آخر التغريدات: شيرين عبد الوهاب تعيش الرومانسية مع زوجها ..وهنا الزاهد تحرج زوجها

اطلعوا على احدث نشاطات النجوم عبر السوشيال ميديا

اطلعوا على احدث نشاطات النجوم عبر السوشيال ميديا

سميرة سعيد تستعيد ذكرياتها بجلسة تصوير مميزة

سميرة سعيد تستعيد ذكرياتها بجلسة تصوير مميزة

نشوى تعود لتقديم البرامج

نشوى تعود لتقديم البرامج

يارا تشارك في مبادرة صناع الامل

يارا تشارك في مبادرة صناع الامل

نيكول سابا نشرت احدث صورة لها مع زوجها

نيكول سابا نشرت احدث صورة لها مع زوجها

شيرين عبد الوهاب باحدث صورة لها مع زوجها

شيرين عبد الوهاب باحدث صورة لها مع زوجها

منى واصف ومحمود نصر

منى واصف ومحمود نصر

والدي تيم حسن يثيران الجدل بصورتهما

والدي تيم حسن يثيران الجدل بصورتهما

سميرة سعيد تستعيد ذكرياتها بجلسة تصوير مميزة

سميرة سعيد تستعيد ذكرياتها بجلسة تصوير مميزة

هنا الزاهد قامت بمقلب مضحك بزوجها احمد فهمي ما تسبب له بالإحراج، فيما تعيش شيرين عبد الوهاب أوقاتا هادئة ورومانسية مع زوجها حسام حبيب في الكويت بعيدا عن ضغوطات العمل، اما تيم حسن فأثار الجدل بسبب صورة قديمة لوالدبه، في حين أعربت يارا عن سعادتها لمشاركتها في مبادرة صناع الأمل.

تابعوا معنا أحدث نشاطات النجوم التي شاركوها مع الجمهور في الساعات الماضية عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

شيرين عبد الوهاب في الكويت

على الرغم من ابتعاد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن السوشيال ميديا واغلاقها لحساباتها، إلا ان حماها حسين حبيب نشر أحدث صورة لها برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وذلك أثناء تواجدهما في الكويت، وبدا الثنائي غارقا بلحظات من الرومانسية.

وتستعد شيرين من ناحية ثانية لفيلمها الجديد "حبيبي" في تجربتها الثانية بالسينما، ولم يتم الكشف بعد عن البطل الذي يشاركها العمل.

يارا تشكر القائمين على مبادرة صناع الأمل

النجمة اللبنانية يارا اعربت عن سعادتها لمشاركتها في مبادرة صناع الأمل، ووجهت رسالة شكر للقائمين على هذه المبادرة، وكتبت عبر حسابها على الفيسبوك :"فخورة جداً بمشاركتي في مبادرة تعتبر الأكبر من نوعها تحت رعاية وظل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كتفاً لكتف مع الفنان العالمي ريد ون مساهماً ولو بجزء بسيط بنشر الأمل والحب والانسانية في العالم اجمع، وبدوري اشكر منظمين مبادرة صناع الامل على دعوتي وعلى جهودهم المثمرة، واشكر جميع طاقم العمل لكونهم الركيزة الاساسية لنجاح هذه المبادرة الانسانية والخيرية الملهمة التي توثر بشكل ايجابي وتبث وميض الامل على كافة المجتمعات، معاً نصنع الامل ونبني الانسان ونحتفي في اصحاب العطاء في عالمنا العربي".

هنا الزاهد تحرج زوجها

النجم احمد فهمي بدا بموقف محرج بعدما ظهر بصورة له وهو ملطخ بـ"أحمر الشفاه" الذي وضعته لها الزاهد وكتابتها “I love u"، فعلق قائلا :" :"صحيت من النوم لقيت مكتوب على وشى كدا بالروج... ربنا يسامحك".

سميرة سعيد تستعيد ذكرياتها

النجمة سميرة سعيد استعادت ذكرياتها في جلسة تصوير سابقة كانت قد خضعت لها قبل سنوات وظهرت فيها بإطلالة ربيعية مشرقة ارتدت فيها جاكيت باللون الفوشيا وبنطلون باللون الأبيض، وعلقت بالقول :" وعلقت: "منذ 10 سنوات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post sh

محمد عساف يغني بالعراقي

النجم الفلسطيني محمد عساف طرح أحدث أغنية جديدة له باللهجة العراقية بعنوان "شهالحلاوة" عبر المتاجر الموسيقية الكبرى وذلك بالتعاون مع شركة "بلاتينوم ريكوردز"

الأغنية كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، ولاقت الأغنية بعد ساعات من طرحها اصداء ايجابية.

تيم حسن يثير الجدل بصورة لوالديه

الممثل السوري تيم حسن أثار الجدل في الأيام الماضية بعد تسريب صورة قديمة لوالديه فإحتار الجمهور بين نسبة الشبه الأكبر به لوالده أم والدته خاصة وان الإثنين ظهرا بملامح جميلة.

منى واصف تتسلح بالكتاب

الممثلة السورية منى واصف كشفت عن هواية لا تفارقها اينما توجهت معتبرة بأنها "سلاح قوتها" وهي قراءة الكتب، حيث نشر الممثل محمود نصر صورة له برفقة الأولى ونقل عن لسانها قائلا :" قالت لي: أنا حدا قوي كتير، مستحيل حدا يقدر يزعجني، أو يهزّ شعرة منّي، ببساطة لأني وين ما بروح بحمل معي سلاح دائماً... كتاب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ثم وجه رسالة لها قائلا "القديرة السنديانة الدمشقية العظيمة منى واصف، شوفتك ومحبّتك بتكبّر القلب".

نشوى مصطفى تقدم برنامج "أمي ولا مراتي"

الفنانة نشوى مصطفى شاركت جمهورها بـ بوستر برنامجها الجديد "أمي ولا مراتي" الذي سيذاع على قناة "دي إم سي"، وعلقت قائلة "أخيرا البرنامج هيتعرض برنامج "أمي ولا مراتي" دعواتكم يا صحابي هيتعرض على قناة دي ام سي قريبا يارب التوفيق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Na

هل يتزوج فارس كرم قريبا؟

الفنان فارس كرم رد على الأخبار المتداولة حول استعداده للزواج قريبا وتحضيراته لحفل زفافه من خلال تغريدة سأله فيها احد المتابعين عن حقيقة الأمر، ليرد بالنفي قائلا "لا وكلا ومستحيل".

أعداد مجلة هي