آخر التغريدات: نادين نجيم تلهو مع أطفالها على الثلج ومي كساب تحتفل بقرار هاني شاكر

 نادين نجيم تلهو مع أطفالها على الثلج

نادين نجيم تلهو مع أطفالها على الثلج

مي كساب تشيد بإنشاء شعبة الأداء الشعبي لمطربي المهرجانات

مي كساب تشيد بإنشاء شعبة الأداء الشعبي لمطربي المهرجانات

 نادين نجيم تلهو على الثلج

نادين نجيم تلهو على الثلج

طارق العريان ينشر احدث صورة له مع توأمه

طارق العريان ينشر احدث صورة له مع توأمه

الغاء حفل ميريام فارس في السعودية

الغاء حفل ميريام فارس في السعودية

احمد السقا يظهر بتاتو على عنقه

احمد السقا يظهر بتاتو على عنقه

امير طعمية يدعم ياسمين عبد العزيز

امير طعمية يدعم ياسمين عبد العزيز

الغاء حغل ميريام فارس في السعودية

الغاء حغل ميريام فارس في السعودية

 نادين نجيم تلهو على الثلج

نادين نجيم تلهو على الثلج

 نادين نجيم برفقة اطفالها على الثلج

نادين نجيم برفقة اطفالها على الثلج

مي كساب أبدت سعادتها بقرار نقابة المهن الموسيقية بإنشاء شعبة الأداء الشعبي، لمطربي المهرجانات، فيما احتفلت نادين نجيم على الثلوج بوصول عدد متابعيها على انستغرام الى 10 مليون متابع، بينما يواصل النجوم دعمهم لياسمين عبد العزيز وآخرهم أمير طعمية الذي هاجم بشدّة شقيقها وائل عبدالعزيز، اما أصالة نصري فعادت الى متابعة حساب طليقها عبر انستغرام، في حين اعلنت ميريام فارس عن الغاء حفلها الغنائي في أول بطولة نسائية للجولف بالسعودية بسبب كورونا.

تابعوا معنا أحدث نشاطات النجوم وتغريداتهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

نادين نجيم برفقة أطفالها على الثلوج

الفنانة نادين نسيب نجيم امضت يوما ترفيهيا برفقة طفليها على ثلوج جبال لبنان تزامنا مع احتفالها بوصول متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 10 ملايين شخص،  ووجهت الشكر لكل متابعيها على محبتهم لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وكتبت نادين قائلة: "شكرًا لـ10ملايين متابع ومحب ومن عالي الجبال أقول لكم ان الله قد خصّني بحب الناس فما من شيء اجمل واقوى من ذلك لا بل هو أقوى سلاح شكراً دائما وأبدا لمحبتكم وتقديركم ودعمكم لى خلال 11 سنة جوڤانى وهاڤن كمان بقولولكم شكراً على محبتكم لماما نادين الله يديم المحبة و يزيدها".

مي كساب تشكر هاني شاكر

الفنانة المصرية مي كساب أبدت سعادتها بقرار نقابة المهن الموسيقية، بإنشاء شعبة الأداء الشعبي، لمطربي المهرجانات، ونشرت صورة لها مع زوجها عبر انستغرام وكتبت تدوينة شكرت فيها وزيرة الثقافه إيناس عبد الدايم ونقيب الموسيقين هاني شاكر والعديد من الأشخاص بعد إقرار إنشاء شعبة الأداء الشعبي، لمطربي المهرجانات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، قررت إنشاء "شعبة للأداء الفني" لمطربي المهرجانات ويحصل أعضاؤها على "ترخيص سنوي" بالغناء، بعد إجازته من لجنة الاستماع المشكلة في النقابة مع وجوب التزام عضو الشعبة بالمعايير الرقابية والخطوات الإجرائية فيما يتعلق بالتصاريح الرقابية الخاصة بالأداء العام للأغاني.

أمير طعمية يهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز

ما تزال أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها وائل تستقطب المزيد من تفاعل المشاهير الذين تعاطفوا مع الأولى، وأحدثهم الشاعر أمير طعيمة، الذي كتب عبر صفحته على "فيسبوك" منتقد تصرف وائل عبد العزيز "اللى يجيب سيرة أخته فى العلن يبقى مش راجل ومش مهم أصلًا تعرف مبرراته هو إيه اللى حصل فى الدنيا؟".

وكان الفنان وائل عبد العزيز قدّم في الساعات الماضية اعتذارا من شقيقته عبر مقطع فيديو عبر صفحته على فيسبوك بعد الأزمة التى نشبت بينه وأحمد العوضي، وأعلن بأنه سيخرج نهائيا من حياة شقيقته ياسمين عبد العزيز.

أحمد السقا بتاتو العنكبوت

النجم المصري أحمد السقا كشف لمتابعيه عن صورة جديدة من كواليس فيلمه الجديد "العنكبوت". وظهر وهو برسمة تاتو العنكبوت على عنقه، فحمّس الجمهور للشخصية التي سيلعبها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

b

وكان أحمد السقا انتهى من تصوير بعض مشاهد فيلم العنكبوت بمدينة الأقصر مؤخرًا، ويكمل تصوير المشاهد المتبقية له منها في القاهرة.

ميريام فارس تعلن الغاء حفلها في السعودية

الفنانة اللبنانية ميريام فارس أعلنت عبر حساباتها على السوشيال ميديا عن إلغاء حفلها في فعاليات أول بطولة نسائية للجولف فى السعودية، والذي كان مقررا إقامته يوم 20 مارس الجارى، بسبب الإجراءات الوقائية الحالية في السعودية لمنع تفشى فيروس كورونا.

..وتمضي يوما مجنوناً

الفنانة ميريام فارس شاركت متابعيها عبر انستغرام بمقطع فيديو طريف ظهرت فيه وهي تلهو مع كلبها، الا انه قام بسحبها من ملابسها منعاً لمغادرتها بوابة المنزل، ما أصابها بنوبة ضحك، وعلقت على الفيديو قائلة: "يوم مجنون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Crazy

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

طارق العريان بأحدث صورة له مع توأمه

المخرج طارق العريان أطل عبر انستغرام بأحدث صورة له برفقة توأمه علي وآدم، وظهروا وهم مبتسمون فيما كان لافتا وضع طليقته أصالة نصري إعجاب على الصورة مما يدل على إنها عادت لمتابعته عبر انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post sh