صور إطلالات جيسيكا قهواتي الأخيرة تخطف الأنظار أناقة رقي وجمال

أطلت عارضة الأزياء الّلبنانية الأسترالية جيسيكا قهواتي بأحدث ظهور لها على صفحتها الشخصية في انستغرام، بلوك ساحر خطفت به الأنظار. معطف أخضر ملكي من دار Louis vuitton العالمية، نسقته مع بوط أسود اللّون، عالي. إطلالة موفقة جداّ لموسم خريف وشتاء 2022، يمكنك إعتمادها بأسلوب جيسيكا.

معطف
إطلالة ساحرة من دار Louis vuitton
​​​​​

كما اعتدنا عليها دائماً، جيسيكا سباقة في طرح الأزياء المواكبة للموضة والأبرز من أهم دور الأزياء العالمية. بجمالها الساحر، وقوامها الرشيق، وذوقها الرفيع، كسبت ثقة متابعيها، فأصبحت مدونة للموضة، وملهمة لجيل بأكمله. إطلالات عدة وكثيرة، لأبرز الماركات العالمية، أزياء فاخرة، تنسقها بأسلوبها الخاص الناعم والجذاب. نستعرض سوياً أجمل الأزياء التي أطلت بها جيسيكا مؤخراً.

إطلالة
إطلالة ساحرة من دار "شانيل" CHANEL. بلايزر قصيرة، باللّون البنفسجي الفاتح، نسقتها مع تنورة بيضاء، وحقيبة يد صغيرة فضية اللّون. 

 

إطلالة مميّزة
إطلالة أنيقة جداً من توقيع دار Giorgio Armani. بلوزة سوداء بسيطة مع تنورة زرقاء شفافة مطرزة بأسلوب مميّز. نسقت الإطلالة مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود والأبيض.

 

إطلالة خريفية
إطلالة من وحي موسم خريف وشتاء 2022 من توقيع Tod's. جاكيت باللّون البرتقالي الساحر مع سروال بني اللّون، نسقتها مع حذاء أبيض، وحقيبة يد سوداء.

 

إطلالة ساحرة
إطلالة من توقيع دار Louis vuitton، فستان أسود قصير براق بالّلونين الفضي والذهبي معاً، نسقت الإطلالة مع حقيبة يد بتصميم دائري، وحذاء أسود من الكعب العالي.
 

الجدير بالذكر أن جيسيكا قهواتي وصل رقم متابعينها إلى مليون شخص على صفحتها الشخصية في إنستغرام، فهي ملهمة في عالم الموضة، الأزياء والجمال كما أنها ناشطة في عالم حقوق الإنسان حول العالم. إطلالات عديدة ومتنوعة منها الكلاسيكي ومنها الكاجوال، يمكنك سيدتي الإستوحاء منها، أو تنسيقها بأسلوب جيسيكا قهواتي للوك عصري وحيوي وأنيق لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.