موديلات فساتين قصيرة للصبايا من وحي جيسيكا قهواتي

الفساتين القصيرة مناسبة للشابات في مختلف المناسبات ولاسيما في المناسبات الرسمية حيث أنها توحي بالأنوثة والعصرية في آن معاً وهذا الموسم كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة ولهذا فقد اخترنا لك تشكيلة من أجمل موديلات فساتين قصيرة للصبايا من وحي جيسيكا قهواتي.

تألقي في مناسبتك في تصاميم فساتين قصيرة من وحي جيسيكا قهواتي

شاهدنا جيسيكا قهواتي وقد اعتمدت مؤخراً عدداً من الاطلالات المميزة في الفساتين القصيرة الرسمية المناسبة لمختلف المشاوير الرسمية وقد نسقتها بأساليب ملفتة جمعت فيها بين الأناقة والعصرية، وتنوعت ألوان هذه الفساتين وقصاتها وأيضاَ طرق تنسيقها واليك بعض الأفكار لتستوحي اطلالات في الفساتين القصيرة لتتألقي في مختلف مناسباتك القادمة.

اطلالة باللون الأحمر في فستان قصير نسقتها جيسيكا قهواتي

اعتمدت جيسيكا قهواتي اطلالة ذات طابع أنثوي جذاب اختارت فيها فستان قصير باللون الأحمر معرق بالورود من دون أكمام وبقصة ضيقة ونسقت معه حقيبة يد صغيرة وحذاء كعب عالي كلاهما باللون الأحمر.

فستان قصير معرق بالورود اعتمدته جيسيكا قهواتي
فستان قصير معرق بالورود اعتمدته جيسيكا قهواتي

 

فستان أبيض قصير بتصميم عصري اعتمدته جيسيكا قهواتي

اختارت جيسيكا قهواتي اطلالة مميزة في فستان قصير باللون الأبيض اللؤلؤي أكمامه طويلة وله قصة الكورسيه من الأعلى مع فتحات من المنتصف أضفت عليه لمسات من العصرية وكانت قد نسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون البيج وحذاء كعب عالي بتصممي أنيق.

اطلالة أنيقة تألقت بها جيسيكا قهواتي في فستان قصير أبيض
اطلالة أنيقة تألقت بها جيسيكا قهواتي في فستان قصير أبيض

 

جيسيكا قهواتي أنيقة في فستان قصير باللون الزهري

اطلالة أنثوية ناعمة تألقت بها جيسيكا قهواتي وقد اختارت فيها فستان قصير من الترتر البراق بدرجات اللون الزهري، بقصة الكتف الواحد وله حزام على الخصر ونسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون الزهري أيضاَ من هرمس Hermès وحذاء ميتالك كعب عالي.

فستان قصير كتف واحد باللون الزهري تألقت به جيسيكا قهواتي
فستان قصير كتف واحد باللون الزهري تألقت به جيسيكا قهواتي

موديلات فساتين قصيرة للصبايا من وحي جيسيكا قهواتي جمعناها لك بالصور لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في مختلف المناسبات بأسلوب أنثوي وعصري.