ريال مدريد و برشلونة يهزمان ألافيس وغرناطة في الدوري الإسباني

استمر الصراع والمطاردة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث احتفظ ريال مدريد بقمة الدوري بفوزه 3-صفر على ألافيس، بينما واصل برشلونة مطاردته وتفوق خارج أرضه 4-1 على غرناطة.

ريال مدريد يبتعد في صدارة الدوري الاسباني

في المباراة الأولى تقدم كريم بنزيمة بهدف لريال مدريد – مشكوك فيه - ، وأضاف إيسكو والمدافع ناتشو فرنانديز هدفين، وأصبح رصيد ريال 68 نقطة من 28 مباراة ويتقدم بنقطتين على برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي خاض 29 مباراة، وتتبقى مباراة واحدة مؤجلة لريال مدريد.

 رباعية لفريق برشلونة بفضل سواريز

وفي المباراة الثانية، غاب ليونيل ميسي هداف الدوري الاسباني بسبب الإيقاف، كما منح لويس إنريكي مدرب برشلونة راحة لجيرار بيكي وأندريس إنيستا، وأهدر لويس سواريز أكثر من فرصة قبل أن يتقدم بهدف، وتعادل جيريمي بوجا لغرناطة، وصنع سواريز الهدف الثاني للبديل باكو ألكاسير، ثم سجل إيفان راكيتيتش، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بدأ سواريز هجمة وانتهت بهدف لنيمار الذي رفع رصيده إلى مئة هدف مع ناديه الحالي.

ميسي تعمد الغياب أمام غرناطة

يشار إلى أن ميسي كان قد تعمد في اللقاء السابق لفريق برشلونة في تلقي إنذار ليغيب عامدا عن مباراة غرناطة بسبب البطاقات الملونة، كون لقاء غرناطة من أسهل المباريات المتبقية للفريق في الدوري الاسباني، وخشي ميسي ومدربه أن ينال ميسي بطاقة صفراء جديدة ويغيب عن مباراة مهمة للفريق ففضلوا غيابه أمام غرناطة.

برشلونة يهزم فالنسيا بثنائية ميسي ويقلص الفارق مع ريال مدريد

ريال مدريد يبتعد بصدارة الدوري الاسباني

برشلونة يتصدر الدوري الاسباني و ريال مدريد يتعثر