آخر التغريدات: دنيا سمير غانم تحصد مليون مشاهدة ..وأحلام تتحول لطاهية

أجواء رمضان نثرث عبقها على نشاطات النجوم هذا الأسبوع على السوشيال ميديا، فعاصي الحلاني طرح دعاء دينيا، كذلك أطلقت كارمن سليمان أنشودة بمناسبة اجواء رمضان، بينما شكر محمد عادل امام جمهوره على ردود الفعل الإيجابية على حلقة مسلسله امس "هوجان"، اما وفاء عامر فأعربت عن فخرها بشقيقتها التي تشارك في 3 أعمال درامية هذا الموسم.

رصدنا لكم أبرز نشاطات وتغريدات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

محمد امام يشكر جمهوره

الفنان محمد عادل إمام وجه شكرا  لجمهوره عبر صفحته على تويتر بعد تلقيه أصداء ايجابية حول حلقة أمس من مسلسله الجديد "هوجان"، وكتب قائلا :"والله أنا بشكر من كل قلبي، جميع الناس اللي بعتتلي تعزمني إني آكل وأنام عندهم بعد حلقة امبارح من هوجان، أحلى جمهور إنتوا ولا إيه".

وفاء عامر توجه رسالة لشقيقتها اَيتن

الفنانة وفاء عامر أبدت فخرها بنجاح شقيقتها آيتن عامر في المسلسلات التي تشارك بها خلال موسم رمضان 2019 وهي "طلقة حظ" و"شقة فيصل" و"ابن أصول". وكتبت لها قائلة: "آيتن عامر فخورة أنك أختي رافعة راسي بيكي لأنك حقيقية يا أم أحلى يوسف وتيتي، والله برافو شخصيات حقيقية أحسنتي ..أختي بحبك".

عاصى الحلاني يطرح دعاء "ربي"

الفنان عاصي الحلاني طرح دعاء جديدا بعنوان "ربي" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ونشرت شركة روتانا عبر حسابها على "إنستجرام" مقطعا منه وظهر فيه عاصي من داخل الاستديو  مع تعليق جاء فيه :" عاصي الحلاني، انتظروه بدعاء جديد، قريبًا علي تطبيق DEEZER."

كارمن سليمان تطرح دعاء

الفنانة المصرية ​كارمن سليمان طرحت ​ دعاءً دينيًا بمناسبة شهر رمضان بعنوان "سبحانه" عبر يوتيوب، والأغنية من كلمات ​أحمد سرور​، وألحان  ​مصطفى جاد​، وتوزيع أسامة سامي.

أحلام تتحول الى طاهية

الفنانة الإماراتية ​أحلام​ اطلت على متابعيها عبر انستغرام بمقطع فيديو وهي تطبخ في أول أيام رمضان، وظهرت وهي تعد الإفطار بنفسها وأخبرت المتابعين عن مكونات طبقها وهو "برياني لحم".

دنيا سمير غانم تحصد مليوني مشاهدة

الفنانة دنيا سمير غانم التي فاجأت جمهورها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "بدل الحدوتة 3"، بطرح أغنية خليجية بعنوان "تعال تعال" بمشاركة الفنان هشام جمال، استطاعت ان تحصد مليون مشاهدة للأغنية في أقل من 24 ساعة.

والأغنية من كلمات أمير طعيمة وهشام جمال، وتوزيع مادي، وألحان إخراج ومونتاج هشام جمال.

مايا دياب تتابع مسلسل "خمسة ونص"

الفنانة مايا دياب كشفت عبر "ستوري انستغرام" عن مسلسها الرمضاني المفضّل وهو "خمسة ونص" معربة عن إعجابها بأداء الممثلة نادين نسيب نجيم، كما وصفت الممثل قصي خولي بالممثل الرائع، وتغزلت بالممثل معتصم النهار الذي يؤدي دور مرافق قصي خولي حيث كتبت: "هذا حارسي الشخصي في المستقبل".

خالد سليم يحتفل بعيد ابنته

الفنان المصري ​خالد سليم​ احتفل عبر حساباته على السوشيال ميديا  بعيد ميلاد ابنته كنزي ونشر مقطع فيديو عايدها من خلاله قائلا: "عيد ميلاد سعيد لأميرتي الصغيرة، كنزتي أتمنى لك الأفضل في كل خطوة تقومين بها أنت وشقيقتك الكبرى خديجة ووالدتك خيرية.. ربنا يحميكي و يبارك فيكي و يجعلك انتي و اختك الذرية الحسنة"

ماغي بو غصن ودروس من "بروفا"

الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ بطلة مسلسل "بروفا" مع الفنان المصري أحمد فهمي ، علقت على تجربتها في في مسلسل "بروفا" المعروض حاليا قائلة: "اكتر شي بحبو بالتمثيل انو منعيش لفترة شخصية فيا ما تشبهنا أبدا. منتعرف فيا على غير تفكير غير نمط حياة غير ناس. الفقر، الغني، الخير، الشر،البساطة، التصنع. منرجع بعدا لنفسنا. كتير حلوة هالتجارب وبتعلّم فينا".

هذا ونشر العديد من النجوم احدث صور لهم كما الألبوم المرفق.