ما هو اسرع رجيم للعروس قبل الزفاف؟

 

اسرع رجيم للعروس قبل الزفاف تسأل عنه كل فتاة ممتلئة، اقترب موعد زفافها ولم تستطع بعد التخلص من الكيلوغرامات الزائدة في جسمها والتي تحرمها التمتع بالرشاقة. وهذا حقك عزيزتي العروس من اجل التمتع في يوم زفافك بجسمك الرشيق لاطلالة تأسرين بها المدعوين.

هذه الاطلالة الرشيقة يمكنك الحصول عليها اذا اتبعت اسرع رجيم للتخسيس قبل اسابيع من موعد الزفاف، والذي يساعدك في خسارة بضع كيلوغرامات في الاسبوع الواحد.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على اسرع رجيم للتخسيس، من دون انقاص أي وجبة اساسية من وجباتك اليومية:

تناولي الوجبات اليومية بهذه الطريقة

اجعلي عزيزتي العروس وجبات افطارك مكونة من بيضتين مسلوقتين مثلا، مع ثمرة خيار. فهذه تكفي لسد حاجة هذه الوجبة. أما وجبة الغداء فلتكن طبق من الخضار فقط، كالسلطة او التبولة او الفتوش تعوضين بها عند العشاء بطبق مثلا من الستيك المشوي والزبادي.

اما عند استبدال الغداء بقطعة من الدجاج المشوي أو المسلوق مع زبادي مضاف إليه ملعقة من بذور الكتان المطحونة، تناولي على وجبة العشاء فقط بيضتين مسلوقتين الى جانب صحن من السلطة.

وفي كل وجبة تتناولين فيها صدر دجاج مسلوق او مشوي او لحم مشوي، ضعي مقابله وجبة اخرى رئيسية (الغداء او العشاء) تكون خفيفة قوامها مثلا 80 غرام فقط من الجبن الخالي من الدسم، او صحن خضار.

وخلال الاسبوع، يمكنك تمرير يوم من دون غداء واستبدال هذه الوجبة بحبتي كيوي مثلا، اما العشاء فيكون عبارة عن سمكة صغيرة خالية من الزيوت الى جانب كأس من الزبادي المضاف اليه بذور الكتان المطحونة.

فوائد هذا النظام الغذائي

ان اتباع هذا النظام الغذائي يُصنف صحياًَ جدا، وفي نفس الوقت يُعتبر اسرع رجيم للتخسيس لمن يريد ان يخسر عدد من الكيلوغرامات الزائدة خلال شهر واحد. فهذا الرجيم يوفر لك عزيزتي العروس جميع العناصر الاساسية التي يحتاجها جسمك، ويعمل في نفس الوقت على انقاص وزنك عبر حرق الدهون الكاملة بالجسم، الامر الذي يساعدك في عدم اكتساب الوزن بسرعة مجددا الا اذا أفرطتي في تناول الدهون والسكريات.

اليك نصائح ضرورية عند اتباع هذا الرجيم

يجب ان تقرني عزيزتي العروس اسرع رجيم، بالحركة وممارسة التمارين الرياضية لشد جسمك والترهلات. فامشي مثلا ما لا يقل عن ربع ساعة يوميا، مع شرب 8 اكواب مياه على الاقل، والابتعاد عن اضافة السكر لمشروبات الاعشاب او للقهوة والشاي. في هذا النظام يجب ان تنسي كل شيء اسمه مشروبات دايت او حلويات حتى لا تفقدي اهمية هذا الرجيم وفوائده. وبالنسبة الى الوجبات الخفيفة بين الوجبات الرئيسية اجعليها تعتمد دائما على الخضار كالخيار او الخس، او الملفوف، لكن المهم صنف واحد في كل وجبة. واخيرا ننصحك بضرورة تناول وجباتك ببطء حتى تشعرين بالشبع فتقل تلقائيا الكمية التي يطلبها جسمك.

مواضيع ذات صلة

رجيم التفاح الاخضر للتخسيس قبل الزفاف

للعروس.. الرقص يجعلك اكثر رشاقة