل الفارو موراتا وجيمس رودريجيز للفريق الملكي، ووضع رودريجيز ريال مدريد على طريق الانتصار بهدف مبكر قبل أن يسجل موراتا هدفين متتاليين، ورغم ذلك نجح ليجانيس في تسجيل هدفين عبر جابرييل بيريس ولوسيانو ليقلص الفارق إلى 3-2 ، وعزز ريال مدريد تفوقه بفضل هدف أحرزه مارتن مانتوفاني مدافع ليجانس بالخطأ في مرماه.

ريال مدريد في صدارة الدوري الاسباني

ويتصدر ريال مدريد البطولة برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة وله مباراة مؤجلة في إطار سعيه لفوزه الأول باللقب منذ عام 2012.

برشلونة يكتسح اشبيلية بالثلاثة

من جانبه ، قدم برشلونة عرضا هجوميا في الفوز على اشبيلية بفضل هدفين من ليونيل ميسي واخر من لويس سواريز، ويحتل اشبيلية المركز الرابع برصيد 58 نقطة، وسجل سواريز هدفا من ركلة خلفية بعد عمل رائع من ميسي وبعدها تعاون الأرجنتيني ليسجل الهدف الثاني، وأحرز ميسي الهدف الثالث ليزيد أوجاع اشبيلية.

بالتخصص ميسي يعشق شباك اشبيلية

ورفع ميسي رصيده من الأهداف إلى 29 هدفا في 30 مباراة أمام اشبيلية في كافة المسابقات، ويتصدر ميسي كذلك هدافي الدوري برصيد 27 هدفا بفارق ثلاثة أهداف عن سواريز.

الدوري الاسباني.. أتلتيكو مدريد ثالثا ولقاء صعب أمام برشلونة

ريال مدريد و برشلونة يهزمان ألافيس وغرناطة في الدوري الإسباني