ترتيب هدافي الدوري الاسباني

انتهت الجولة 28 من الدوري الاسباني لكرة القدم حيث يتصدر ريال مدريد المسابقة بفارق نقطتين على غريمه الأزلي فريق برشلونة مع فارق مباراة أقل لفريق ريال مدريد.

المنافسة الحامية بين ريال مدريد و برشلونة لا تقف عند حدود النقاط والفوز باللقب، إذ أن هناك منافسة مستمرة بين نجوم الفريقين للفوز بالألقاب ومن بينها لقب هداف الدوري الاسباني، الذي يشهد هذا الموسم منافسية ثلاثية بين ليونيل ميسي و لويس سواريز و كريستيانو رونالدو.

ليونيل ميسي يتصدر قائمة هدافي الدوري الاسباني

ويتصدر ليونيل ميسي ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 25 هدفا ، يليه لاعب برشلونة الثاني لويس سواريز برصيد 21 هدفا ، ويحل ثالثا كريستيانو رونالدو برصيد 19 هدفا ، ويأتي رابعا وبرصيد 14 هدفا لاعب سيلتا فيغو إياغو أسباس ، وبنفس الرصيد لاعب أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان.

ميسي يخدع الحكم لنيل إنذار مقصود

على صعيد آخر، من المنتظر أن يغيب ليونيل ميسي عن مباراة فريقه القادمة أمام غرناطة، بعد أن أجبر ميسي حكم مباراة فالنسيا على إعطائه بطاقة صفراء حتى لا يخوض مباراة غرناطة، وظهر ميسي في فيديو داخل منطقة الخصم أثناء تنفيذ الحارس البرازيلي دييجو ألفيز ضربة مرمى، ليضطر الحكم المكسيكي أندريس هيرنانديز لإشهار البطاقة الصفراء له، وبعدما شاهد الحكم يخرج البطاقة، اعترض عليه حتى لا يظهر أمام الكاميرات أنه تعمّد الحصول على البطاقة الصفراء.

يشار أن لوائح الاتحاد الإسباني تنص على إيقاف لاعب مباراة واحدة عند حصوله على الإنذار الخامس، وهو ما حدث لميسي في مباريات ديبورتيفو وفالنسيا وإشبيلية وأتليتكو مدريد.

برشلونة يهزم فالنسيا بثنائية ميسي ويقلص الفارق مع ريال مدريد

ميسي يشترط رحيل المدرب و3 لاعبين للبقاء مع برشلونة

ميسي وسواريز يقودان برشلونة للفوز على أتليتكو مدريد