المخمل من الأقمشة المميّزة والتي لا غنى عنها لخريف 2022..أحدث التصاميم بالصور

قماش المخمل من الأقمشة الفاخرة، فهو قماش موسمي يعتمد في موسم الخريف والشتاء من كل سنة، وهو لهذا الموسم من خريف 2022 صيحة لافتة ورائجة، بتصاميم مختلفة ومتنوعة تناسب جميع الأذواق والإطلالات دون إستثناء. تصاميم قماش المخمل بألوان متنوعة، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، في إطلالاتك اليومية العملية، في الإطلالات الكاجوال شيك، أو حتى في سهراتك المميّزة. قومي معنا بجولة سريعة للتعرف على هذه الصيحة، بصور لافتة تبرز أبرز وأحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم.

تنسيق إطلالة كاجوال للوك عملي بقماش المخمل 

في الإطلالات الكاجوال، تنسيق تصاميم بقماش المخمل، يؤمن لك الدفىء والراحة معاً. المخمل المضلع من الأقمشة العملية، والمريحة، والتي يمكنك تنسيقها بشكل يومي، بتصاميم مختلفة، من قمصان، إلى جاكيتات، وحتى سراويل. هنا في الصورة أدناه إطلالة من Celine، كاجوال عملية، نُسق بها سروال لافت بالمخمل باللّون الزيتي، بأسلوب عملي مع جاكيت قطن رياضية زرقاء، وحذاء سنيكرز أبيض. 

تصاميم قماش المخمل
سروال كاجوال لافت بقماش المخمل المضلع من Celine

البدلة المخملية دليلك للوك كاجوال شيك لخريف 2022

لاحظنا لهذا الموسم غلى المنصات الخشبية، وفي إطلالات Street style، إطلالات متكررة ومتنوعة لبدل رسمية بقماش المخمل، بألوان قوية ومميّزة. في الإطلالات الكاجوال شيك، يمكنك تنسيق هذه البدل لهذا الموسم من خريف 2022، فهي تمنحك إطلالة أنيقة ومميّزة، وإختيارها بألوان لافتة يزيد من رونق اللّوك. هنا في الصورة أدناه إطلالة لافتة من Ermanno Scervino، نسق بها بدلة مخملية باللّون الأزرق، مع كورسيه أزرق وحقيبة زرقاء. إطلالة مونوكروم، شيك للوك خريفي ساحر.

تصاميم قماش المخمل
بدلة لافتة بقماش المخمل الراقي من Ermanno Scervino

في السهرات تألقي بتصاميم مخملية للوك ساحر ومميّز

في سهرات موسم خريف 2022، إختيار تصاميم بقماش المخمل من الخيارات الصائبة. قماش المخمل الناعم، من الأقمشة الراقية والفخمة، وإعتماده بالفساتين القصيرة أو الطويلة أو بالجمبسوت، يزيد إطلالتك فخامة. هنا في الصورة أدناه فستان مخمل طويل بتصميم لافت من عند الأكتاف وباللّون الأزرق الساحر، نُسق مع حقيبة زرقاء، وحذاء أزرق لافت مع بعض الإضافات الذهبية المميّزة.

تصاميم قماش المخمل
فستان طويل بالمخمل الأزرق من Moschino