أخبار العائلات الملكية في أسبوع

يواصل أفراد العائلات الملكية نشاطهم من زيارات رسمية ومشاركات خيرية هذا بالإضافة لرحلاتهم الشخصية وعطلاتهم الخاصة، وفيما يلي رصد لأخبار العائلات الملكية طيلة الأسبوع الفائت.

صور جديدة للأميرة تشارلين وطفليها التوأم

نشرت صور جديدة للأميرة تشارلين (Princess Charlene) وطفليها التوأم الأميرة جابرييلا (Princess Gabriella) والأمير جاك (Prince Jacques) في العدد الجديد من مجلة " Paris Match"، ولقد كشفت الأميرة تشارلين خلال مقابلتها الجديدة مع المجلة أنها كانت تحب شعرها الطويل، إلا أنها قامت بقصه قصة شعر متناهية الصغر من أجل التدرب على سباق للتجديف، هذا ومن المقرر أن تقوم الأميرة تشارلين باستضافة حفل عشاء لصالح مؤسستها الخيرية في يوم 24 مارس 2017.

الملكة ليتيزيا تشارك في مؤتمر المرأة والإعاقة

قامت الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ملكة إسبانيا بزيارة مركز " Lienzo Norte" للمؤتمرات في مدينة آبلة الإسبانية لحضور اليوم الختامي لمؤتمر " Woman and disability-We cross borders" (المرأة والإعاقة – تخطي الحدود) الدولي وكان ذلك في يوم الأربعاء 1 مارس 2017. الملكة ليتيزيا كان ترتدي وقتها فستان " Prince Of Wales Floral Cutout" من ماركة " Carolina Herrera"، معطف " Cegina" من ماركة " Hugo Boss"، زوج من الأحذية ذات الكعب العالي من ماركة " Lodi".

كونتيسة وسكس تفتتح مركزا للمحاربين القدمى

قامت صوفي كونتيسة وسكس (Countess Sophie) بافتتاح مركز في بلدة خلنددنو في ويلز للمحاربين القدامى الذين يعانون من إعاقة بصرية وذلك في يوم 28 فبراير 2018، المركز الجديد بنى بعد منحة مالية من صندوق رعاية المحاربين القدامى (Veterans Accommodation Fund) بقيمة 1.25 جنيه إسترليني. المركز الجديد تابع لمؤسسة " Blind Veterans UK" وهي مؤسسة خيرية وطنية كبيرة في المملكة المتحدة، كونتيسة وسكس قامت بافتتاح المركز الجديد وكانت ترتدي وقتها سترة أنيقة من ماركة " Ufo"، تنورة أنيقة من ماركة " Victoria Beckham"، زوج من الأقراط من ماركة " Ufo" ساعة " Nicoline" نسائية.

بيير كاسيراجي يرزق بأول مولود له

بيير كاسيراجي (Pierre Casiraghi) وزوجته بياتريس بوروميو (Beatrice Borromeo) رزقا بمولودهما الأول في يوم 28 فبراير 2017، ولقد أنجبت بياتريس في مستشفى جرايس في موناكو. الأميرة كارولين (Princess Caroline) والدة بيير، باولا مارزوتو (Paola Marzotto) والدة بياتريس، أعلنا في تصريح الرسمي أن المولود الجديد صبي.

الملكة ليتيزيا تزور مؤسسة BBVA

قامت الملكة ليتيزيا بزيارة مؤسسة " BBVA" في مدريد في يوم 28 فبراير 2017. المؤسسة تهدف إلى نشر ثقافة العلم في المجتمع الإسباني والحفاظ على أصالة اللغة الإسبانية، الملكة ليتيزيا كانت ترتدي في ذلك الوقت سترة من ماركة " Hugo Boss" وزوج من الأحذية من ماركة " Magrit" وكانت تحمل حقيبة من ماركة " Malababa".

كيت ميدلتون تزور دار لرعاية المرضى وأسرهم

قامت كيت ميدلتون (Kate Middleton) بزيارة دار " Ronald McDonald House Evelina" في لندن في يوم 28 فبراير 2017، ويقدم الدار منزل لأسر الأطفال المرضى الذي يعالجون في مستشفى " Evelina" للأطفال. كيت كانت ترتدي في ذلك الوقت بدلة أنيقة من ماركة " Rebecca Taylor"، زوج من أحذية " Malory" من ماركة " Rupert Sanderson"، وكانت تحمل حقيبة من ماركة " Russell and Bromley".

إمبراطور اليابان و زوجته يسافران إلى فيتنام

سافر الإمبراطور أكيهيتو (Emperor Akihito) إمبراطور اليابان وزوجته الإمبراطورة ميتشيكو (Empress Michiko) إلى فيتنام في زيارة رسمية جديدة ولقد وصل الزوجان إلى مطار هانوي في يوم 28 فبراير 2017 وكان في استقبالهما نائب الرئيس الفيتنامي دانغ ثي نجوك ثينه (Dang Thi Ngoc Thinh) وعدد من كبار المسؤولين الفيتناميين الآخرين.

العائلة البريطانية المالكة حضرت حفل استقبال بمناسبة العام الثقافي الهندي البريطاني

حضرت العائلة المالكة البريطانية حفل الاستقبال الذي أقيم في قصر باكنجهام في يوم الإثنين 27 فبراير بمناسبة العام الثقافي الهندي – البريطاني، وكان من ضمن من حضر الحفل الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II)، الأمير فيليب (Prince Philip)، الأمير وليام (Prince Philip) وزوجته كيت ميدلتون التي ظهرت في الحفل بفستان " Rhona" الفضي الأنيق من ماركة " ERDEM" ولقد سبق وأن شوهدت الأميرة ميت ماريت بنفس الفستان خلال زيارتها الرسمية إلى كندا وتحديدا خلال زيارتها لمتحف التاريخ في مدينة غاتينو في يوم 7 نوفمبر 2016.

ملك هولندا وأسرته في عطلة شتوية

الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) وأطفالهما الثلاثة قاما بالوقوف أمام الكاميرات من أجل جلسة التصوير الشتوية السنوية لهما في غرب أستراليا.

الأميرة مادلين تحضر اجتماعا خيريا في نيويورك

حضرت الأميرة مادلين (Princess Madeleine) أميرة السويد اجتماع لمؤسسة " World Childhood" الخيرية فرع الولايات المتحدة، في نيويورك ولقد كانت الأميرة ترتدي وقتها سترة حريرية أنيقة من مجموعة ريزورت من ماركة " Vilshenko" لعام.

الأميرة تشارلين ترعى سباقا خيريا للخيول

حضرت الأميرة تشارلين، سباق " The Prix Princesse Charlène de Monaco Charity Mile race" (سباق الميل الواحد للخيول برعاية الأميرة تشارلين أميرة موناكو) الخيري والذي أقيم في يوم الأحد 25 سبتمبر في حلبة سباقات الخيول " Hippodrome Côte D'Azur" في الريفييرا الفرنسية. الأميرة تشارلين ارتدت وقتها سترة " Jockey" القصيرة المصنوعة من الجاكار من ماركة " Akris Ilka" و" Jumpsuit" أنيقة مصنوعة من حرير الكريب من نفس الماركة.

بالصور : أخبار العائلات الملكية خلال الأسبوع

تعرفوا على تقاليد أعياد الميلاد لدى العائلات الملكية

آخر أخبار العائلات الملكية على مدار الأسبوع