أساليب راقية لإبراز أنوثتك عن طريق فساتين المخمل

قماش المخمل من الأكثر رواجاً ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 22-23 وقد شاهدناها على مختلف تصاميم الأزياء بألوان مختلفة وقد اخترنا لك مجموعة من أجمل فساتين المخمل من منصات عروض الدور العالمية لتختاري منها ما يعجبك ولتبرزي من خلالها أنوثتك بطريقة راقية.

تصاميم فساتين مخمل تبرز أنوثتك بطريقة راقية

شاهدنا تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات فساتين المخمل ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022-2023 وقد تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها أيضاَ وشاهدنا منها الموديلات الكاجوال والتصاميم الأكثر رسمية، وفساتين المخمل توحي بالكثير من الأناقة ومن الممكن أن تبرز أنوثة المرأة بطريقة راقية وعصرية في ذات الوقت وقد اخترنا لك بعض أجمل تصاميم فساتين المخمل التي شاهدناها هذا الموسم لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

فستان من المخمل الأسود من توري بورتش

اختاري هذا الفستان الناعم المصنوع من قماش المخمل باللون الأسود من توري بورتش Tory Burch ومن الممكن لك أن تنسقيه لمختلف المناسبات مثل اطلالات الدوام أو الزيارات المسائية، زيني خصره بحزام عريض من الجلد واختاري معه إما جزمة عالية من الجلد أو حذاء أنيق كعب عالي.

 فستان مخمل أسود من Tory Burch
 فستان مخمل أسود من Tory Burch

فستان مخمل قصير باللون الأخضر من ارمانو شيرفينو

ان كنت تفضلين الألوان الحيوية على قماش المخمل من الممكن أن تختاري هذا الفستان القصير من ارمانو شيرفينو Ermanno Scervino باللون الأخضر الغني وبقصة الكتف الواحد، وقد زينته الورود ثلاثية الأبعاد وأضفت عليه لمسات مميزة.

 فستان قصير من المخمل الأخضر من Ermanno Scervino
 فستان قصير من المخمل الأخضر من Ermanno Scervino

فستان مخمل ميدي باللون الأسود من سبورتماكس

هذا الفستان المخمل الأسود من سبورتماكس Sportmax مثالي لمختلف المناسبات المسائية الأنيقة بقصته الناعمة المكشوفة الأكتاف وطوله الذي يصل أسفل حد الركبة، ويعتبر كلاسيكي وعصري في الوقت ذاته وننصحك باقتناء تصميم مماثل على اعتبار أنه استثمار مهم في الخزانة يدوم لسنوات وسنوات.

فستان مخمل ميدي من Sportmax
فستان مخمل ميدي من Sportmax 

فستان طويل من المخمل الأزرق من موسكينو

وفي حال كنت تبحثين عن اطلالة أنيقة وذات طابع دراماتيكي ملفت من الممكن أن تختاري هذا الفستان من المخمل الأزرق من موسكينو Moschino بقصة ملفتة ولاسيما من ناحية الأكتاف والأكمام، اختاري معه حقيبة أنيقة وحذاء كعب عالي.

 فستان مخمل باللون الأزرق من Moschino
 فستان مخمل باللون الأزرق من Moschino

فساتين المخمل من الأجمل والأكثر رواجاً وقد اخترنا لك تشكيلة مميزة من مجموعات خريف وشتاء 2022-2023 لتختاري منها التصميم الذي يناسبك ولتبرزي انوثتك بأسلوب راق.