في شهر أوكتوبر شاركي بحملات التوعية من سرطان الثدي واختاري إطلالات باللون الزهري

في شهر أكتوبر شاركي بحملات التوعية من سرطان الثدي واختاري إطلالات باللون الزهري

4 أكتوبر 2023

لا يمكن ان نمل من اللون الزهري، منه نستوحي إطلالات من وحي باربي وأيضاً نشارك في كل شهر أوكتوبر من السنة بحملة للتوعية من سرطان الثدي. لذا إن كنت تودين المشاركة في هذه الحملة يمكن أن تختاري إطلالاتك باللون الزهري في شهر أكتوبر وترسلي رسالة توعية لكل سيدات حول سرطان الثدي، من الملابس الكاجوال إلى الفساتين والملابس الرسمية يمكنك أن تنسقي أجمل إطلالة في أوكتوبر باللون الزهري لتكوني على الموضة ومواكبة لصيحاتها من جهة وتشاركين في التوعية من سرطان الثدي لكن على طريقتك ومن خلال إطلالتك.

في شهر أوكتوبر شاركي بحملات التوعية من سرطان الثدي واختاري إطلالات باللون الزهري

 

الزهري عنوان الأناقة في شهر أكتوبر

Chanel إطلالة ناعمة باللون الزهري من
Chanel إطلالة ناعمة باللون الزهري من

في شهر أكتوبر فليكن عنوان أناقتك هو الإطلالات الزهري الأنيقة، فهو شهر خاص بكل السيدات للتوعية من سرطان الثدي وخطره. وعند البحث عن إطلالة زهرية مميزة لا يمكن أن نمر مرور الكرام عن إطلالات دار CHANEL  لخريف وشتاء 2023 للأزياء الجاهزة والتي تحمل عنوان الكلاسيكية والأناقة والتميز وتجمع كل التصاميم الفريدة التي يمكن أن تحتاجها أي سيدة. ومن تصاميمها هو تنسيق الشورت الواسع مع سترة زهرية مزينة بحبات براقة مميزة، فهي إطلالة عملية وكاجوال تناسب كل يوم.

تنسيقات ناعمة للخريف باللون الزهري

Escorpion تنسيق ناعم للخريف باللون الزهري من
Escorpion تنسيق ناعم للخريف باللون الزهري من

الفساتين القطنية الناعمة خيار مثالي لفصل الخريف، يمكن أن ترتديها بكل راحة كونها تجمع الراحة والدفء وتناسب هذا الفصل. ومع بداية فصل الخريف وفي شهر أكتوبر خاصة اعتمدي على الفساتين الزهرية الناعمة المصممة من القطن، ومن دار Escorpion فستان ناعم طويل من القطن، اكمامه منفوخة مع ياقة عاليه ويمكن تنسيقه مع الأحذية المسطحة أو الأحذية ذات الكعب المتوسط. فهل أنت مستعدة لاعتماد إطلالة الفستان الزهري فس شهر أوكتوبر المخصص للتوعية من سرطان الثدي؟

الجمبسوت الزهري لإطلالة شهر أكتوبر

Label Edition اللون الزهري بتنسيق بسيط وأنيق من
Label Edition اللون الزهري بتنسيق بسيط وأنيق من

صحيح أنك ستقعين في غرام اللون الزهري وإطلالات هذا اللون من أول نظرة، لكن عليك اختيار القطعة التي تناسب شهر أوكتوبر الذي سيعلن بداية الخريف وأيضاً سيحمل الكثير من الدعوات للتوعية من سرطان الثدي من خلال اختيار هذا اللون. فلتكن إطلالتك هذا الشهر باللون الزهري المميز والرومانسي كما يقال، اختاري الجمبسوت من Label Edition ذات التصميم الواسع والمريح وباللون الزهري المنعش والأنثوي في آن واحد.

فساتين زهرية تزين إطلالتك في شهر أكتوبر

Label Editionفستان باللون الزهري من
Label Editionفستان باللون الزهري من

في شهر أكتوبر المخصص للتوعية من سرطان الثدي اعتمدي اللون الزهري بكل ثقة، اختاري اللون الزهري في إطلالتك من فساتين ومعاطف وحتى التنانير والقمصان. ومن دار Label Edition اخترنا لك فستان من الكتان المميز والخفيف لتحصلي على إطلالة مريحة تناسب أيام العمل أو الدراسة، لذا شاركي بحملة التوعية من سرطن الثدي في شهر أوكتوبر وارتدي الفساتين ذات اللون الزهري لتزين إطلالتك.

فساتين زهرية ضيقة لخريف 2023

Sacai F23 011

بكل ثقة اعتمدي في شهر أكتوبر على اللون الزهري لاظهار أنوثتك ورومانسيتك، اختاري هذا اللون دون تردد ونسقي أجمل الفساتين. ومن دار Sacai اخترنا لك فستاناً ضيقاً بأكمام طويلة وباللون الزهري الناعم سيعكس دمالك وأناقتك في شهر اكتوبر. الأفضل ان تختاري درجة من اللون الزهري تناسب لون بشرتك وتظهر جمالك وأناقتك.

درجات قوية من اللون الزهري لخريف 2023

Viviano درجة قوية من الزهري من
Viviano درجة قوية من الزهري من

كما كل الألوان يأتي اللون الزهري بدرجات متعددة قوية وخفيفة، ومنه اخترنا لك درجة قوية يمكن أن تناسب إطلالتك هذا الشهر. ومن دار Viviano وقع اختيارنا على فستان منفوش ومزين بالكشكش باللون الزهري القوي وهي درجة تحتاج إلى القليل من الجرأة لتنسيقها لكن حتما ستظهر جمالك وأناقتك في السهرات والمناسبات.

معاطف باللون الزهري لشهر التوعية من سرطان الثدي

Ujohالمعطف الزهري قطعة مميزة لخريف 2023
Ujohالمعطف الزهري قطعة مميزة لخريف 2023

شاركي في شهر أكتوبر بحملات التوعية من سرطان الثدي، ارتدي اللون الزهري النيود الناعم وهي درجة خفيفة منه لكنها ستبرز جمالك. وهذه الدرجات من اللون الزهري لا تبطل موضتها أبداً ويمكن تنسيقها في كل المواسم، ومن هذه الإطلالات اخترنا لك طقم كلاسيكي من معطف وسروال من دار Ujoh.

 

الفساتين المزينة بالريش.. خفة كالرقص وأناقة عبر السنين

البلايزر في الخريف خيار مميّز.. أحدث التصاميم وأبرز التنسيقات المميّزة بالصور

جلسة تصويرية خاصة بـ"ديور" عنوانها Queen of HEARTS

حقائب تحمل باليد تجمع البساطة والأناقة.. .كوني على الموضة واختاريها!

موضة البناطيل البراقة تضيء منصات عروض خريف 2023

الجاكيت الأبيض للوك خريفي منعش وجذاب.. أحدث الصيحات البارزة بالصور

صور حصرية لـ"هي" تكشف روعة تصاميم Dior لموسم ربيع وصيف 2024

صيحات رائجة من مجموعات خريف وشتاء 2023

الجاذبية الخالدة للتنانير الجلدية تستمر لتصل لخريف 2023

موديلات فساتين بياقة عالية..أفضل خيار لإطلالة خريف 2023

الحقائب الرائجة لموسم خريف وشتاء 2023 كثيرة ومتنوعة.. أي تصميم تختارين من هذه المجموعة؟!